المحرر موضوع: زابو وجولي أختا الشهيد يوخنا ججو ينفيان علاقتهما ببيان صادر عن أعضاء سابقين في "زوعا" دعموا فيه قائم  (زيارة 1810 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 35974
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
زابو وجولي أختا الشهيد يوخنا ججو ينفيان علاقتهما ببيان صادر عن أعضاء سابقين في "زوعا" دعموا فيه قائمة "أبناء النهرين"

عنكاوا كوم- سيدني
 
نفت زابو وجولي أختا الشهيد يوخنا ججو علاقتهما بالبيان الصادر عن مجموعة من الأعضاء السابقين والمؤازرين للحركة الديمقراطية الآشورية (زوعا) أعلنوا من خلاله دعمهم لقائمة "أبناء النهرين" التي خاضت انتخابات برلمان إقليم كردستان العراق الشهر الماضي.
 
وقال بيان صادر عن زيا زيا مسؤول قاطع سيدني - أستراليا في "زوعا" إنه "قدم إلى مقر الحركة الديمقراطية الآشورية في سيدني - استراليا كل من السيدات زابو ججو وجولي ججو أخوات الشهيد يوخنا ججو اثر البيان الأخير الصادر من مجموعة من الأعضاء السابقين والمؤازرين للحركة الديمقراطية الآشورية والذين دعموا من خلال نصه قائمة أبناء النهرين وتم ذكر فيه عدداً من الأسماء التي تم التوقيع منها وحسب ما تم نشره في موقعكم الكريم السيدتان ججو نفيتا أن يكون لهما أية صلة بالبيان".
 
وختم البيان "كما أعلنتا بأن كل من: زابو ججو، جولي ججو، روني إسحاق، ريمون إسحاق، وايليت إسحاق لا يعنيهم ما جاء في نص البيان المذكور ولا يمتون بأية صلة بالمجموعة التي أطلقت هذا التصريح وبأنهم علموا به بعدما تم نشره على الإنترنيت ولم يُستشاروا بشأنه وهم منه براء".
 
وكان البيان الصادر عن مجموعة من كوادر ومؤازري الحركة الديمقراطية الآشورية في استراليا انتقد "زوعا"، وقال "بعيداً عما تسفر عنه نتائج الانتخابات من نتيجة، اتفقنا على أن نكون إلى جانب القائمة 125 وأن نضم صوتنا إلى الأصوات الداعية إلى تغيير سياسة التقاعس القومي والوطني في الزوعا".
 
وأضاف البيان حينها إن "هذه الأصوات التي انطلقت رداً على السياسات الانفرادية والخاطئة التي انتهجتها القيادة الحالية للحركة الديمقراطية الآشورية على المستوى القومي والوطني، وإصرارها على الاستمرار في هذا النهج الذي تبنى حث الخطى والتمسك بممارسات حصر سياسة الزوعا ضمن دائرة فئوية انفرادية".
 
 
مواضيع متعلقة من "عنكاوا كوم":
 
للإطلاع على (بيان من مجموعة كوادر ومؤازري الحركة الديمقراطية الآشورية في استراليا لدعم قائمة أبناء النهرين)، يرجى الضغط على الرابط التالي:
 
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=703234.msg6119901#msg6119901
 
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية