المحرر موضوع: رقص علـــــى الملح  (زيارة 6633 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مانيا فرح

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 647
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رقص علـــــى الملح
« في: 19:12 21/02/2009 »
رقص علــــــــى الملح

مـانيا فـرح



   
وهج يمرّ

سريعا ً

يتوجسّ  صمتي ..

فأخرج من لحاء انوثتي

يقنصني ماجنّ فيّ 

من لهيب ..

شلا ل ضوء يسبرني

وأنا أزوّر الفجر ليلاً

وأنسجني  حلماً

على لذّة وجع ٍ بعيداً كان  أم قريب..

........


يداي حليب الحكايات

ورأسي على ساعديك  سجين

مازال يتهجى أبجدية الشغف

يخطئ ...فيعيد

لم اعرف أن آثار الملح على وجهي

قد وشت بي لأصبع منك

وأيقظت ليلا رطيب..

وأنا وريثة المجهول

بك  أغتني

وبك  أفتقر لحلم ضائع

بين يقين وريب ..

فأشرع بابي للريح

وللمطر الظامئ  نافذتي ..

لأني  اعلم

بوجودك لا تعرف ملامحي فن التهذيب ..

............

باطل يقيني

ان تسقط مني في العشاء الأخير

بلمحة شفة

فعيناك تكفياني

ان يرقص جرحي على ملحك

ويصعد برج اللهفة

ويذوب ...

.........


لا شك ّ أنك

تلتقطني

مثل العطر الغارق في مسامي

وتمزق بحضورك

الستار ..

وتترك كل ّ أروقتي من فرط الذكرى

تنادم حيرتي

وتلبسني للغيب

دثــــــاراً..

....

أحتاج وجهك في مرآتي

لأبتكر الكلام ..

لأني

أمراة هجرت كل الأبراج

وسكنت

برج الغمام ..


.....
   


علينا .. أن نزرع الورد في زمن الاظافر والأنياب



غير متصل ايحيذايا

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 57
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #1 في: 15:34 22/02/2009 »
هذا ما يمكن ان نسميه شِعراً .قصيدة جميلة ..بل كائن حي يتنفس ويغير الحياة حول من يلتقيه.تحياتي واعتزازي بك
نهاد شامايا

غير متصل ضفاف القمر

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 50
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #2 في: 18:39 22/02/2009 »
فعيناك تكفياني / ان يرقص جرحي على ملحك
ويصعد برج اللهفة / ويذوب ...
.................................

اجمل الاوقات ...حيث لا أرض...الا ثوبكِ
حيث لا سماء...الا انتِ
انتِ!
التي جعلتني اتذكر
اني كنت طفلا
ويمكن الان ان اكون

مانيا ..رائعة

ضفاف..



غير متصل هبة هاني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 785
  • الجنس: أنثى
  • انا عراقية الوجع
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #3 في: 01:47 23/02/2009 »
مانيا هكذا سأنادي
لم يعد بوسعي بعد هذه التحفة الادبية ان اضع اي صفة تسبق اسمك فهو اسم ولقب ومعنى
أي وهج هذا أخرجك من لحاء الانوثة
ترى هل هو الحب او توجعه
يدايك حليب الحكايات
وآثار الملح الواشية على وجهك ترقص على الجرح
يا امراة هجرت الابراج وسكنت الغمام
قرأت مابين السطور يعجبني تمويهك للمعنى ...... تلاعبك بالالفاظ وبنا نحن قرائك
وهذا من فرط ابداعك
دمت في القمة
هبة هاني
للتواصل مع الشاعرة عبر الفيس بوك او الماسنجر او البريد الاليكتروني
اضف: hiba_hani@yahoo.com

غير متصل مانيا فرح

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 647
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #4 في: 17:23 23/02/2009 »
الاخ العزيز  نهـــــــــــــــــــــــــــــ اد

مهما ارتفعنا في خيالنا ... لن يكون ابعد من جوهر الحياة ..

لمرورك شكر وتقدير


مانيا

تحيتي
علينا .. أن نزرع الورد في زمن الاظافر والأنياب

غير متصل مانيا فرح

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 647
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #5 في: 17:35 23/02/2009 »
يشدني  حلم اليه
وادخل سنابل الطفولة  ..
اعبرها منذ الميلاد وحتى لحظة غروب
ظله عن موج ملامحي
هوالزمن الذي عتقني في خوابيه
وترك لي ذاكرة وفية ..
ضفاف .....لا يخبو القك الخاص
وان تركت صفحاتي بيضاء

اشكرك


مانيا
علينا .. أن نزرع الورد في زمن الاظافر والأنياب

غير متصل nashwan_aziz

  • اداري منتديات
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1983
  • الجنس: ذكر
  • THE SNIPER القناص
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #6 في: 16:02 24/02/2009 »
مانيا
ساسجل حضوري الصامت دون ان ابعثر هذه الخطوات الراقصه فوق ملح القصيده
دمت مبدعه

غير متصل simar

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1437
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #7 في: 00:52 25/02/2009 »
اسدل سبابتك / أعد أنسجام أصابعك / سيبقى
الهواء منمق / بالعواصف / سيبقى القدر بلا منطق
يحاور / وسيجبي الجابي / وإن كان / البيت مقفر

عجباً لمذاق نقيض / في البشر / أزرى دنيانا ..!!!
أزفر  / وما أرق زفرتك ..! / أجبني /أي جرح ٍ فيك
يشتهيها ...؟
......................

اي زفرة ماني
تبحث عن عمق الابدية
هيا يا رائعة
ادخلي الى قصيدتي
الحظ مومياء

اسعد الله
اوقاتك
سيمار

غير متصل Kamel Al-Shatri

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 11
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #8 في: 13:45 26/02/2009 »
أتعجب من الردود الكثيرة من الاخوة والاخوات للشاعرات بغض النظر عن طبيعة ونوعية ومستوى القصيدة فهم يتراكضون لاهثين لكيل المديح لهذة الشاعرة او تلك بينما هناك شعراء كبار  راقين وشعرهم  ذا مغزى كبير وقدرة عالية على تحديد الهدف وبلغة تليق بالشعراء.
فهل التصويت والتعليق للشاعرة المرأة على الصورة ام على ارتقاء القصيدة الشعرية ولماذا الرجل لا ينال هذا الاستحسان
اتمنى نشر تعليقي هذا كرأي عام ومفيد من اجل تغيير موازين التعليق وان يتوازن على اساس الارتقاء الشعري وليس لأسباب اخرى ثانوية بعيدة عن الشعر

د. كامل الشطري

kamel4349@maktoob.com
هولندا

غير متصل مانيا فرح

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 647
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #9 في: 20:41 27/02/2009 »
العزيزة هبة ...


لست اتلاعب  بالقراء  .. ولكن ان كنت لا انال ما احب ..
فسأحب ما انال ..
هذه  لغتي الخاصة .. وعساك  ممن احب ابجديتها ..

لك محبتي
علينا .. أن نزرع الورد في زمن الاظافر والأنياب

غير متصل هبة هاني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 785
  • الجنس: أنثى
  • انا عراقية الوجع
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #10 في: 02:46 28/02/2009 »
مانيا
خوفي ان الكتابة هنا من دون ان يصلك شعوري لم تنجح في ان اوصلك ماكتبت
تلاعبك بكلمات الشعر  وبمحبيك نتيجة ابداعك بمفرداتك
تلاعبك في كونك تخرجين في كل مرة قصيدة اجمل وفكرة غير مطروقة
اغفري لي لو فهمتني خطا بالمرة الاولى واغفري للتكنولوجيا الحديثة التي جعلت العالم صغيرا لكنها لاتوصل المشاعر
دمت متألقة
هبة هاني
للتواصل مع الشاعرة عبر الفيس بوك او الماسنجر او البريد الاليكتروني
اضف: hiba_hani@yahoo.com

غير متصل مانيا فرح

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 647
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #11 في: 15:29 28/02/2009 »
ايتها العزيزة ....
 لم اقصد  بطرح راي  بشيء قد يمس احساسك الرائع بما اكتب
هو فقط  طرح  الاحتمالات الكثيرة ...دون ان يشاركنا احد بالاختيار
وكما ذكرت  هي التكنولوجيا ......بقدر روعتها في البناء لكن تبقى الروح  بعيدة

لك  محبتي ايتها الرائعة
علينا .. أن نزرع الورد في زمن الاظافر والأنياب

غير متصل مانيا فرح

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 647
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #12 في: 15:35 28/02/2009 »
وانا بدوري سانثر  رذاذ  من عطر على حضورك

اخي العزيز

دمت بسلام ومحبة
علينا .. أن نزرع الورد في زمن الاظافر والأنياب

غير متصل Leila Gorguis

  • اداري
  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 868
  • الجنس: أنثى
  • لبنان .. قلبي !!
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #13 في: 19:24 28/02/2009 »
   
د.  كامل الشطري المحترم .. تحية طيبة

أولاً، لم تحسن اختيار النص المناسب كي تمَـررَ رسالتكَ . يُرجى منكَ الإطلاع على ما سبق أن نَشَرَتهُ مانيا فرح وعدد لا يستهان به من الأعضاء المعلقين على النص، كي تدرك بأنهم عملوا بجدية وبجهد كي يطوروا نصوصهم لتصبح بهذا المستوى الجيد.

ثانياً، كلامك عن "الصورة .. والشاعرة المرأة" ليس الا "كليشيه" قديمة وغير نافعة في عصرنا. ليس هناك من شعر أنثوي وشعر ذكوري. الشعر هو الشعر. أن "جمال شكل المرأة"  لا يلغي جمال عقلها .. هي مسألة حُسِمت منذ دهر. أما مانيا فهي من المحظوظات اللواتي وهبهن الخالق الشكل والمضمون. هي جميلة بصورتها وبأفكارها التي تعكس نصوصها. 

ثالثاً،(أستسمح أصدقائي الأعضاء بالتعبير عنهم في هذه النقطة بالذات)
معظم المعلقين يعتبرون أنفسهم مبتدئين (وأنا واحدة منهم).. وسنظل نعتبر أنفسنا "مبتدئين" لأن الكتابة بالنسبة لنا ليست مهنة أو حرفة بل هي جزئية مهمة من وجودنا في عنكاوا كوم وسواها.. هي واقع حال، مثل الماء والهواء ...

رابعاً، لاحظتَ طبعاً اني قمتُ بحذف اسم خلدون جاويد ( "الشاعر الكبير" مثلما تسميه) من النص وذلك لأني أرفض تلك التسميات في زاوية أشرف عليها شخصياً. ليس هناك من شاعر أو كاتب كبير أو صغير في قاموسي، هناك النص العميق أدبياً فكرياً ولغوياً وهناك النص الوسط والنص الضعيف. أما أن تصنفه "بالكبير" وبالأسلوب الذي استخدمته فانكَ لم تخدمه لا بل أسأتَ اليه لأن أسلوبك يشير الى غيرةٍ ما، كما وأسأت الى بقية الأعضاء الذين اعتبرتهم صغاراً قياساً له. وهذا منطق مرفوض إذ ان من يعتبر نفسه أكبر منا، ما عليه الا أن يجد زاوية أخرى تليق بمستواه .. ولا أعتقد أن خلدون جاويد يفكر بهذه الطريقة والا لما ارسل نصوصه لنا.

خامساً، من الطبيعي جداً أن تتنوع "موازين التعليق" في الزاوية تبعاً للمعلق ولخلفيته الأكاديمية والثقافية. هي حالة موجودة في جميع المواقع السياسية، الثقافية والفنية ... لدينا شروط محددة للنشر وللتعليقات مفروضة على الجميع، أما مستويات التعليقات فهذا شأن آخر لا نريد التحكم به الا اذا أساء التعليق للنص وللكاتب. لو أردنا غير ذلك لأقفلنا إمكانية التعليقات. نقطة.

سادساً وأخيراً، الكمال غير موجود. بالرغم من كل شيئ، يرتقي نقد الشعر الى الشعر وخصوصيته حتى ولو تنوع التعبير بمصطلحات بسيطة تارةً وتارةً أخرى نقدية أكاديمية .. أن أهدافه تصبو الى النص الشعري أو النثري وليس "لأسباب اخرى ثانوية بعيدة عن الشعر" مثلما ذكرت. هنا، لا أدري الى أي درجة تدين للمعلقين باعتذار لو كنتَ تقصد الإساءة أو بتوضيح لو كنتَ ترنو الى شيئ آخر.


تحياتي،

ليلى كوركيس
   
ليلى كوركيس -  Leila Gorguis
        www.ankawa.com

غير متصل Kamel Al-Shatri

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 11
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #14 في: 22:29 28/02/2009 »
الاخت العزيزة ليلى كوركيس

تحياتي واحترامي

كان تعليقي مجرد رأي عام ولم اقصد الاساءة الى الاخت الشاعرة مانيا فرح وكان قصدي موجة للمعلقين والنقاد وقد بينت ذلك وكان واضحآ وهذا مجرد رأي وعلى الموقع ان يحترم الاراء المختلفة بسلبياتها وايجابياتها وإلا سوف نبقى راكدين بدون جريان كمياة البحيرة  واعتقد ان الاختلاف بوجهات النظر يعزز ويطور عملنا الفني والثقافي والفكري والسياسي ولا يفسد من الود قضية.. ألخ

وهذا حق واللون الواحد لا يطورنا وللاسف هناك سوء فهم حدث من البعض وذهب بعيدآ في تحليلاته وتأويلاته  والاخت العزيزة  مانيا هي شاعرة راقية ولها وزنها بين الشعراء وإلا لماذا انجذبتُ الى شعرها وقرأت قصيدتها.... لأني فعلا وجدت في شعرها عمق وغزارة في المعنى والهدف مع البساطة في اختيار الكلمات ليستفد منها كل القراء و هنا تكمن قدرة الشاعر والكاتب فكلماتها لا تحتاج الى قاموس

وهي بالنهاية انسانة اصيلة وتحمل قلب نقي ناصع البياض ونابض بالحياة  والمحبة ومتسامحة وبينت لها قصدي  وغرضي من النقد واعتذرتُ لها لسوء الفهم  الذي حدث وكانت متسامحة ومتفهمة

وبالتالي علينا ان لا نبتعد كثيرآ عن روح النقد البناء و ان نشخصن الامور وحسب المزاج والاهواء وارى معرفة وتمييز الخطأ من الصواب واجب و في كل امورنا الحياتية وعلينا ان لا نغوص في أغوار الوهم  والسراب ويشخصن تعليقي ويصبح موضوع الساعة فارجو قبول النقد برحابة صدر وسعة بال وإلا فسوف نبقى نراوح في مكاننا لانطور ولا نتطور

مع الود والاعتزاز

كامل الشطري

غير متصل Leila Gorguis

  • اداري
  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 868
  • الجنس: أنثى
  • لبنان .. قلبي !!
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #15 في: 00:19 01/03/2009 »
   
د.  كامل الشطري المحترم،

تعليقكَ كان واضحاً جداً وأساء لمانيا كونكَ تكلمت عن الصورة فقط وللمعلقين لأنك شككتَ باهتمامهم بالنص نفسه. هذا ما لا أتمناه للزاوية.
وتعقيباً على المقطع الأخير من رسالتكَ، أود توضيح التالي:
المعلقون على النص ليسوا نقاداً ومن العادي جداً الا يكون تعليقهم منهجياً. أما نقدكَ فلم يكن بناءً لأنه لم يتناول النص بل شكـَّكَ بجودته على حساب الصورة. هذا باختصار شديد.. بالتالي مداخلتي لم تكن "مزاجية" ولا "وهماً"،مثلما تلمِح، بل هي رد مباشر وواضح مع ذكر الأسماء. وكي أختم أود أن أطمئنكَ بأن تعليقكَ لن "يُشَخَّص" ولن يكون "موضوع الساعة" كونه وبكل بساطة ليس نقداً أدبياً ولا نصاً إبداعياً في مساحتنا.

لو شئتَ النقد البناء فإن زاويتنا الأدبية مفتوحة أمامك خاصةً وأن النقاد في الزاوية الثقافية نادرون ويسعدني أن أرحب بكَ كمبدع وكناقد أيضاً.

مع تحياتي

ليلى كوركيس

   
ليلى كوركيس -  Leila Gorguis
        www.ankawa.com

غير متصل مانيا فرح

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 647
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #16 في: 16:07 03/03/2009 »
الاخوة الاعزاء

الغالية  ليلـــــــــــــى

د. كامل الشطري ......


بداية  الشكر  لكل مهتم في هذا المنتدى العالمي ..والذي اصبح اكثر من نافذة
تستعلي بنا الى مجاورة النجوم ..واخص بالشكر الراقية  ليلى كوركيس ..
فهي من باب الحرص ثم الحرص على كتاباتنا ولكونها المشرفة المباشرة في هذا القسم .. ينطق
حرفها مدافعا وموضحا استفهامات كثيرة ..وان كان ذلك في قمة التواضع ..لان (المشرف الذي ينحني
امام أعضائه فهو انما ينحني للعظمة الكامنة فيهم ..والتي ستظهر مع كل ابداع لهم )
وما اتفق به معك  ليلى ...اضافة لكثير من الطروحات الواردة هنا قولك   (لو شئتَ النقد البناء فإن زاويتنا الأدبية مفتوحة أمامك خاصةً وأن النقاد في الزاوية الثقافية نادرون ويسعدني أن أرحب بكَ كمبدع وكناقد أيضاً.)
وهذا ما قلته للسيد كامل الشطري المحترم..
يبدو انه قد   ارتكب خطأ صغير _ بعد اذنك د . كامل _  وهوالمكان الذي وجب ان يعرض فيه رايه
وقد تناقشنا في هذا الخصوص   وابدى السيد كامل اعتذاره وصفاء نيته ..وانا احترم فيه اخلاقه وتفهمه..

الاخوة الاعزاء

هي بقدر ما تكون المحبة  قد تكون الاخطاء ... شاءت ام ابت
صحيح اني عقبت على ما طرحه الاساتذة اعلاه ..وانتظرت وترويت كثيرا ...لاني يجب ان اكشف عن سبب هذا الانتظار ..بصفاء لا بد من وجوده ...
ليس ذلك وهذا اكيد ..الى لفت الانتباه الى ذاتي واحتباسه عليها ..وليس الضعف الذي يتمنى التعزية
وايضا ليس........هوفقدان القدرة على تحمل العزلة الخاصة ..ابدا ..
هو وبكل بساطة المحبة المطعمة بالتسامح
ومن هذا المطلق  اكرر شكري لمن يقرا في متصفحاتي الخريفية ,,
وان نعت مرة بالصغر ...فهذا لاني اكبر ..

...

ومن هذا الباب
شكر جزيل لكل من دخل ونقد وعلق ولو بحرف
مع الود والتقدير

مانيا  فرح

سوريا

علينا .. أن نزرع الورد في زمن الاظافر والأنياب

غير متصل غاده البندك

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2206
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #17 في: 08:10 04/03/2009 »
رائعتنا مانيا

نفتخر بقلمك الراقص بكل ما في روحك من صفاء...كم محظوظ هو الملح لأنه جعل للحياة طعما..

محبتي
غاده

غير متصل مانيا فرح

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 647
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #18 في: 10:24 06/03/2009 »
نعم يا سيمار سيجبي الجابي وان كان البيت مقفراً

لانه ملم ّ بدفع المخاطر ....دون تحفظ

ان صاحب البيت المقفر يكفيه انه يملك هبة قراءة القلب

......................

عذرا لاني دخلت النقاش  اعلاه ولم اعقب على ما اهدته اصابعك

لانك فوق كل المناسك

تحيتي
علينا .. أن نزرع الورد في زمن الاظافر والأنياب

غير متصل مانيا فرح

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 647
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #19 في: 10:09 07/03/2009 »
رائعتنا مانيا

نفتخر بقلمك الراقص بكل ما في روحك من صفاء...كم محظوظ هو الملح لأنه جعل للحياة طعما..

محبتي
غاده



غادة ايتها الرائعة ..

كذلك هوحرفك .. على طريقة النحلة التي تطيرنحو الزهرة ...تتجه كلماتك لتحمل معها القا ..

وتنثره في كينونة لا حدود لها ....


اشكرك

مانيا
علينا .. أن نزرع الورد في زمن الاظافر والأنياب

غير متصل د. بهنام عطااالله

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1471
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #20 في: 11:25 07/03/2009 »
الشاعرة مانيا فرح

تحيتي

بوحك شفاف وجميل .. اتمنى لقلمك المزيد من الابداع ..
 
(أحتاج وجهك في مرآتي
لأبتكر الكلام ..
لأني
أمراة هجرت كل الأبراج
وسكنت
برج الغمام ..)

بهنام عطاالله




غير متصل مانيا فرح

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 647
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #21 في: 13:24 08/03/2009 »
الشاعرة مانيا فرح

تحيتي

بوحك شفاف وجميل .. اتمنى لقلمك المزيد من الابداع ..
 
(أحتاج وجهك في مرآتي
لأبتكر الكلام ..
لأني
أمراة هجرت كل الأبراج
وسكنت
برج الغمام ..)

بهنام عطاالله






الاخ بهنام ...

 شكر وامتنان لحضور نثر الكثيرمن المحبة

تحيتي

علينا .. أن نزرع الورد في زمن الاظافر والأنياب

غير متصل mary80

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #22 في: 12:35 13/03/2009 »
your salt is speacial salt i like this kind of expressin because we can dance insid our own when we feel in happiness congratulate you from the bottom of my heart

غير متصل مانيا فرح

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 647
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: رقص علـــــى الملح
« رد #23 في: 13:45 15/03/2009 »
your salt is speacial salt i like this kind of expressin because we can dance insid our own when we feel in happiness congratulate you from the bottom of my heart


الاخت العزيزة  ميري

ويكفي انك كنت هنا ورقصت فالس الحب على جرح  يرتشف الملح


محبتي

مانيا
علينا .. أن نزرع الورد في زمن الاظافر والأنياب