المحرر موضوع: لاول مرة على مستوى العراق والمنطقة.. اربيل احتضنت ركضةً دوليةً فريدة للاطفال  (زيارة 719 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل دلير إبراهيم

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 237
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لاول مرة على مستوى العراق والمنطقة..
اربيل احتضنت ركضةً دوليةً فريدة للاطفال
دلير ابراهيم – اربيل
بحضور نوزاد هادي محافظ اربيل ونظمي حزوري عميد السلك الدبلوماسي والقنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كوردستان والعديد من المسؤولين وممثلي المنظمات المدنية والجماهيرية، وتحت شعار "نركض من اجل مستقبل باهر" اقامت منظمة اربيل ماراثون للرياضة والسلام، السبت 29/7/2017، ولاول مرة على مستوى الاقليم والعراق والمنطقة، ركضة دولية للاطفال (مسافة 2 كم)، برعاية مباشرة من قبل الاتحاد الدولي للماراثون وركض المسافات "AMIS".
وفي كلمة له بهذه المناسبة اكد نوزاد هادي محافظ اربيل: نثمن عالياً جهود منظمة اربيل ماراثون للرياضة والسلام في اقامة مثل هذه الانشطة، ونبارك لهم اختتام هذه الفعالية الدولية بنجاح، ونحن سعداء بفرح الاطفال المشاركين في هذه الفعالية الفريدة.
   من جهته اكد عبدالستار عصمت رئيس منظمة اربيل ماراثون للرياضة والسلام قائلاً: كانت مسافة الركضة 2كم، بمشاركة اطفال من اعمار (من 6 الى 13 سنة وفي فئتين مختلفتين).. واردف بالقول: شارك زهاء 1000 طفل وطفلة في هذه المسابقة التي اختتمت بنجاح منقطع النظير.. واشار الى ان الفائزون والفائزات الاوائل منحوا شهادات ومداليات التفوق، كما منح كافة الاطفال المشاركين، مداليات تقديرية خاصة من قبل الاتحاد الدولي للماراثون وركض المسافات. وشكر عصمت جميع من ساهم في انجاح هذه الفعالية الدولية الفريدة.