المحرر موضوع: للاطلاع على سير العملية التعليمية .. قسم الدراسة السريانية يزور المدارس المشمولة بمناهج الدراسة السريانية في محافظة البصرة  (زيارة 416 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مديرية الدراسة السريانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 763
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

للاطلاع على سير العملية التعليمية .. قسم الدراسة السريانية يزور المدارس المشمولة بمناهج الدراسة السريانية في محافظة البصرة

اعلام المديرية – بغداد


بتوجيه من السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية في وزارة التربية الاتحادية، اجرى السيد نسيم جورج مدير قسم الدراسة السريانية في تربية محافظة البصرة ، زيارات لعدد من المدارس المشمولة بتدريس مناهج اللغة السريانية والتربية المسيحية في المحافظة، رافقه فيها السيدان ايفان يلده وشيراز ليون موظفي القسم، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 1 شباط 2022 في محافظة البصرة.

وجاءت زيارة وفد قسم الدراسة السريانية لتربية البصرة تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية في متابعة المدارس السريانية ، وشملت الجولة زيارة للمدارس المشمولة بمناهج الدراسة السريانية في المحافظة، حيث زار الوفد مدارس شط العرب الاهلية والتقى فيها السيد رعد قدوري خضير مدير المدارس، كذلك زار الوفد مدرسة سيدة البشارة الاهلية والتقى فيها السيد امجد لويس نعومي مدير المدرسة، بعدها زار الوفد الاعدادية المركزية للبنين والتقى فيها السيد حامد محمد ناجي مدير الاعدادية، كما زار الوفد مدرسة الربيع العربي الابتدائية للبنين والتقى فيها السيد جلال مهدي العيداني مدير المدرسة، وزار الوفد ايضا متوسطة التحرير للبنين والتقى فيها السيد موفق فيصل عبد الحميد مدير المتوسطة.

هذا واطلع الوفد خلال زياراته على سير العملية التعليمية والتربوية والوقوف على اهم متطلبات الكوادر التعليمية والتدريسية اثناء لقائه مع الادارات المدرسية وكوادرها.