المحرر موضوع: كتائب بابليون المسيحية: فصلنا و عزلنا معذب نازحي الفلوجة قبل سته اشهر  (زيارة 2875 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 36839
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عنكاوا كوم / ريفان الحكيم

اصدرت كتائب بابليون بيانا نفت فيه صلتها بالشخص الذي اساء للمدنيين النازحين واكدت الحركة في بيانها انها عزلت الشخص المقصود قبل ستة اشهر فيما اشارت الى اعتقاله من قبل مديرية امن الحشد الشعبي.

ونقل البيان عن الناطق الرسمي باسم بابليون دريد ميخا ان الشخص الذي عذب واهان النازحين المدنيين, انما اساء الينا كقيادات في الحشد الشعبي.

مضيفا ان هذا الشخص كان منتسبا لدى الحركة إلا انه تم فصله وعزله قبل سته اشهر دون ذكر اسباب العزل.

وختم البيان بتوجيه رسالة الى بعض السياسيين المسيحيين الذين وصففهم بالفاشلين, داعيا اياهم الى التوقف عن ترويج الطائفية متهما اياهم بالانتماء لبعض الدول الداعمة لتنظيم داعش.

وكانت وسائل اعلام رسمية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا صورا لعسكري يرتدي صليبا كبيرا وهو يعذب نازحين مدنيين من قضاء الفلوجة وعلمت مصادرنا ان الشخص المذكور هو المدعو سلمان اسو حبه حنوش الذي شغل منصب رئيس مجلس اعيان تلكيف عام 2008 بتكليف من المجلس الشعبي حينها الا انه استقال بعد فترة وجيزة من توليه المنصب حسب تصريح سابق له لموقع "عنكاوا كوم".

فيما نشر مقرر مجلس النواب العراقي النائب عن كتلة الرافدين عماد يوخنا, نشر بيانا طالب فيه بمحاسبة الشخص الذي اساء للمدنيين النازحين من الفلوجة معتبرا تصرفه هذا بعيدا عن مبادئ المسيحية
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية