المحرر موضوع: يمكن انلاصت  (زيارة 3275 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل شوكت اخلص

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 8
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يمكن انلاصت
« في: 23:17 19/08/2011 »
اليوم سمعت بالاخبار لازمين عصابة عراقيين بكاليفورينيا عدهم متفجرات ومخدرات واسلحه بس لا هاي هم اتأثر علينه لك هاي شلون بلوه يعني نظل احنا هيج


غير متصل (COBRA)

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3320
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: يمكن انلاصت
« رد #1 في: 23:21 19/08/2011 »
 كل .لشه ,,,,,,,تتعلك من ....... كراعها
يمكن ما ??? تنلاص
يرجى رفع صورة التوقيع عن طريق موقع عنكاوا كوم
uploads.ankawa.com

غير متصل malak.ali

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2657
  • الجنس: أنثى
  • سبحان الله والحمد لله
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: يمكن انلاصت
« رد #2 في: 23:24 19/08/2011 »
والله تأثر ونص

الله ينتقم منهم شلون ديخربون علينا

يعني العراقي شنو فلمه وين متوديه لازم يخبث


اللهــــم صـــلٍ عـلى محمــــــــــد وآل محمـــــــــد ....


يا آل بيــت رسـول الله حبكـم *** فرض من الله في القرآن أنزله
يكفيكم من عظيم الفخر أنكـم *** من لم يصـــل عليكم لا صلاة له

**************

إن كان رفضــاً حب آل محمـــدٍ .... فليــشهد الثقلان أني رافضـــــــــــــــــــ

غير متصل غزوان الاعظمي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 538
  • الجنس: ذكر
  • رغم أنهم أحبوهم إلا أنهم قتلوهم ..
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: يمكن انلاصت
« رد #3 في: 23:40 19/08/2011 »
كلمن ياخذ نصيبه و الي كاتبه الله نشوفه

ان شاء الله ميأثرون علينا

تحياتي
دار للبيــع ....

إسم الدار
♥♥ الجنة ♥♥
عدد أبوابها
♥♥ ثمانية ♥♥
مفتاحها
♥♥ لاإله إلاالله ♥♥
الموقع
♥♥ الفردوس الأعلى ♥♥
نوع البناء
♥♥ لبنة من ذهب ولبنة من فضة ♥♥
المساحة
♥♥ كعرض السماء والأرض ♥♥
الثمن
♥♥ ألا تشرك بالله ♥♥
موعد الإستلام
♥♥ يوم القيامة ♥♥
خاص
♥♥ للمتقين ♥♥[

غير متصل شنايزر

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3413
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: يمكن انلاصت
« رد #4 في: 23:51 19/08/2011 »
بعدين

صدك جذب

هاي شبيهم

العراقيين صاروا مافيات


لاحول ولا قوة الا بالله

غير متصل storm2000

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1535
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: يمكن انلاصت
« رد #5 في: 23:53 19/08/2011 »
ميفيد بينا نستاهل اليصير بينا

غير متصل rayanchase

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3441
  • الجنس: ذكر
  • !!!!!!!!!!
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: يمكن انلاصت
« رد #6 في: 23:59 19/08/2011 »
اخي احنه راح نصير بحلقة مفرغه  كل  خمس  اشهر  يطلعلنه وااحد و  هم نتااخر    و لمن توصل اللقمة  للحلك   هم يطلعلنه وااحد لاخ و هكذا الحياة


LET YOUR PAST MAKE YOU BETTER NOT BITTER

غير متصل tuna

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 285
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: يمكن انلاصت
« رد #7 في: 00:07 20/08/2011 »
الله يستر مو جنه ناقصين جماعة كالفورنيا هالمرة والله الله الستار شنو تاليتنا ممندري مو كلبنه خلص

غير متصل core2012

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 5
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: يمكن انلاصت
« رد #8 في: 00:18 20/08/2011 »
السلام عليكم
اخوان يعني شوي اتفائلوووو رحمة لوالديكم يعني مناقصنة بس الاخبار الموزينة يعني هو بس العراقي بامريكا يسوي مشاكل ما شاء الله اشو هم اشكال والوان هناك
وبعدين معدل الجريمة عالي ببعض الولايات والله يستر عالناس الطيبة الي هناك والي راح يكتبلة رب العالمين ان يطلع ويوصل ودمتم بالف عافية

غير متصل Abdullah2006

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1986
  • الجنس: ذكر
  • تعبنا من انتظار العيد
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: يمكن انلاصت
« رد #9 في: 00:18 20/08/2011 »
الله يستر علينا




Send the data and get IZ-128 at may2011
First interview 6 June 2012
Medical test 29 Jul 2012
Second interview 13 Aug 2012
Sponsor contact 1 Oct 2012
Deferral Letter 17 Oct 2012
Security Check Completed 10 July 2013
Arrive to US at 24 Jul 2013

غير متصل s350thebest

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2010
  • الجنس: ذكر
  • اللهم أقدر لي الخير حيث كان ثم ارضني به يا الله.
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: يمكن انلاصت
« رد #10 في: 00:33 20/08/2011 »
لاحول ولا قوة الا بالله

غير متصل البغدادية2

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2089
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: يمكن انلاصت
« رد #11 في: 00:56 20/08/2011 »
أخاف هايه فعاليات من حكومتنا الجليله خاطر اميركا اتبطل من اللاجئين كلشي اتوقعوا
سورة المائدة الآية 78 لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُدَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ

غير متصل frank martin

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 175
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: يمكن انلاصت
« رد #12 في: 01:17 20/08/2011 »
على الي شايفه اني هنا بالعراق الله ينعل كل واحد يريد يخرب على العالم بجاه النبي محمد ( صلى الله عليه واله وسلم ) !!

غير متصل شربوتة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 428
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: يمكن انلاصت
« رد #13 في: 01:29 20/08/2011 »
هاي شلون حظ حظنا  ياربي شلون تاليها اكيد هاي العصابة عراقيين ؟؟ لو هسة ياواحد يلزموه ديخرب لو ديفجر يلزكها بينة , الله اليستر من تاليها  .. يابه والله ماألنا غير الله
سأصبر حتى يعلم الصبر اني .. صبرت على شي امّر من الصبر

غير متصل احمد سلطان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 740
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: يمكن انلاصت
« رد #14 في: 01:38 20/08/2011 »
على اساس هسة دك طيارات دتطلع لامريكا لاجئين شو هى مثل ناكوط الحب وهلمرة عصابة عراقيين هى امريكا ام العصابات يمعودين كولوا ياللة امريكا دولة موسسات مو دولة عواطف وكل واحد بكيفة بس كل مافى الموضوع راح يصير تشديد اكثر وتجيك اصعب وهو هذا الشى ديعملون بية تحياتى

غير متصل guitar love

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 145
  • Behind every great man there's a great woman
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: يمكن انلاصت
« رد #15 في: 01:53 20/08/2011 »
شباب اني هسه تاكدت من الخبر عن طريق ناس هم هناك وقريبين ع الحادث وسولفولي السالفة كلها و العراقيين الي لزموهم قديمين بامريكا يعني مطلعو ع الاي او ام ولا ع اليو ان ولا ع الاس اي في  وحتى قسم منهم عدهم جناسي الامريكية

غير متصل (Michael)

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1427
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: يمكن انلاصت
« رد #16 في: 02:10 20/08/2011 »
ما اعتقد راح تأثر لان هم اتخذوا كل التدابير بعد احداث كنتاكي و اصدروا نظام امني جديد و هسه حتى اللي دخلوا امريكا هم حاليا تحت التجييك الامني و المراقبة بس المهم يكون ما تصير ثغرة بالنظام الامني الجديد لان اذا صارت و واحد عبر هذا النظام و هو ارهابي هنا راح تصير المشكلة و راح تتعقد الامور اكثر و بعدين قبل فترة احد الصحف الامريكية اكدت هذا الشي و تحدثت عن ما يقارب 300 شخص عراقي متواجدين في امريكا و ان هؤلاء تحت المراقبة فانشاء الله مراح يصير علينا شي لان ذولي طلعوا قبل النظام الامني الجديد و امريكا اعتبرت النظام القديم مخترق و لذلك غيروه و لكن اذا حصل اختراق في النظام الامني الجديد هنا راح تنلاص علينا
تحياتي

غير متصل xxlm569

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2059
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: يمكن انلاصت
« رد #17 في: 08:53 20/08/2011 »
 >:(

غير متصل ميمي2010

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2726
  • اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه
    • MSN مسنجر - ma_iraq201111@yahoo.com
    • ياهو مسنجر - ميمي2010
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: يمكن انلاصت
« رد #18 في: 10:06 20/08/2011 »
صدك اخاف هذا فلم من الحكومة العراقية واهل العمايم اللطفاء حتى يخربون عملية لجوء العراقين الها والله الواحد كلشي يتوقع منهم هذولة لا ذمة ولاضمير عدهم .
حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
عدد حروف القرآن حرفا حرفا
وعدد كل حرف ألفا ألفا
وعدد صفوف الملائكة صفا صفا
وعدد كل صفا ألفا ألفا
وعدد الرمال ذرة ذرة
وعدد كل ذرة ألف ألف مر

غير متصل ابو خالد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4463
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: يمكن انلاصت
« رد #19 في: 10:10 20/08/2011 »
صحيح هذا الخبر وانشالله ماتأثر على الناس الطيبين وبالنسبه الى امريكا لاتأخذ مشكلة ناس حثاله وتعممها على الجميع بأمريكا كل لشه تتعلك من كراعها كما يقول المثل
وهذا رابط الخبر حول القاء القبض على العراقيين بامريكا


مع الاسف العراقيين ماوراهم بس الطلايب ويفشلون


http://www.alsharqiya.com/index.asp?fname=mainstory%5c2011081910%5cuntitled_0002_0020.txt


ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
.. أو يضمد جرحا ..
أو يرقأ دمعة ..
أو يطهرقلبا
.. أو يكشف زيفا ..
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في ضلاله..

غير متصل Edy Simon

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 5490
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: يمكن انلاصت
« رد #20 في: 10:25 20/08/2011 »
اعزائي الكرام
خلوها على الله, والمقسوم الى ان يطلع يطلع والباقي تبقى على رب العالمين.
اتصور بعض المشتركين حللوها بأن خطة مدبرة من عناصر السلطة الحاكمة, لانه يريدون يشوهون سمعة العراقيين وطالبين اللجوء في الخارج.
او كبل جم يوم هم ذكرو السادة الكرام انه قبضو على خلايا تخريب عراقية كاعدة اتنظم عمليات ارهابية في اوربا او السويد.
اتصور قاعدين يبالغون بالاخبار  لانه هما نفسهم ماضابطين الامن بالبلد او اشلون يكدرون يضبطون جماعات ارهابية في البلد اللي اتريد اتخرب بالخارج, على كل حال انتو لاتقلقون بهذي الاخبار  المغرضة لانه اغلبها دعايات ملفقة لأجل ان يعرقلو نزوح العراقيين من البلد, او على الاساس انه بلد امين ولايحتاج الى قوات اجنبية واتمنى الكم  الصبر والموفقية والسلام.
جوسي البغدادي

غير متصل بغدادي20

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 251
  • من اجل سلام اكثر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: يمكن انلاصت
« رد #21 في: 10:45 20/08/2011 »
اخواني الاعزاء
احنا عندما نشعر بالقلق وبزيادة توتر الحالة النفسية فهذا يعني ابتعادنا عن الله تعالى كيف ذلك
انت من حقك ان تشعر بالقلق والخوف على مصيرك فلا لوم عليك
ولكن الله تعالى ذكر في قرانه المجيد ايه كريمة يوضح بها بان ما كتب لك ملاقيك مهما كان فقال عز قائل
وكل احصيناه في كتاب لكيلا تأسى على ما فاتك ولا تفرح بما اتاك
والخلاصة اذا كتب الله في حياتك بأن اميركا هي دار بقائك فاعلم انك مسافر ولو اطبقت السماء على الارض
واذا لا سامح الله لم يكن لك في ذلك نصيب وعسى ان تكرهوا شيء وهو خيرا لكم فاعلم انك لن تسافر ولو اجتمعت معك معاشر الجن والانس لكي ينصروك فلا غالب اليوم من امر الله
اخواني بأذن الله تطلع هاي السالفة مو كبيرة لان مثل متعرفون هيجي جرائم ليست ضمن قانون الارهاب يعني المخدرات وحيازة اسلحة ودعارة محكوميتها لا تزيد عن 15 الى 30 سنة سجن
والله اعلم بما يصفون
ضمني عندك يا جداه في هذا الضريح
علني يا جد من بلوى زماني استريح
ضاق بي يا جد من رحب الفظا كل فسيح
فعسى قود الاسى يندك بين الدكتين
جد صفو العيش من بعدك بالاكداد شيب
اشاب الهم رأسي قبل ان بان المشيب
فعلى من داخل القبر بكاء ونحيب
ونداء بافتجاع يا حبيبي يا حسين
ونداء بافتجاع يا حبيبي يا حسين

غير متصل need justice 1

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2565
  • الجنس: ذكر
  • عادي لو خسرتك قبلك اهواي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: يمكن انلاصت
« رد #22 في: 11:21 20/08/2011 »
اخواني الاعزاء
احنا عندما نشعر بالقلق وبزيادة توتر الحالة النفسية فهذا يعني ابتعادنا عن الله تعالى كيف ذلك
انت من حقك ان تشعر بالقلق والخوف على مصيرك فلا لوم عليك
ولكن الله تعالى ذكر في قرانه المجيد ايه كريمة يوضح بها بان ما كتب لك ملاقيك مهما كان فقال عز قائل
وكل احصيناه في كتاب لكيلا تأسى على ما فاتك ولا تفرح بما اتاك
والخلاصة اذا كتب الله في حياتك بأن اميركا هي دار بقائك فاعلم انك مسافر ولو اطبقت السماء على الارض
واذا لا سامح الله لم يكن لك في ذلك نصيب وعسى ان تكرهوا شيء وهو خيرا لكم فاعلم انك لن تسافر ولو اجتمعت معك معاشر الجن والانس لكي ينصروك فلا غالب اليوم من امر الله
اخواني بأذن الله تطلع هاي السالفة مو كبيرة لان مثل متعرفون هيجي جرائم ليست ضمن قانون الارهاب يعني المخدرات وحيازة اسلحة ودعارة محكوميتها لا تزيد عن 15 الى 30 سنة سجن
والله اعلم بما يصفون




الله يعزك اخ بغدادي على هالرد اللي يريح النفس فعلا
بارك الله بيك اخي الغالي , هو هذا فعلا الشي اللي للاسف نسيناه
نسينا ارادة الله مع الاسف



https://www.facebook.com/photo.php?v=10151456140344561&set=vb.219759359750&type=2&theater


طلبت البعد في وقتٍ أبيك تكـون بـه يمنـاي
بعد ماجارت ايامـي علـي وحـارت ايدينـي
ولايخفاك صكات الزمـان وماحصـل ويـاي
ولو مافي يدك حاجة وجـودك كـان يكفينـي