المحرر موضوع: نينوس بثيو، السكرتير العام السابق للحركة الديمقراطية الاشورية، يدعو الى تأسيس حزب سياسي جديد منافس  (زيارة 5358 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 35951
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

نينوس بثيو،  السكرتير العام السابق للحركة الديمقراطية الاشورية،  يدعو الى
تأسيس حزب سياسي جديد منافس لزوعا

عنكاوا كوم / خاص

دعا نينوس بثيو احد مؤسسي الحركة الديمقراطية الاشورية وسكرتيرها العام السابق في مقال نشره في موقعنا دعا فيه الى تأسيس حزب سياسي جديد من القيادات السابقة للحركة والتي خرجت من الحركة لسبب او لاخر. واضاف بثيو في مقاله ان دعوته الى الحزب الجديد هذه تأتي نتيجة قيام مجموعة من هذه القيادات بإصدار بيانات وكتابة تعليقات ونشر آراء عبر الإنترنت تعبر عن حرصهم على مسيرة (زوعا) ولكنهم بعيدون عن الهيكل التنظيمي لها. واضاف بثيو الى ان هذه القيادان "السابقة "ومؤيديهم من الكوادر المتقدمة قادرين على بناء تنظيم قوي. وعبر بثيو عن امله بان التنظيم الجديد سيخلق تنافسا ايجابيا بين الحركة الحالية وبين التنظيم الجديد. وفي هذا الاطار دعا قيادة الحركة الى تقبل هذا التنظيم الجديد والتعاون الايجابي معه والتعاطي مع هذا التنظيم على غرار التعاطي مع تنظيمات شعبنا الأخرى.

هذا وكانت قيادات سابقة من الحركة الديمقراطية الاشورية قد ادانت تقديم شكوى من السكرتير الحالي للحركة يونام كنا الى المحاكم العراقية ضد خوشابا سولاقا احد قياديي الحركة  السابقين بتهمة القذف والتشهير لكتابة مقالات في موقعنا"عنكاوا كوم" تتهمه بالكذب وذكر فيها ما كانت قد تناقلته بعض المواقع سابقا من ان كنا كانت له ارتباطات بالمخابرات العراقية في النظام السابق. وكانت هذه القيادات السابقة دعنه الى سحب شكواه لكن السيد كنا اصر عل موقفه الذي رفضته المحكمة قبل ايام.

للاطلاع على المقال انقر
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,644258.msg5921708.html#msg5921708
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية