المحرر موضوع: اقتراح الى الاحزاب الاشورية  (زيارة 429 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل اخيقر يوخنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4985
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

اقتراح الى الاحزاب الاشورية
ابو سنحاريب

نتيجة تزايد نزيف هجرة شعبنا عامة فان متطلبات المرحلة الحرجة  الحالية  وما  قد يشكل عقبة صعبة الاجتياز في المستقبل اذا ازدادتالمضايقات واساليب التهميش التي يتفنن الاخرون من القروش السياسية الحاقدة  ضد استمرار تواجدنا  كمكون اصيل في الوطن  فانالامر يتطلب من كل الجهات السياسية الاشورية وكل المهتمين بالشان القومي الاشوري ، وضع منهاج سياسي مدروس بدقة وعناية لمعالجةما يهدد مصيرنا في الوطن الامً.
وكما نعلم جميعا بان اثرنا وقوتنا وحجمنا في الخبطة السياسية الوطنية ليس لها دور مؤثر او فعال .الا ان ذلك الواقع   المتخبط والمريضسياسيا والمعاش  عنوة فعليا،   فانه يجب ان لا يصبح  كاتما  انفاسنا  السياسيةً في المطالبة لازالة كل ما يعانية شعبنا من المضايقات بكلاشكالها التعسفية  وانواعها  الهمجية سواء العرقية منها او السياسية والفكرية او الدينية الاخرى . 
ولعل القيام  بحضور وبتواجد شعبي  او مسيرات او مظاهرات في المناسبات القومية قد يكون سببا  لاسماع  الاخرين من ذوي السلطةوالنفوذ السياسي  صراخات  شعبنا ومطالبه المشروعة في العيش بامن وسلام .
وهناك في ساحتنا القومية  مقترحات وافكار واراء وملاحظات عديدة تخص وضع شعبنا بكل الحقول  الحياتية في الوطن .
وشخصيا  وجدت ان من  اهم هذة المقترحات  حاليا هو ما دعا اليه الفنان المطرب ولتر عزيز اخيرا من اهمية وضرورة القيام بمظاهرة شعبيةفي موقع مذبحة سميل التي اقترفها النظام الملكي في اوائل العقد الثالث من القرن الماضي ضد الاشوريين العزل .
وهنا اناشد كل الاحزاب الاشورية بدراسة هذا المقترح والعمل عل تنفيذه عل ارض الواقع .
ويمكن للقاري مشاهدة الفديو للفنان ولتر بهذا الشان
وبدورنا نود ان يتم تحقيق هذا الاقتراح .

(ملاحظة كتبت هذا المقال عل اي فون لاسباب  الكترونية راجيا ان يكون ملائما للقراءة  )