عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - jpallander

صفحات: [1]
1
بسم الاب والابن والروح القدس اله واحد امين.

انتقلت الى رحمه الرب في كندا مرتا عزيز صليوا بلندر . و ندعو من الرب أن يشملها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته الراحة الأبدية أعطها يارب ونورك الدائم فليشرق عليها وعلى كل أمواتنا المؤمنيين..آمين
المرحومه هي والدة كل من سالبي و ساره و ماسيس.

في السويد تقام صلاة على راحة نفسها في كنيسة شارلهومن يوم الاحد المصادف 19/2 الساعه الثانيه بعد الظهر و تقبل التعازي من قبل ابن اختها رولان روفائيل  بعد القداس في قاعة الكنيسه.

صلوا لاجلها

2
بسم الاب والابن والروح القدس اله واحد امين.

انتقلت الى رحمه الرب في عنكاوه وارينا توما البرادوستي.وندعو من الرب أن يشملها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته الراحة الأبدية أعطها يارب ونورك الدائم فليشرق عليها وعلى كل أمواتنا المؤمنيين..آمين
المرحومه هي زوجه المرحوم بويا دنحا بلندر  و والده كل من سليم و سمير و نجيبه واميره و منيره و دلير في عنكاوه و نهايه في دانمارك و جوهر في السويد وهي ايضا والده المرحوم روفائيل والمرحومه ورديه.
صلوا لاجلها.



3
بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين

من امن بي وان مات فسيحيا

انتقل الى رحمة الله تعالى الاخ بدري حزقيال تيزي في كندا صباح يوم الاثنين المصادف 28 ابريل 2009 اثر نوبة قلبية. نطلب من الرب يغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ولذويه الصبر والسلوان.

صلوا لاجله


سيقام على راحة نفس المرحوم قداس الهي في السويد يوم الجمعة المصادف 1 ايار  2009 وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا في كنسية مدينة شوبنك و بعد القداس تقبل التعازي من قبل ابنته بولين وذويه في السويد في قاعة نادي اسيرسكا في شوبنك.

4
التعازي / وفاة حني دنحا بلندر
« في: 11:18 03/12/2006  »
بسم الاب والابن والروح القدس
من امن بي وان مات فسيحيا
انتقلت الى رحمة الله المرحومة حني دنحا بلندر في كركوك اثر مرض عضال،وسيقام لها صلاة الدفن والجناز يوم الاحد المصادف 3/12 2006 في عنكاوة.
وفي السويد سيقام لها صلاة الجناز يوم الاحد المصادف 3/12 الساعة 5 والنصف في كنيسة الكاثوليك. وتقبل التعازي يوم الثلاثاء المصادف 5/12 في نادي بابل الكلداني من الساعة 4ـ7 مساءا
صلوا لاجلها.

5
تهنئة للفنان بشار البابلي
الف تهنئة للفنان بشار البابلي بمناسبة اغنيته الجديدة حقا انها اغنية رائعة تدخل الى القلب مباشرة تجمع فيها الكلمات الجميلة واللحن الرائع والاداء المبدع والفديو كليب المتميز لقد ابدعت حقا على الرغم من انه ليس بالشي الجديد عليك من ينسى حفلاتك الرائعة في عينكاوة والى مزيد من النجاحات والنتاجات الفنية
اخوك
جوهر  بلندر


ملاحظة/ يمكنكم الاتصال بالفنان على البريد الالكتروني bably22@hotmail.com
او تلفون /004524447497  الدنمارك

6
بسم الاب والابن والروح القدس

اقدم شكري وتقديري وخالص احترامي  نيابةعن والدتي واخواني واخواتي لكل من عزاناو طيب خاطرناو صلى من اجل والدنا المرحوم يوسف عبد المسيح ،واشكر جميع اللذين واسونا عن طريق الهاتف او بريد الالكتروني او برقيات على صفحة منتديات في عنكاوة كوم.
شكري الخاص الى ادارة عنكاوة كوم.

نبيل يوسف عبدالمسيح
السويد/اسكلستونا

7
بسم الاب والابن والروح القدس

من امن بي وان مات فسيحيا

انتقل الى جوار ربه السيد يوسف عبد المسيح زكيه في عينكاوه عن عمر تجاوز ثمانيه وستين سنة، والمرحوم هو والد كل من نبيل وايفان في السويد اسكلستونا.
نطلب من الرب يسوع ان يغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، والصبر والسلوان لذويه.
سيقام قداس على روح الموحوم يوم غدا السبت المصادف 29/10/2005 وفي تمام الساعه الثانيه والنصف من بعد الظهر في كنيسه خفتنكه في اسكلستونا في السويد.
 سيتقبلون اهل المرحوم التعازي في نادي بابل الكلداني في اسكلستونا من بعد القداس ولغايه الساعه السابعه مساءا .
صلوا لاجله.

صفحات: [1]
980x120