المحرر موضوع: الحب هو سعادة غير فانية  (زيارة 887 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل karemshaia

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 9
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الحب هو سعادة غير فانية
« في: 12:05 06/01/2007 »
الحب هو سعادة غير فانية

السعادة هي ما ننشد لها طوال حياتنا و لانعرف المصدر الخفي لها فجميعنا عندما نكون في شد عصبي نكون في حزن و بعيدين عن السعادة و عند حصولنا على حاجاتنا الانية تنفرج كل الازمات النفسية و تزيح غمة الكآبة, و بعد الحصول على كل حاجة نرغب بها نرى انفسنا فارغين ضائعين, لا نعرف ماذا نريد في الحياة قكل سعادة في حياتنا هي نسبية و زمنية لها زمن محدد... و لكن ما سر السعادة الدائمية؟؟!!
إن الانسان يتكون من جسد و روح, و الحاجات الروحية هي اسمى لدى الانسان, و ليس الانسان الحيوان عبد الشهوة و الجنس و حب المال. فالانسان الصادق عندما يفقد شيء في روحه يبقى جريح ينزف الى يوم مماته, و يبقى انسان ميت بجسد حي لا تفرحه كنوز العالم قد يعرف السبب أو قد لا يعرفه.
فالسعادة الحقيقية تتلخص بهذه الكلمة(الحب):هو الفرح الدائم فهو ليس نزوة عابرة بل سر الوجود حسب اعتقادي. يتسرب الى فكرنا و روحنا بحيث تعيش لحظات لا تتكرر, اذا خسرناها فقد خسرنا الحياة. قد تتزوج من إمراة جميلة و ذكية و مخلصة و لكن تزوجتها بعد خسارة الحب الحقيقي, فأنت قد اقتنيت تحفة للعرض تشتهي النظر اليها لدقائق لكن ليس هنالك رابط روحي دائمي بينكما بل فقط الجسد و عبودية الجنس اما روحك فتطير الى حيث حبك الاول الحقيقي.
أيها القارىء العزيز.... أدخل الى اعماقك فهل كلامي هذا كله حق أم باطل؟؟؟ السؤال الذي يطرح نفسه هو ما الذي يجعل الزواج في الزيجة الشرقية ابدياً؟؟!! هل هو الحب أم الانجيل أم الحياء من المجتمع برأيك؟؟

 
                                                                                        قصي يوسف مصلوب
What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who made you cry??