المحرر موضوع: المئات من ابناء القوش يتظاهرون ضد اقالة مدير الناحية  (زيارة 2526 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 36766
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عنكاوا كوم / القوش/ خاص/

منذ ساعات الصباح الاولى، بدأ اهالي القوش بالتجمع في الساحة الرئيسية الواقعة قرب السوق العصري وسط القوش, وذلك تلبية للدعوة التي اطلقها كل من الحزب الشيوعي العراقي والحركة الديمقراطية الاشورية (زوعا) من اجل التظاهر ضد قرار اقالة مدير ناحية القوش السيد فائز عبد جهوري.

وفي تمام التاسعة والنصف من صباح اليوم الخميس الموافق 20 تموز,2017 انطلق المئات من ابناء البلدة متخذين من الشارع الرئيسي مسلكا لهم متوجهين نحو مبنى المجلس البلدي.
وفي الطريق حمل المتظاهرون الاعلام العراقية ولافتات ورددوا هتافات وشعارات تعبر عن شجبهم واستنكارهم لقرار الاقالة الذي فرض على الناحية ومديرها دون الاخذ بنظر الاعتبار ارادة اهالي البلدة الرافضين لهذا القرار.

ولدى الوصول الى وجهتهم, استقبل المتظاهرين من قبل رئيس المجلس البلدي في القوش سليمان حسن رشو وعدد من اعضاء المجلس, حيث قرأ فلاح القس يونان، عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي مذكرة احتجاج امام الحضور عبرت عن رفض جماهير القوش للاقالة واكدت على نزاهة مديرها المقال مطالبين اصحاب القرار والجهات العليا بايقاف هكذا ممارسات والغاء قرار الاقالة والكشف عن الاسباب الحقيقية التي تم على اساسها اتخاذ القرار.

وقام ساهر كله، عضو اللجنة المركزية للحركة الديمقراطية الاشورية بتسليم المذكرة الى رئيس المجلس البلدي. من جانبه واثناء استلامه للمذكرة المرفقة بنسخة من التواقيع التي جمعت من الاهالي الرافضين للإقالة, اكد رشو واعضاء المجلس البلدي انهم سيوصلون مطاليب الجماهير الى الجهات المعنية في اقرب وقت ممكن
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية