المحرر موضوع: صليوة يرد على متهميه من الشبك : جوزيف صليوا لم يكن يوماً هواه غيرالبلاد النهريني  (زيارة 2418 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ankawa admin

  • المشرف العام
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2306
    • مشاهدة الملف الشخصي
عنكاوا كوم –خاص

رد مكتب النائب السابق في مجلس النواب العراقي  جوزيف صليوة  على اتهامات طالته في  موقع شبك نيوز مشيرة لعمالته  لصالح الاكراد ..وبين صليوة في التوضيح الذي تلقى موقع(عنكاوا كوم ) نسخة منه ان اكراد العراق هم جزء من الشعب العراقي وفق الدستور العراقي . فأن الدفاع عنهم و عن بقية المسميات العراقية الاخرى بكل تسمياتهم هو لشرفٌ عظيم لي بمن ضمنهم الشبك المعتدلين و المتشبثين بعراقيتهم و يسعون للعيش المشترك مع بقية المكونات المجتمعية في سهل نينوى وفيما يلي نص التوضيح

توضيح من مكتب النائب " جوزيف صليوا " حول تسميته بالعميل من قبل موقع شبكي مشبوه

قبل ايام وصف موقع " شبك نيوز "  المشبوه  و القائمين علية مجموعة من الشبك العنصريين و المتحركين بأجندات الغير العراقية . النائب عن الدورة البرلمانية الثالثة عن " الوركاء الديمقراطية " ( جوزيف صليوا بالعمالة لصالح الاكراد و مزعزع امن منطقة سهل نينوى . بهذا الصدد نود توضيح ما يلي :

اولاً /  ان اكراد العراق هم جزء من الشعب العراقي وفق الدستور العراقي . فأن الدفاع عنهم و عن بقية المسميات العراقية الاخرى بكل تسمياتهم هو لشرفٌ عظيم لي بمن ضمنهم الشبك المعتدلين و المتشبثين بعراقيتهم و يسعون للعيش المشترك مع بقية المكونات المجتمعية في سهل نينوى ، من منطلق المواطنة الجامعة و سأضل ! ايماناً مني بضرورة تمتع جميع العراقيين بكل تسمياتهم بكامل حقوقهم على اساس المواطنة و المساواة ( كما ادعو الشبك الذين يفكرون بعقلية التعنتر وتبني العنف و الاستئثار بالسلطة و الاعتداء على العراقيين و ترويعهم و تهجيرهم في منطقة سهل نينوى و محافظة نينوى العريقة الى  العدول عن هذا الاسلوب الغير الحضاري و الا نساني و الاوطني  و المضر بسمعة اخوتنا و اعزائنا من الشبك و سمعة المنطقة بأكملها ! ) . علماً ان السيد جوزيف صليوا تعرض للتهديدات و التحرش و سرقة اصواته من قبل البعض من الجهات الكوردية انتقاماً منه كونه لم يكن وفق ما اردوه !

ثانياً / نود التذكير ( لعل الذكرى تنفع ) مصطلح العمالة ينطبق على من يتحرك بأجندات غير عراقية و لا " ينفذ أوامر عسكرية تصدر من قبل القائد العام للقوات المسلحة العراقية لفصائل عسكرية تدعي انها تأتمر بأوامر عسكرية عراقية لكنها لا تنفذها  ! ) وليس بحق " جوزيف صليوا " الذي لم يكن يوماً هواه غير " البلاد النهريني " ولن يكون الى اخر نفس في صدره ! لذا تلبيس ثوبكم لغيركم لن ينفعكم ! 

مكتب النائب لدورة الثالثة عن الوركاء الديمقراطية / جوزيف صليوا