المحرر موضوع: برقيات عاجلة..  (زيارة 538 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل منصور سناطي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 896
    • مشاهدة الملف الشخصي
برقيات عاجلة..
« في: 19:37 22/02/2023 »
برقيات عاجلة..
+السيد بوتين :كلما طالت الحرب زادت اعداد الضحايا ،وقد قتل اكثرمن 8000 مدني في اوكرانيا ناهيك عن العسكرييين وتدمير البنى التحتية ، انك تدمر اوكرانيا وروسيا معاً والعالم يتأثر بهذه الحرب المجنونة دون طائل .
+السيد اردوغان : زلزال 6 فبرايراخذ عشرات الألاف من الضحايا بينهم المشاهير ، فالموت لا يفرق بين الناس ،فبناء السدود لقطع المياه عن شعبي العراق وسوريا له ثمن ، والله يمهل ولا يهمل .
+السيد بايدن :زيارتك المفاجئة لأوكرانيا يدل على الإستعداد لمعركة الربيع الفاصلة القادمة ومنع بوتين من إحتلال المزيد ،فهل اصبحت الحرب شخصية بينك وبين بوتين ؟
+السيد علي خامنئي : إيران تخصب اليورانيوم بنسبة84% وهو إقتراب لصنع القنبلة النووية كما جاء في تقرير الوكالة الدولية للطاقة الذرية ، فإلى متى الكذب على شعبك والعالم ؟
+السيد بشار الأسد: زيارتك المفاجئة لعمان خطوة جيدة لإعادة سوريا لحضنها العربي الطبيعي ، عسى أن تتخلى عن الحضن الإيراني .
+السيد السيسي : إرسال سفينة محملة بالمواد الطبية والإغاثية لضحايا الزلزال في تركيا وسوريا رغم الوضع الإقتصادي الصعب لمصر دليل على أن الإنسانية أقوى .
+ السيد محمد السوداني : حل الخلافات بين بغداد واربيل هو عين الصواب ويساهم في دفع عجلة البناء إلى الأمام  وعدم التبعية لمصلحة العراق
+السيد وزير التعليم في العراق :  الأمية تنتشر بشكل رهيب نظراً للظروف القاسية التي مرّت على العراقيين ، فعودة محو الأمية الإلزامي قد يعيد مقولة ( راشد يزرع) في كتاب محو الأمية في سبعينات القرن الماضي .
+ السيد عبد اللطيف رشيد : أنت رئيس جمهورية العراق والناس تتطلع للخروج من التبعية الإيرانية في كل مفاصل الدولة ، ولم نرى منك تحركاً إقليمياً أو إعلامياً  في هذا المجال ، لماذا ؟
+ السيد فلاديمير زيلنسكي : زيارتك المكوكية لأميركا واوروبا يصب في مصلحة الشعب الأوكراني ، ولكن جهود مساعي السلام هي الأجدى و الأنفع ،فإسعِ لها إن وجدت ، وإستمرار الحرب كارثة .
                                          يكتبها : منصور سناطي