المحرر موضوع: استغفر الله ياربي  (زيارة 4465 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل R.i.t.A

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 134
    • مشاهدة الملف الشخصي
استغفر الله ياربي
« في: 11:21 28/07/2011 »
يا ناس كولولي ليش كلسا الدنية مطلعتلي شي ؟؟؟يعني اذا ما مقسومة ارتاح بحياتي شعندي داعيش حته بس اعيش العذاب


غير متصل يوزارسيف

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 702
  • الجنس: ذكر
  • متى تكتحل عيون الطيبين برؤيا يوسف آخر الزمان؟؟
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: استغفر الله ياربي
« رد #1 في: 11:28 28/07/2011 »
يا لطيف ..شنو الموضوع ؟...الله يفرج عنك بس احجينا اخي حتى نفهم او نحاول نساعدك بقدر الامكان.
متى تكتحل عيون الطيبين برؤيا يوسف آخر الزمان؟؟

غير متصل Aiham_

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3990
  • Only the Gentle are truly strong
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #2 في: 11:29 28/07/2011 »
؟؟؟؟؟؟ ??? ???

غير متصل googoo

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1584
  • واخيرا تحقق الحلم و وصلت يوم الألكم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #3 في: 11:31 28/07/2011 »
هو في أيه ؟؟؟؟؟
يرجى رفع صورة التوقيع عن طريق موقع عنكاوا كوم
uploads.ankawa.com

غير متصل العزاوي 55

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1713
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #4 في: 11:37 28/07/2011 »
أخويه الي يسمع  مصائب الناس تهون عليه مصيبته فضفض وراح تشوف انه انته فوك النخل عن غيرك واذا كان سر فالافضل يبقى في صدرك

خل سرك بين اثنين : نفسك وربك . وخلي إيمانك قوي باثنين : ربك ونبيك . واستعن على الشدائد باثنين : الصبر والصلاة . واحرص في دنياك على رضي اثنين : أبوك وأمك . ولا تخاف من اثنين لأنهم بيد الله : الرزق والموت



غير متصل saroin

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 301
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - feras_s1981@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - f20_fofo@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: استغفر الله ياربي
« رد #5 في: 11:39 28/07/2011 »
اخي العزيز اتمنه تكول شنو مشكلتك واحجي الي بقلبك بلكت نكدر نساعدك اقسم بالله اذا محتاج اي شي نكدر عليه والله منقصر واحنه اخوتك بس كول
*لا تكن كقمة الجبل ..ترى الناس صغارا ويراها الناس صغيرة !

غير متصل عمدة فرجينيا

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2186
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #6 في: 11:57 28/07/2011 »
الله مايسد باب اذا ما يفتح باب ثاني بامكانه




اختكم
الملاك الحائر

غير متصل rayanchase

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3441
  • الجنس: ذكر
  • !!!!!!!!!!
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #7 في: 12:00 28/07/2011 »
يا ناس كولولي ليش كلسا الدنية مطلعتلي شي ؟؟؟يعني اذا ما مقسومة ارتاح بحياتي شعندي داعيش حته بس اعيش العذاب
اما العيش كريما او الموت  غدا الله يصبررج    كلناا نفس الحال دنمر بيها


LET YOUR PAST MAKE YOU BETTER NOT BITTER

غير متصل mayu

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 175
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: استغفر الله ياربي
« رد #8 في: 12:02 28/07/2011 »
الله ايسهل امرك ويحل كل مشاكلك وانشالله وره الضيق يجيك الفرج
بس انته خلي ايمانك ابالله قوي حاشا لله ينسه عبده

غير متصل Edy Simon

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 5490
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: استغفر الله ياربي
« رد #9 في: 12:03 28/07/2011 »
الى المتعذب/ة
ترى الله ما ينسى عبده او على كولت المثل وراء كل ضيق فرج.
او اذا نحنا ما نتعذب ابحياتنا ما نكدر نستمتع في لذة الحياة
اتمني الموفقية والحض السعيد
تحياتي

غير متصل مس لارا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 285
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: استغفر الله ياربي
« رد #10 في: 12:15 28/07/2011 »
أحنه متعذبين ما مرتاحين  شيبوا من العذاب اولادنا... خير اخي أحجي همك وشمره ورءاك واصبر أن الله مع الصابرين


غير متصل Aiham_

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3990
  • Only the Gentle are truly strong
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #11 في: 12:21 28/07/2011 »
سة اني ما افتهمت شنو القصة  ??? ::)

غير متصل (strawberry)

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1004
  • الجنس: أنثى
  • سيفتح الله بابًا كنت تحسبه من اليأس لم يخلق بمفتاح
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #12 في: 12:25 28/07/2011 »
الله يفرج همك اختي
[/size]


"ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ"

غير متصل (Michael)

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1427
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #13 في: 12:26 28/07/2011 »
يا ناس كولولي ليش كلسا الدنية مطلعتلي شي ؟؟؟يعني اذا ما مقسومة ارتاح بحياتي شعندي داعيش حته بس اعيش العذاب
الله كريم رب ضارة نافعة

غير متصل need justice 1

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2565
  • الجنس: ذكر
  • عادي لو خسرتك قبلك اهواي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: استغفر الله ياربي
« رد #14 في: 12:27 28/07/2011 »
خيرك شصاير عليك
عمي الدنيا ما تسوى لا تشيل همها ترا تكتلك
اذا ضايج فيز وتعال لابو علندا تشوف العجب وتنسى نانسي وابو نانسي مو صحيح ايهم  ;) ;D



https://www.facebook.com/photo.php?v=10151456140344561&set=vb.219759359750&type=2&theater


طلبت البعد في وقتٍ أبيك تكـون بـه يمنـاي
بعد ماجارت ايامـي علـي وحـارت ايدينـي
ولايخفاك صكات الزمـان وماحصـل ويـاي
ولو مافي يدك حاجة وجـودك كـان يكفينـي

ابو نعنوع

  • زائر
رد: استغفر الله ياربي
« رد #15 في: 12:28 28/07/2011 »
 ??? ??? ??? ??? ??? ??? ??? ??? ??? ??? ??? ??? ??? ???
يعني ماكو  :D
اكو بس   :'( :'( :'(     ولطم لو شنو  هسه درينه ماكو  :-*
نريد فد شويه  ;D ;D ;D
حتى ولو نص كيلو

غير متصل (Michael)

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1427
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #16 في: 12:34 28/07/2011 »
اكو شغلة لازم الكل يفهمها هاي الحياة ناس عايشة مترفهة و ناس ميتة و متعذبة  ;D

غير متصل alihatef82

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 452
  • الجنس: ذكر
  • East Or West Home Is The Best
    • ياهو مسنجر - ??????
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #17 في: 12:37 28/07/2011 »
الله مايسد باب اذا ما يفتح باب ثاني بامكانه




اختكم
الملاك الحائر

احلى رد شفتى بتاريخ الانترنيت ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب افتحها بوجهنا

غير متصل (Michael)

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1427
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #18 في: 12:43 28/07/2011 »
انا بالنسبة الي خلصت حياتي عذاب ×عذاب بس الفرق شنو قبل جنت افكر و احرك بدمي و انقهر بس هسه لا ضارب الدنيا بعرض الحايط ;D و وين ما توصل خل توصل لان العمر اللي كان المفروض اتمتع بيه خلص كله عذاب و قهر و ضيم فماكو بعد شي انقهر عليه
لان شبابي راح هدر و لو بعدني شاب بس اهم مرحلة بعمري راحت و بعد ما اهتم ;D

غير متصل (Michael)

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1427
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #19 في: 12:46 28/07/2011 »
فيا اخت ريتا لا تضوجين لان اكيد اكو مصايب اذا شفتيها راح تكولين اني بخير ;D

غير متصل (Michael)

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1427
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #20 في: 12:49 28/07/2011 »
خلي الطبق مستور ;D

غير متصل شنايزر

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3413
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: استغفر الله ياربي
« رد #21 في: 12:59 28/07/2011 »
الله يفرج الهم مهما كانت المشكلة

ما بعد الضيق الا الفرج

غير متصل (Michael)

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1427
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #22 في: 13:01 28/07/2011 »
ايه ايه كل ساعة بيها ميل ;D

غير متصل xxlm569

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2059
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #23 في: 13:12 28/07/2011 »
ابطال العالم بالدراما و البجي , الله يفرجها على الجميع

غير متصل (Michael)

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1427
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #24 في: 13:16 28/07/2011 »
ابطال العالم بالدراما و البجي , الله يفرجها على الجميع
;D

غير متصل solanio

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 38
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: استغفر الله ياربي
« رد #25 في: 13:18 28/07/2011 »
ريتا شنو القصة , اذا تحتاجين شي احنة يمج وان شالله منقصر وترة مو بس حجي كول وفعل والله
Eddie Ali
Iraq-Baghdad

غير متصل (Michael)

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1427
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #26 في: 13:23 28/07/2011 »
 ;D

غير متصل xxlm569

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2059
    • مشاهدة الملف الشخصي

غير متصل ابو غادة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 124
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #28 في: 13:40 28/07/2011 »
خير ريتا قلقتينه عليج اي شي تحاجيه كولي وان شاء الله منقصر

غير متصل مالايكي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1201
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #29 في: 13:44 28/07/2011 »
الله مايسد باب اذا ما يفتح باب ثاني بامكانه




اختكم
الملاك الحائر


صحيح  والله   بس استغفر الله  اشبيه بايي مزنجر   والله تعبت


صاحب الموضوع  والله دا احس بيك   وان شاء الله تفرج




غير متصل xxlm569

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2059
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #33 في: 14:30 28/07/2011 »
للرفع والمساعده   ;D

غير متصل (Michael)

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1427
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #34 في: 14:33 28/07/2011 »
للرفع والمساعده   ;D
;D

غير متصل xxlm569

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2059
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #35 في: 14:40 28/07/2011 »
صديقي الرجل الصابر اشو محد ديجاوب على الموضوع ؟ هاي ليش  ;D

غير متصل اسراء بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1244
    • AOL مسنجر - AOL
    • ياهو مسنجر - Yahoo
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #36 في: 14:57 28/07/2011 »
ان الله مع الصابرين




غير متصل عراقي كرادي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1745
  • ياعراق..ياموطني يا أحلى وطن.
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #38 في: 17:10 28/07/2011 »
أخويه الي يسمع  مصائب الناس تهون عليه مصيبته فضفض وراح تشوف انه انته فوك النخل عن غيرك واذا كان سر فالافضل يبقى في صدرك

خل سرك بين اثنين : نفسك وربك . وخلي إيمانك قوي باثنين : ربك ونبيك . واستعن على الشدائد باثنين : الصبر والصلاة . واحرص في دنياك على رضي اثنين : أبوك وأمك . ولا تخاف من اثنين لأنهم بيد الله : الرزق والموت




بــــــــــــــــــارك الله بيك اخي العزيز.

تحياتي




اللهم صلِّ على محمد و آل محمد

غير متصل عونك يارب

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 245
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #39 في: 17:53 28/07/2011 »
اي غير نعرف شكو >:( >:(
على كل حال اللة ارحم الراحمين

غير متصل (Michael)

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1427
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #40 في: 18:21 28/07/2011 »
صديقي الرجل الصابر اشو محد ديجاوب على الموضوع ؟ هاي ليش  ;D
هاي من وراك ;D


غير متصل xxlm569

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2059
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #42 في: 19:36 28/07/2011 »
صديقي الرجل الصابر اشو محد ديجاوب على الموضوع ؟ هاي ليش  ;D
هاي من وراك ;D

لا حول ولا قوة الا بالله   ;D ;D ;D

غير متصل (Michael)

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1427
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: استغفر الله ياربي
« رد #43 في: 19:39 28/07/2011 »
صديقي الرجل الصابر اشو محد ديجاوب على الموضوع ؟ هاي ليش  ;D
هاي من وراك ;D

لا حول ولا قوة الا بالله   ;D ;D ;D
حسبي الله و نعم الوكيل ;D ;D ;D ;D ;D

غير متصل azizaliraqi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 919
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: استغفر الله ياربي
« رد #44 في: 20:35 28/07/2011 »
لعب لعبته الصيف
وهايه اولى الضحايا
اللــهــم صل على سيدنا محمد وال محمد

غير متصل اسراء بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1244
    • AOL مسنجر - AOL
    • ياهو مسنجر - Yahoo
    • مشاهدة الملف الشخصي