المحرر موضوع: أنــــا أم................وذلك ولدي؟؟؟؟؟  (زيارة 6297 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماجده

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تحية وسلام من الرب يسوع لأعضاء هذا المنتدى الكريم...

أساتذتي الأفاضل لدي موضوع هام يخصني كثيرا ولم أجد له جواب فهل لو تكرمتم أن تساعدوني

الموضوع وما فيه كنت حاملا بصبي بعد ولادته بخمسة أيام بمشيئة الرب ولا إعتراض ولكن قال لي أحد الآبهات أن إبني لن يدخل ملكوت الرب وأنه في النار..
تضايقت حتى كدت أن أفنى من شدة الحزن وكثرت الآلام التي في صدري على ولدي حتى جآئني أحد الأفاضل فقال لي أنه ما بين الملكوت والنار..

فلم يخفف عني كثيرا لأنني إذا إستطعت تحمل بعده في هذه الحياة فلن أتحمل في الحياة الأبدية..

إخوتي ولأنني في حاجة ماسة لإجابتكم أرجوكم أسعفوني بها
مــا مصير إبني وأين هو الآن؟؟ ومـا ذنبه أن لا يدخل الملكوت ويتمتع مع رفقة الله؟؟ وهو لا يعرف شيء؟؟

والرب أعدل من كل شيء.. فلماذا يحاسب من لم يأخذ الوقت الكافي ليرضع من صدر أمه حبها وحنانها وإحساسها المنساب في حليبها ويتعرف عليها ويقفز في أحضانها؟؟ أليس بعده عني أكبر عقاب له ولي؟؟
فلماذا يعاقبه بنفيه مع الأشرار؟؟ ووجهه الوجه الذي يبسم وروحه كالورد تزهر بلسم..

ما ذنب طفلي أن لم يسمح الله له بأن يطهر نفسه من خطيئة آدم؟؟
أهو من قتل نفسه؟؟ أم الله أراد ذلك؟؟
لماذا يتجرأ رجال الدين ويحكمون عليه بالنفي مع أنه بريء مسكين لم يعش شيء؟؟

لمـاذا أحرم منه مرتين؟؟
أهو عقاب له أم عقاب لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

"عفوا أيها الأساتذة الأفاضل ولكني إذا إستطعت أن أحبس دموعي لن تحبسه كلماتي على فقدانه بعد أن ملئ دنياي بما كان مفقودا وأنا أم وذلك ولدي جزء مني..فكيف أضيق فراقه وعذابه وكيف أطيق سعادتي بشقائه "
 وحاشا لله أن أعترض على قضائه وحكمه ولكني أعترض على قرار أن ولدي في النار ولن يدخل الملكوت لأن هذا ظلم بحت والله لا يظلم أحدا....



غير متصل صوت صارخ فى عنكاوا

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 21
    • مشاهدة الملف الشخصي
سلأم المسيح


قرات رسالتك اكثر من مرة و كنت افكر كثير ماذا اكتب او ارد على الموضوع , علينا ان نعرف من خلأل الكتاب المقدس بان اللة يريد من الجميع يخلصون و الى معرفة الحق يقبلون ، اللة عادل و حاشا ان يكون الله ظالم و يرسل طفل الى الجحيم حتى لو لم يتعمد الطفل لأ يعرف ان يميز بين الخير والشر و لأ يعرف اصلأ بان له خطية فكيف تتوقعين بان اللة يرسل الطفل الجحيم اذكر اية من انجيا لوقا  اصحاح 18 وعدد 15


15 فَقَدَّمُوا إِلَيْهِ الأَطْفَالَ أَيْضًا لِيَلْمِسَهُمْ، فَلَمَّا رَآهُمُ التَّلاَمِيذُ انْتَهَرُوهُمْ.  16 أَمَّا يَسُوعُ فَدَعَاهُمْ وَقَالَ:«دَعُوا الأَوْلاَدَ يَأْتُونَ إِلَيَّ وَلاَ تَمْنَعُوهُمْ، لأَنَّ لِمِثْلِ هؤُلاَءِ مَلَكُوتَ اللهِ.
17 اَلْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: مَنْ لاَ يَقْبَلُ مَلَكُوتَ اللهِ مِثْلَ وَلَدٍ فَلَنْ يَدْخُلَهُ».

 

تأتي هذه الحادثة لتعزِّز فكرة الأعداد السابقة، بمعنى أن التحلّي بتواضع وَلدٍ صغير ضروريّ لدخول ملكوت الله. احتشدت الأمهات حول الرب يسوع بصحبة أطفالهن لنوال البركة منه. فانزعج التلاميذ من هذا التطفّل على المخلِّص. لكن يسوع وبّخهم على تصرّفهم هذا، ثم دعا الأولاد الصغار إليه بكل حنان، مصرّحًا بأن «لمثل هؤلاء ملكوت الله». يجيب العدد 16 عن السؤال: ”ماذا يحدث للأولاد الصغار عندما يموتون؟“، والجواب هو أنهم يمضون إلى السماء؛ ذلك لأن الربّ قال بكل وضوح: «لمثل هؤلاء ملكوت الله» بإمكان الأولاد أن يختبروا الخلاص في سنٍّ مبكرة جدًّا. قد تختلف هذه السنّ من ولد إلى ولد؛ لكن علينا ألاّ نمنع أيّ ولد مهما كان حديثَ السنّ من المجيء إلى المخلِّص، بل حريّ بنا أن نشجِّعه على إيمانه. ليس من الضروري أن ينتظر الأولاد الصغار ريثما ينضجون ويبلغون حتى يخلصوا، لكن البالغين يحتاجون إلى تواضع الأولاد الصغار وإلى إيمانهم البسيط لدخول ملكوت الله. 
 
 
الخلأص للرب ونشكر اللة على محبته لكل البشر دون استثناء ونشكره مرة اخرى على ان الخلأص لم يكن بيد البشر ولهذا السبب نجد كثيرون يقولون كذا و كذا ولكن غير متاكدين من اقوالهم او حكمهم في هذة الامور اريد ان اسال هولأء الذين يحكمون على الطفل بانه في الجحيم ايكون الله عادلأ عندما يقول يسوع المسيح الى اللص اليوم تكون معي في الفردوس من جهة و يرسل طفل برئ الى النار من جهة اخرى ؟؟


انا اعرف بان الامر صعب غليك ولكن انتي انسانة مومنة وعليكي ان تقولي للرب لتكن مشيئتك يارب الله يعمل كل الشياء من اجل الخير لأجلنا الرسول بولس يقول في رومية اصحاح 8 عدد 28


 وَنَحْنُ نَعْلَمُ أَنَّ كُلَّ الأَشْيَاءِ تَعْمَلُ مَعًا لِلْخَيْرِ لِلَّذِينَ يُحِبُّونَ اللهَ، الَّذِينَ هُمْ مَدْعُوُّونَ حَسَبَ قَصْدِهِ.


قد يكون هذا الامر في صالحك انت او في صالح و خير طفللك وسوف تعلمين هذا الامر فيما بعد وليس الان اللة ليس بظالم ان يحرمك من طفللك ابدا


هل تعتقدين اخت العزيزة بانك سوف تكوني في الملكوت و طفللك ليس معك نحن المومنين ليس فقط منتصرين مع الرب يسوع بل اعظم من منتصرين و لأ اومن بان الله يرسل الاطفال الى الجحيم الله محبة ومحبته لكل البشر اطفال و كبار


الطفل لا يستطيع ان يومن ولأ يميز بين الخير و الشر ولأ يعرف بان له خطية فلأ ذنب لة ابنك الان في الفردوس وانتي سوف تلتقين به عندما ياتي الرب لياخذ الكنسية الى السماء


اتمنى ان اكون اجبتك والرب يبارك حياتك


سلأم المسيح

غير متصل Senalko

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 179
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اختي العزيزة ماجدة, في البداية اشكرك على شجاعتك لطرح ماهو في داخلك من الام وحسرة نتيجة الاحداث التي مريت بها. انا ايضا قرات موضوعك عدة مرات وفي النهاية فهمت ان ابنك قد توفي ورحل عنك بعد فترة قصيرة جدا. هناك بعض الامور الي ينبغي ان تعرفيها لكي تعرفي طريق الحق وقصد الله في حياتك

1- اباء الكنيسة لايملكون السلطة لكي يدينو ويقررون من يذهب الى الجنة ومن يذهب الى النار. الانسان بكل فئاتهه لايملك السلطة او الصلاحية او حتى المعرفة لمن سيدخل الجنة او النار. هولاء الناس الذين حكمو عليكي سيكون عليهم دينونة اكبر من دينونة الغير مؤمن فلا تصدقيهم لانهم اباء كذبة ولايملكون روح الله. الاب الخادم لابناء كنيسته المفروض يكون اول الناس التي تقدم لكي المحبة والمساعدة والكتف للبكاء عليه.

الله هو الوحيد الذي له كل الصلاحية ليدين ويحكم على كل البشر لانه عادل ودينونته عادله تفوق دينونة الانسان.


2- الخلاص في المسيحية ليس وراثي ولاتوجد صلة او علاقة بين الاب او الام باولادهم, فاذا كانت هناك ام شريرة او غير مؤمنة, هذا لايعني ان الله سيعاقب اولادها بارسالهم الى النار.

الخلاص مسئلة شخصية بين الفرد وبين الله اذ يخبرنا الكتاب المقدس انه في يوم الدينونة, سيقف كل انسان في العالم, سؤاء مؤمن او غير مؤمن وسيعطي حساب شخصي لهه لكل الاعمال التي فعلها في حياته

3- الكتاب المقدس لايخبرنا بالحرف الواحد اذا كان الاطفال الصغار يخلصون او يهلكون اذا توفو وهم صغار ولكننا نقدر ان نستنتج ان مكانهم هو في الجنة لان الرب يسوع كان دائما يصف ملكوت الله بالطفل الصغير الذي يكون مميز بالبرائة والتواضع والغشمة لعدم ادراكه للخطيئة وبالرغم من ان جميع البشر مولوديين بالخطيئة منذ ولادتهم الا ان الله حسب اعتقادي سيمحي كل خطاياهم لانه هو قال ان مثل هولاء لهم ملكوت السماوات.


4- ارجوكي ان تقرائي طرح الاخ صوت صارخ في عين كاوا لان كلامه حق والرب يسوع كان يشدد بقوله " من لا يقبل ملكوت الله كطفل صغير فلن يدخلها ". المعنى من هذا ان الطفل الذي لايدرك الصح من الغلط لايمكن ان يقبل او يرفض رسالت الخلاص وليس هناك عمر قانوني للخلاص اذ كل انسان يختلف عن الاخر.

5- الشي الاهم في موضوعك هذا هو سؤال لك شخصيا " هل تريدين ان تكوني مع ابنك في ملكوت الله؟ هل لك علاقة روحية حقيقة مع الرب يسوع؟ هل لديك ايمان يجعلكي تبيعي حياتك لخدمة الرب؟

اذا كان الجواب نعم فثقي بان الرب عادل وامين, وايضا ثقي بان خلاصكي وابديتك مضمونة لايستطيع احد ان ينزعها منك. حتى الشيطان لايستطيع ان يلمسك.

اما اذا كان جوابك كلا , فلا تضيعيين بالوقت وتعالي الى احضان الرب حتى يعطيك الحياة الابدية و ثقي بكلامي, المسيحية ليست وراثية ولا تعطى من اباء كنيسة بل هي تاتي من ايمانكي وقلبكي فمتى قبلت الرب يسوع كمخلص لكي وتبت عن كل خطاياكي, اصبحتي بنت للرب وهو سيقودك في طريق عظيم وستحققين اشياء عظيمة في حياتك.


في النهاية, الرب يحميك ويحفظك, سنصلي من اجلك
  Me with my   cousin

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي

اختي العزيزة اشعر بحزن قلبك وآلم روحك لفقدان طفلك الغالي
عزيزتي ماجده محد يكدر يغير الكاتبه الله
* فمن التراب خلقت والى التراب تعود *
لازم تتقبلي فكرة انهُ اراده الله فوك كل شي
وحاشا فالله ليس بظالماً ليرسل بطفل برئ لجنهم صدقيني طفلك الان بأحضان مريم محروس من قبل ملائكة الرب
* ان لم تعودوا كالاطفال لن تدخلوا ملكوت السماء *
مهما كبرنا ومهما عظمنا فإن لم نكون برئين كالاطفال طاهرين عفيفين بقلوبنا وروحنا فلن نخطو خطوة واحدة لمقدس الله
فأفرحي وهللي لان ابنك في جنه لا بجحيم
ولا تصدقي من قالوا لك كل هذا الكلام فليس غير الله اعلم بحال خلقهِ

تقبلي ردي واتمنى مااكون ازعجتج بكلمة اني اتمنى يتخفف الآلم عنج ويفرح قلبج وتنسعد روحك
اختكِ..جواهر بغداد

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل pawel

  • اداري
  • عضو مميز
  • ***
  • مشاركة: 1017
  • الجنس: ذكر
  • لا يوفي الحب الا بالحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى جميع المشاركين

 قبل ان تفقهون في الكتاب المقدس لا اعرف اين هي صاحبة الموضوع ؟؟؟ لماذا لم ترد ام انها كانت قصة من خيال .

 وقبل ان تنستسخون ايات وتعطون الحق لهذا وذاك وتفسرون كما يحلو لكم ليس من اللائق ابراز علعظلات ولا ان تتحدون الاخرين لاثبات من الكتاب المقدس ، ياحبذا تخرجن من كهفكم المظلم وبرجكم العاجي كانكم فقط تعرفون الكتاب . اقول كلا والف كلا لانكم فقط تعرفون ما يملا عليكم .

 تحياتي
الصلاة نعمة تطلب كما يطلب الخبز اليومي والرب لا يرفض اي طلب . والمهم في الصلاة ليس ان نعرف الكثير ونقول الكثير ، المهم هو ان نتذوق في داخلنا كم هي كبيرة محبة الرب لنا . وكم هي طيبة كلمته في ضميرنا . اذا قبلناه وثبتنا فيها قلب الموت فينا حياة والشح عطاء والعقم ثمارا تدوم .

غير متصل ماجده

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

إخواني وأحبائي في المسيح تحية وسلام من الرب لكم
وكل عام وأنتم بألف ألف خير

صدق حبايبي إنتوا الرب ينور طريقكم ويفرحكم مثل ما فرحتوني وأشكركم بوقوفكم بجمبي كل الشكر
وألف شكر لك "صوت صارخ في عنكاوا"
والأخت "Senalko"
والأخت "جواهر"
والاخ "متى"
والأخ "باول"
لأن ردودكم كانت بمثابة الأبناء الذين يواسوني في ضائقتي..
أخوي باول سامحك الرب على كلامك الجارح أخوي ليش بتعمد إني أكتب قصة خيالية وأخرج
ألهذي الدرجه ما عندك ثقة بالأخوة؟؟
بعدين إذا كان كما هو واضح إنو  ردك على موضوعي غير رد الأخوة فأرجوك إحتفضوا لنفسك كفاني ما سمعته لكن ليش يلام طفل ما يدري شيء وين العدل السماوي أخوي باول؟؟
أنا كفاني رد الأخوة ألف شكر لهم وأقنعوني من الكتاب المقدس تبي تدخل إبني النار غصب
حرام عليكم وين العدل السماوي أخوي؟؟

بالمناسبه أنا تاخرت لظروف خاصه والشيء الثاني راسلت أكثر من موقع وأشكر الرب طمنوني والشيء الثالث أنا حطيت الموضوع في كتابات روحانية وبعدين ما لقيتها فكرت إنها ما كتبت بالأصل أو مسحت لكن لقيتها بالصدفة تحت تعليق متى الرب يبارك فيه..
شكرا من كل قلبي لكم من وقف بجانبي
أختكم ماجده...

غير متصل روزماري

  • اداري منتديات
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3098
  • الجنس: أنثى
  • على الرب أتكالي وفيه رجائي
    • مشاهدة الملف الشخصي
باركك الرب وحمتك العذراء بثوبها المبارك  لأبأس ولا تبالي بأي كلمة جارحة فثقي أن يسوع معك كما   قالوا أخوتي لك في السابق  وسامحي الأح باول على ماقال  وكما قال  الرب تعالوا ألية ياجميع المتعبين وأنا أريحكم 
أتركك بسلام المسيح
كيف لي ان اشفى من حبك.... من يداوي جرح شوقي اليك... كيف لي ان اشفى من بحثي عنك ووجعي اليك ..من يوقف ادماني على عشقك .. من يوقف سكرتي في عينيك  ابسُط صلاتي اليك على الليل. ناراً لمجامير العاشقين نااااراً ناراً لمجامير العاشقين وانتظرمع الفجر وجهك ... انشد لك  مع القديسين اناشيد الوجد والحب يارب..

غير متصل pawel

  • اداري
  • عضو مميز
  • ***
  • مشاركة: 1017
  • الجنس: ذكر
  • لا يوفي الحب الا بالحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخت ماجدة

 تحية طيبة . لا اعرف على ماذا تسامحينني ؟؟ واين التجريح ؟؟؟ لا ازيد اكثر لكن فقط لو يتسنح لك فرصة ثانية اقراءي ردي بتمعن .

 الاخ متى .

قبل كل شيء عندما ارد او اكتب ليس كوني اداري لاني قبل ان اكون اداري انا عضو حالي مثل حالك  واعرف واجبي ولست محتاجا لنصائح اشكرك وكوني عضو سوف ارد على حضرتك مع العلم لست من محبي المهاترات .

 من قال لك هذا الموقع لجهة معينة ؟؟ ومن هو المتهجم ؟؟ اكرر ماقلته قبل اشهر وكان ايضا يفقه بالكتاب المقدس وهو لا يعرف ماهو الكتاب المقدس . ان كنتم تشعرون بعقدة معينة فهذه ليست مشكلتي . اما انكم تعتقدون تفسرون ما تحتاجونه لاغراض معينة فهذه لعبة مكشوفة .

 حضرتك تشبه الاديرة بالكهوف وانا اقول لامثالك ان الاديرة انجبت الالاف من القديسيين ولم تكن قط ما انتم عليه . حتى مؤسس الجماعات التي انت ومن هم مثل حالك كان راهبا اي تعلم وتمرد وهو في الدير . للعلم فقط

 اما من ناحية انكم تعلمون وتعملون وسط الشعب فهذه نكتة الموسم بالنسبة لي .

 انا كما ذكرت قبل ان اكون اداري انا عضو حالي مثل حالك .

اشكر الله على النعمة التي انا فيها . تعليمي اخذته من كنيستي المقدسة وانا لي الشرف ان اكون عضو في الجسد الكبير . كنيستي هي المعلمة والمربية ولي الشرف ان اكون طائعا لها .  مشكلتكم تقرؤون ولا تفهمون تنظرون ولا تبصرون لانكم ببساطة تقولون ما يملا عليكم اي ميسريين .

 اكررها مرة اخرى انكم تفسرون ما يحلو لكم فقط اي تبلعون الذيل وتتركون الجمل وهذا ما يجب ان نتنبه منه مثل ما يقوله لنا الانجيل المقدس . ولا اريد ان ادخل في معمعة ليس اني لا اقدر لا انا قوتي هو ايماني قوتي هي محبتي قوتي هو انتمائي للكنيسة الرسولية .

 بالاخير اكررها مرى اخرى انا عندما ارد ليس كوني اداري لان هذا اخر هم عندي ، لاني وببساطة بالمرصاد هنا لكل من تسول لنفسه التلاعب باحاسيس ومشاعر الاخرين .

 اتمنى قد وضحت الصورة . تحياتي
الصلاة نعمة تطلب كما يطلب الخبز اليومي والرب لا يرفض اي طلب . والمهم في الصلاة ليس ان نعرف الكثير ونقول الكثير ، المهم هو ان نتذوق في داخلنا كم هي كبيرة محبة الرب لنا . وكم هي طيبة كلمته في ضميرنا . اذا قبلناه وثبتنا فيها قلب الموت فينا حياة والشح عطاء والعقم ثمارا تدوم .

غير متصل JANEETYOUNAN

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 310
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
السلام والرحمة التي اتى بها المسيح للكل...
المسيح جاء لجميع البشر وللمؤمنيين له ...
نحن نعرف ان الاطفال ملائكة فكيف لا يدخل لملكوت الرب؟
اما جوابي للاخ العزيز pawel يا عززي مها كانت خيالية فيسوع علمنا ان نذكره دائما ونساعد الاخرين ...انا احترمت وجهة نضرك وذكائك الحاد ولكن لا تمزق الكلمة ولا تعلى ولا تحاسب لاننا شر ...احرمك واقدرك فعلا ولكن في التاني المحبة المطلقة...متمنية ان يكون الرب معنا يا اخ باول لاتخشى من كلام ومرارة النفس الغير المؤمنة...
                                                       الرب يحمينا من كل مكروه ويساندنا في كل حين
                                                                      اختكjaneet_60
url=http://www.0zz0.com][/url]

غير متصل صوت صارخ فى عنكاوا

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 21
    • مشاهدة الملف الشخصي
سلأم المسيح

ارد من كلمة الكتاب المقدس و ليس بعضلأتي واعلم بسلطان الروح القدس وليس تعليم ووصايا الناس

 مَنْ يُوَبِّخْ مُسْتَهْزِئًا يَكْسَبْ لِنَفْسِهِ هَوَانًا، وَمَنْ يُنْذِرْ شِرِّيرًا يَكْسَبْ عَيْبًا. 8 لاَ تُوَبِّخْ مُسْتَهْزِئًا لِئَلاَّ يُبْغِضَكَ. وَبِّخْ حَكِيمًا فَيُحِبَّكَ. 9 أَعْطِ حَكِيمًا فَيَكُونَ أَوْفَرَ حِكْمَةً. عَلِّمْ صِدِّيقًا فَيَزْدَادَ عِلْمًا. 10 بَدْءُ الْحِكْمَةِ مَخَافَةُ الرَّبِّ، وَمَعْرِفَةُ الْقُدُّوسِ فَهْمٌ. 11 لأَنَّهُ بِي تَكْثُرُ أَيَّامُكَ وَتَزْدَادُ لَكَ سِنُو حَيَاةٍ. 12 إِنْ كُنْتَ حَكِيمًا فَأَنْتَ حَكِيمٌ لِنَفْسِكَ، وَإِنِ اسْتَهْزَأْتَ فَأَنْتَ وَحْدَكَ تَتَحَمَّلُ.


 فَمُ الصِّدِّيقِ يَنْبُوعُ حَيَاةٍ، وَفَمُ الأَشْرَارِ يَغْشَاهُ ظُلْمٌ. 12 اَلْبُغْضَةُ تُهَيِّجُ خُصُومَاتٍ، وَالْمَحَبَّةُ تَسْتُرُ كُلَّ الذُّنُوبِ. 13 فِي شَفَتَيِ الْعَاقِلِ تُوجَدُ حِكْمَةٌ، وَالْعَصَا لِظَهْرِ النَّاقِصِ الْفَهْمِ. 14 اَلْحُكَمَاءُ يَذْخَرُونَ مَعْرِفَةً، أَمَّا فَمُ الْغَبِيِّ فَهَلاَكٌ قَرِيبٌ

اَلْمُحْتَقِرُ صَاحِبَهُ هُوَ نَاقِصُ الْفَهْمِ، أَمَّا ذُو الْفَهْمِ فَيَسْكُتُ


هكَذَا فَلْيَحْسِبْنَا الإِنْسَانُ كَخُدَّامِ الْمَسِيحِ، وَوُكَلاَءِ سَرَائِرِ اللهِ، 2 ثُمَّ يُسْأَلُ فِي الْوُكَلاَءِ لِكَيْ يُوجَدَ الإِنْسَانُ أَمِينًا. 3 وَأَمَّا أَنَا فَأَقَلُّ شَيْءٍ عِنْدِي أَنْ يُحْكَمَ فِيَّ مِنْكُمْ، أَوْ مِنْ يَوْمِ بَشَرٍ. بَلْ لَسْتُ أَحْكُمُ فِي نَفْسِي أَيْضًا. 4 فَإِنِّي لَسْتُ أَشْعُرُ بِشَيْءٍ فِي ذَاتِي. لكِنَّنِي لَسْتُ بِذلِكَ مُبَرَّرًا. وَلكِنَّ الَّذِي يَحْكُمُ فِيَّ هُوَ الرَّبُّ. 5 إِذًا لاَ تَحْكُمُوا فِي شَيْءٍ قَبْلَ الْوَقْتِ، حَتَّى يَأْتِيَ الرَّبُّ الَّذِي سَيُنِيرُ خَفَايَا الظَّلاَمِ وَيُظْهِرُ آرَاءَ الْقُلُوبِ. وَحِينَئِذٍ يَكُونُ الْمَدْحُ لِكُلِّ وَاحِدٍ مِنَ اللهِ.


حَتَّى كَمَا هُوَ مَكْتُوبٌ:«مَنِ افْتَخَرَ فَلْيَفْتَخِرْ بِالرَّبِّ

تُوجَدُ طَرِيقٌ تَظْهَرُ لِلإِنْسَانِ مُسْتَقِيمَةً، وَعَاقِبَتُهَا طُرُقُ الْمَوْتِ






غير متصل pawel

  • اداري
  • عضو مميز
  • ***
  • مشاركة: 1017
  • الجنس: ذكر
  • لا يوفي الحب الا بالحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
يامن تعلم بسلطان الروح القدس لا اعرف من اعطاك هذا السلطان ؟؟ هل راعي الجماعة التابع لها ؟؟ لا اظن لك سلطان من الكتاب المقدس لان وببساطة فقط تستنسخ الايات ولا تعرف ماذا تعني الا اللهم تفسر حرفيا وهذا الشيء ليس غريبا ان يفسر كل واحد حسب هواه لان تعليمكم هو هذا .

لا ازيد بعد السفسطة لا اريدها ولا احبذها وفلسفتكم التي تتبنونها لا اريدها لانها ليست بمقياسي .
الصلاة نعمة تطلب كما يطلب الخبز اليومي والرب لا يرفض اي طلب . والمهم في الصلاة ليس ان نعرف الكثير ونقول الكثير ، المهم هو ان نتذوق في داخلنا كم هي كبيرة محبة الرب لنا . وكم هي طيبة كلمته في ضميرنا . اذا قبلناه وثبتنا فيها قلب الموت فينا حياة والشح عطاء والعقم ثمارا تدوم .

غير متصل صوت صارخ فى عنكاوا

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 21
    • مشاهدة الملف الشخصي
الرب يبارك حياتك


واضح جدا المحبة المسيحية فيك اصلي من اجللك

غير متصل pawel

  • اداري
  • عضو مميز
  • ***
  • مشاركة: 1017
  • الجنس: ذكر
  • لا يوفي الحب الا بالحب
    • مشاهدة الملف الشخصي
نعمة الفادي الالهي

 الاخ متي


 قبل كل شي كاهن رعيتي والاكليروس هو تاج اضعه على راسي وافتخر . وكاهن كنيستي يعلمني ان اكون حذر من ذئاب في لباس الحملان . كاهن كنيستي يعلمني ان اقراء الكتاب المقدس بشكل صحيح .

 من انتم حتى اهجمكم ؟؟ اما ان ارجعك الى عصر صكوك الغفران فاقول لك ومن معك العب غيرها . 

 لا اعرف ماهو جديدكم ؟ هل الهرطقة اصبحت شيء جديد وهل كل من جمع ثلاثة او اربع اشخاص واسس ما تسمى بالكنيسة هو جديد بنظرك ؟؟ لو كان هذا جديدكم فمبروك عليكم جديدكم .

 اعرف لكم مواقع في النت تبثون سمومكم لكن تجملونها بالكتاب المقدس . ومن قال انكم تدخلون بيتي ؟؟ لا صدقني لي كنيستي التي اعتز بها ولي مواقعي التي تعلمني ماهو الايمان بشكل صحيح .

 وهل التبشير هو في السب والشتيمة وطعن الاخرين كما هي مواقعكم وتلفزيوناتكم ؟ وهل التبشير هو فقط بالكلمة ؟ انا ابشر بحياتي العملية والحياتية بمحيطي لاحترام الاخر وبذل الذات من اجل الاخر .

 في انتظار المزيد . تحياتي
الصلاة نعمة تطلب كما يطلب الخبز اليومي والرب لا يرفض اي طلب . والمهم في الصلاة ليس ان نعرف الكثير ونقول الكثير ، المهم هو ان نتذوق في داخلنا كم هي كبيرة محبة الرب لنا . وكم هي طيبة كلمته في ضميرنا . اذا قبلناه وثبتنا فيها قلب الموت فينا حياة والشح عطاء والعقم ثمارا تدوم .

غير متصل صوت صارخ فى عنكاوا

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 21
    • مشاهدة الملف الشخصي



 اِسْمَعِي أَيَّتُهَا السَّمَاوَاتُ وَأَصْغِي أَيَّتُهَا الأَرْضُ، لأَنَّ الرَّبَّ يَتَكَلَّمُ: «رَبَّيْتُ بَنِينَ وَنَشَّأْتُهُمْ، أَمَّا هُمْ فَعَصَوْا عَلَيَّ. 3 اَلثَّوْرُ يَعْرِفُ قَانِيَهُ وَالْحِمَارُ مِعْلَفَ صَاحِبِهِ، أَمَّا إِسْرَائِيلُ فَلاَ يَعْرِفُ. شَعْبِي لاَ يَفْهَمُ». 4 وَيْلٌ لِلأُمَّةِ الْخَاطِئَةِ، الشَّعْبِ الثَّقِيلِ الإِثْمِ، نَسْلِ فَاعِلِي الشَّرِّ، أَوْلاَدِ مُفْسِدِينَ! تَرَكُوا الرَّبَّ، اسْتَهَانُوا بِقُدُّوسِ إِسْرَائِيلَ، ارْتَدُّوا إِلَى وَرَاءٍ.