المحرر موضوع: روضة " العائلة المقدسة " تحتفل بتخرج اطفالها  (زيارة 2155 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نمرود قاشا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 407
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
روضة " العائلة المقدسة " تحتفل بتخرج اطفالها
كتابة : نمرود قاشا
جميل ان تشاهد هذه البراعم المعبئة بالجمال ، وهي تفتح ذراعيها ايذانا باستقبال عالم جديد ، مغلف بالطيبة والسلام بنفس المفردات التي تعلموها من الراهبات الافراميات .
شهدت قاعة عمانوئيل بني في دار مار بولس للخدمات الكنسية تخرج الدفعة الثالثة من روضة وحضانة العائلة المقدسة للراهبات الافراميات ( بنات أم الرحمة ) في بغداد ( قره قوش  ) ،  يوم اربعاء 28 حزيران 2023
حضر الاحتفالية سيادة راعي ابرشية الموصل للسريان الكاثوليك المطران مار بندكتس يونان حنو والاباء الكهنة والاخوات الراهبات وذوي الاطفال وجمهور من الحضور .
ابتدأت الاحتفالية بدخول موكب الطلبة المتخرجين على انغام النشيد الوطني العراقي ، ليفتتحوا الاحتفالية بصلاة ( ابون دبشمايو ) لتبدأ بعدها فعاليات البراعم عن مواضيع ايمانية وتعليمية وترفيهية ، تخللتها صلوات وكلمات للمتخرجين باللغات السريانية والعربية والانكليزية .
أدارة الروضة القت كلمة جاء في جانب منها :
لقد أسعدنا تواجدكم معنا في هذه السنة المليئة بالجد والعطاء والفرح حيث سرنا مع احبائنا الصغار مسيرة ايمانية ، تربوية ، تعليمية .. ايمانا منا باهمية مرحلة الطفولة ، حيث اعتمدنا في في منهجنا التعليمي على الانشطة والفعاليات التربوية واللغوية منها العربية والانكليزية والسريانية وذلك لتنمية وتوسيع مدارك الاطفال اللغوية واكتشاف مواهبهم وميولهم .
اختتمت الفعاليات بتوزيع شهادات التخرج للأطفال .
=