المحرر موضوع: اختتام الدورة التطويرية في اللغة السريانية لكوادر المديرية العامة للدراسة السريانية في بغداد  (زيارة 363 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مديرية الدراسة السريانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 763
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اختتام الدورة التطويرية في اللغة السريانية لكوادر المديرية العامة للدراسة السريانية في بغداد

اعلام المديرية – بغداد

اختتمت صباح اليوم الخميس الموافق 10 اذار 2022، الدورة التطويرية في اللغة السريانية، والتي اقامتها المديرية العامة للدراسة السريانية بالتعاون مع المديرية العامة لاعداد المعلمين والتدريب والتطوير التربوي، على قاعة قناة فضائية العراق التربوية، بمشاركة السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية والسيدة آن اندراوس معاون المدير العام وعدد من موظفي الدراسة السريانية في بغداد.

هذا وشهد اختتام الدورة القاء كلمة للسيد عماد ججو، اثنى فيها على مشاركة كوادر المديرية في الدورة مثمنا في الوقت ذاته جهود القائمين عليها. فيما قدم مدير الدورة السيد حيدر عدنان مطر من قسم اللغة الانكليزية واللغات الأخرى في المديرية العامة للاعداد والتدريب، كلمة شكر فيها الجهود المبذولة من قبل كوادر المديرية العامة للدراسة السريانية في اقامة الدورة والمشاركة فيها.

وشملت محاضرات الدورة التي جاءت للفترة (6 اذار - 10 اذار 2022)، دروس في تطوير مهارات المحادثة والقواعد في اللغة السريانية وقدمتها المترجمة رندا نجيب من كوادر الدراسة السريانية.

يشار الى ان المديرية العامة للدراسة السريانية تسعى دائما الى تطوير امكانات موظفيها باقامة او المشاركة في دورات تطويرية في اللغات وكذلك في العلوم والتقنيات وفي الادارة ايضا.