المحرر موضوع: السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يزور مدير اسايش اربيل و السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يهنئ القنصل العام الامريكي  (زيارة 242 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حزب بيت نهرين الديمقراطي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1376
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يزور مدير اسايش اربيل
بيت نهرين - خاص
صباح يوم ٣ مايو ٢٠٢٣ زار روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي ويرافقه مسؤول علاقات فرع اربيل الرفيق هكاري حزيران، السيد بارزان القصاب مدير عام اسايش( الامن) أربيل لتفقد الأوضاع الامنية في اربيل وتوابعها.متمنياً له الموفقية في استتباب الامن والاستقرار في المدينة.
كما وناقش الجانبان الأوضاع الامنية للمدينة التي تحضن قوميات وأديان مختلفة والمهمة الملقاة على عاتق الجهات الامنية في حفظ وحماية امن وممتلكات الجميع .
القصاب كان احد الرموز الامنية البارزة لعشرات السنين في الدفاع وحماية اهل المدينة وتبوء مناصب عديدة لقاء شجاعته واخلاصه في عمله من اجل استتباب الامن والامان لاربيل واهلها.
من جانبه وعد السكرتير العام السيد القصاب للتعاون والتنسيق بين الجانبين لخدمة وسلامة المدينة وابنائها.

السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يهنئ القنصل العام الامريكي
بيت نهرين - خاص
مساء يوم ٣ / ٥ / ٢٠٢٣ شارك روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي الاحتفال الذي اقامته القنصلية الامريكية في فندق روتانا باربيل بمناسبة الذكرى 247 للتوقيع على اعلان استقلال الولايات المتحدة الامريكية، وذلك بحضور رئيس الاقليم ومساعد وزير الخارجية باربارا ليف والسفيرة الامريكية في بغداد الينا رومانسكي والقنصل العام ارفن هيكس ورجال الدين وممثلي الاحزاب السياسية والبرلمانيين والوزراء والسلك الدبلوماسي المعتمد في الاقليم ومنظمات المجتمع المدني وأصدقاء القنصلية الاميركية.
تحدثت السفيرة والقنصل العام الامريكيين عن الاوضاع والعلاقات الثنائية بين امريكا والاقليم والعراق وآليات تقويتها.
قدم السكرتير العام التهاني والتبريكات للقنصل الامريكي ومن خلاله الحكومة والشعب الامريكي بهذه المناسبة وتمنى لهم الموفقية والنجاح والازدهار.