المحرر موضوع: عيد الميلاد، اهانة للرب يسوع المسيح!!  (زيارة 365 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سلام الراوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 639
    • مشاهدة الملف الشخصي
ايها المسيحييون، بمن تفتخرون ومن تحبون؟
"""

فنحن المسيحيون كشهود يهوه، نحب يسوع الملك الظافر والقادم عما قريب.. فالرب يسوع لم يعُد طفلا ضعيفا مهزوما من هيرودس واعدائه. نحب الفادي يسوع ملكا منتصرا على كل اعدائه، واولهم ( الموت، مسببه ابليس وعبودية الخطيئة)!!. نحب يسوع القائد، الذي سيكون في ظل حكمه، كل الخير. فسيزيل كل شر وشرير.. مهمة يسوع، ليست في طفوليته!!، بل في موته الفدائي وانتصاره على الموت. هذا كل ما يرغب يسوع ان تفكروا فيه.. افتخروا اذاً؛ بيسوع المخلّص والفادي والقائد والملك. وليس بيسوع الطفل الضعيف المهزوم. والمناسبة الوثنية المهينة لابن الله، ما تًسمّى ( عيد الميلاد )!! مناسبة ميلاد الأِلاهة الشمس ( الاهة الرومان الذين علقوا يسوع على خشبة )!!. بمن تفرحون بعيد، قبل ولادة يسوع؟؟!!. ثم ركّبه رجال الدين الكذبة، تجار الاموال والدماء وألصقوه بالفادي يسوع!.. اخجلوا واحترموا مخلصكم وفاديكم من الموت والوثنية. فمن منكم يقبل ان يُدمج تاريخ يوم ميلاده بيوم ميلاد دكتاتور او ميلاد ( الشيطان )؟؟ اكيد لا احد منكم يقبل.. فكيف يقبل ؟الرب والمخلص يسوع المسيح؟. اسألوا رجال اديانكم وطوائفكم المتناحرة. هل يوم 25\12 هو يوم ميلاد الرب يسوع؟. سيجيبونكم بـِ ( لا ) كبيرة. فهل لكم الشجاعة في استجوابهم والقول: اذاً لماذا تضلّوننا بالاكاذيب؟!!. نعم انه عيد جمع المال والموائد الدسمة والفقير ينظر من بعيد ويده على بطنه..
القدوس يهوه الله يفتح اذهانكم لتروا جيدا فخاخ ابليس الفرحان بهذه الايام السعيدة له. وان يمنحكم روحه القدس لتعلموا ما هي مشيئة الهكم باسم الملك الظافر يسوع المسيح آمين.
المزيد من الطعام الروحي، من اعداد العبد الامين الفطين الذي اقامه سيده على بيته وجميع ممتلكاته، تجدونه وباللغة المفضلة لديكم، في موقعنا الرسمي لشهود يهوه

احترامي لذوي العقول الناضجة.