المحرر موضوع: اخوكم عضو جديد  (زيارة 2287 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل TROY2

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 27
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخوكم عضو جديد
« في: 12:34 05/05/2012 »
السلام عليكم

اخوكم جديد وارجو ان تقبلوني صديق وأخ ألكم حبيت ادخل وياكم بلكت انسى الضيم ألي اني بيه

من خلال مشاركتي وياكم ارجو ان تقبلوني صديق


غير متصل مــودي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4794
  • sos
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #1 في: 12:39 05/05/2012 »
اهلا بيك اخي

غير متصل Edy Simon

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 5454
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #2 في: 12:45 05/05/2012 »


شنو استاذة ريمة الكندية,

هم مستلمة امينة الصندوق....
بارك الله بيج شاطرة...
الله يوفقج ويبارك بيج لانه انتي ماشية بالطريق الصحيح...
واذا انتي بالوقت الحاضر مو استاذة بس باجر
راح اتصيرين استذة ونصف...
على كولة المثل صانع الاستاذ استاذ ونص...
الفففففف مبروك عليج...

تحياتي ابو الجوس

غير متصل مايكل اندريه85

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3500
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #3 في: 13:04 05/05/2012 »
اهلا وسهلا شرفت ونورت

غير متصل sparky

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2166
  • الجنس: ذكر
  • || الدين النصيحه ||
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • --الدين النصيحه --
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #4 في: 13:53 05/05/2012 »


جثير الهله بيك وحياك الله ونتمنى ان تجد مايسرك ويفيدك في منتدانا الرائع هذا
-- لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش --
-- واحدنا مثل عود البخور ..يحترق ومايطلع منه غير بس ريحة المسك والعنبر --

غير متصل جورجيا

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3853
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #5 في: 14:15 05/05/2012 »
منــــــــــــــــــــور
وكل الهلا بيك
جورجيا

غير متصل saeedsaeed

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 421
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #6 في: 14:19 05/05/2012 »
اهلا وسهلا بيك بين اخوانك

غير متصل تقوى الله

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2203
  • الجنس: أنثى
  • نسال الله الفرج العاجل لنا وللجميع
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #7 في: 14:28 05/05/2012 »

منور المنتدى اخويه العزيز اهلا وسهلا بيك
وان شاء الله ماكو اي ضيم ربك موجود


الكلمه الطيبه جواز مرور لجميع القلوووب
اختكم تقوى الله

غير متصل TROY2

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 27
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #8 في: 14:47 05/05/2012 »
شكرا على ترحيبكم وأنشاء الله اكون الكم اخ بمعنى الكلمه

غير متصل اسدبغداد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 258
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #9 في: 14:50 05/05/2012 »
اهلا بيك اخ عزيز :

 :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

غير متصل gustavo

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1340
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #10 في: 14:53 05/05/2012 »
اهلا وسهلا..
اتنور بوجودك..
بس اشويه سيفك يضايقني.. لنتعور.
هههههههههههههه.



no pain no gain

غير متصل a7med_al3ra8e

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 573
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #11 في: 15:00 05/05/2012 »
اهلا وسهلا بيك اخي العزيز منور. بس على كولة اخويه جوستافو  دير بالك من سيفك هههههههههههههه

غير متصل روزة اليرموك

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1531
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #12 في: 15:11 05/05/2012 »
اهلا وسهلا بيك بين اهلك في هذا المنتدى الرائع

غير متصل TROY2

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 27
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #13 في: 15:13 05/05/2012 »
لاتخافون هذا ميعور اخوتي هذا مخصص لعدوكم

غير متصل مــودي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4794
  • sos
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #14 في: 15:17 05/05/2012 »
لاتخافون هذا ميعور اخوتي هذا مخصص لعدوكم

عفية برات بت همة ديطمنون صاير بيهم رعب من جماعة السيوف  ;)  ;D تحياتي

غير متصل رافت العراقي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1076
  • as much as you cried me ,,,,,, i love you IRAQ
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #15 في: 15:23 05/05/2012 »
   اهلا وسهلا بيك اخويه العزيز
   
Everything is okay in the end,, If it's not okay,, then it's not the end

غير متصل امين عبد الله

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3140
  • مثل حاتم جنت تذبح فرس للضيف وشعرة فرس مايسوه خطارك
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #16 في: 15:31 05/05/2012 »
هلا ولوك الهلا بيك, وهسه تبدي تعرف الاعضاء شوية شوية وحتشوفهم حبابين وكلش متعاونين وياك فلازم تبادلهم نفس الشعور


                               Where Liberty Dwells, There is my Country

                                                   Benjamin Franklin

غير متصل gustavo

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1340
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #17 في: 16:15 05/05/2012 »
لاتخافون هذا ميعور اخوتي هذا مخصص لعدوكم

عفية برات بت همة ديطمنون صاير بيهم رعب من جماعة السيوف  ;)  ;D تحياتي

مودي انته اعرف بعد بالجماعه " احكامهم كلها بالسيف "...
لا يالله ..



no pain no gain

غير متصل وردة الخليج

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 817
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #18 في: 17:29 05/05/2012 »
السلام عليكم

اخوكم جديد وارجو ان تقبلوني صديق وأخ ألكم حبيت ادخل وياكم بلكت انسى الضيم ألي اني بيه

من خلال مشاركتي وياكم ارجو ان تقبلوني صديق
أهلا وسهلا بيك أخي

غير متصل abu shahab

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 183
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #19 في: 18:00 05/05/2012 »
اهلا وسهلا بيك اخي كل الهلا بيك منور  :)

غير متصل alzandawi

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2206
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #20 في: 19:35 05/05/2012 »
كل الهله بيك نورت عين كاوة

غير متصل SNAKE

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 105
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #21 في: 19:51 05/05/2012 »
1000 هلة بيك

غير متصل نداوي79

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 565
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #22 في: 20:14 05/05/2012 »
هلا ومراحب TROY2وكل الهلا ببراد ويانا من الممثلين اللي احبهم هوووووووووووووووووووووووواية لاتضوج اخي انت بين اهللك وناسك  بالهجرة   واللاجئين       

غير متصل ** AL SHAEEA **

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3236
  • الجنس: ذكر
  • رأس الحكمــــــــة مخافــــــــــــــــة اللـــــه
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: اخوكم عضو جديد
« رد #23 في: 22:36 05/05/2012 »
اهلا وسهلا اخوية   TROY2   وانشاء الله وجهك خير على المنتدى ونسافر كلنا
وانت هم طبعا ;D ;D ;D ;D



قال الله تعالى: (وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً*وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِب )