المحرر موضوع: ارقام رياضية: وحده في العراق، قام المسلمين بحرق اكثر من 150000 مصحف  (زيارة 577 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
ارقام رياضية: وحده في العراق، قام المسلمين بحرق اكثر من 150000 مصحف

منذ 2003  ولحد الان ونحن في سنة 2023 كان العراقيين يسمعون يوميا عن تفجير مسجد او احراقه، وهذه الاخبار لا تزال مسجلة في اليوتوب ويظهر فيها المذيع في قنوات الاخبار وخلفه شاشة كبيرة تعرض حرق وتفجير مساجد في عدة اماكن بشكل يبدو مثل شخص يعرض الانباء الجوية وتوقعات المناخ، اذ هكذا اخبار كانت تستمر لفترات طويلة.

انا شخصيا لا امتلك كل الارقام، ولكن توقعاتي هي لابد انه تم تفجير وحرق على الاقل 300 مسجد في العراق لوحده. واذا قلنا بان كل مسجد كان يحوي على 500 مصحف قران والتي حرقت كلها عند تفجير المساجد وحرقها، فان ذلك سيعني بان المسلمين احرقوا في العراق لوحده اكثر من 150000 مصحف.


وهذه ليست كل الماساة، اذ المشكلة الكبرى كانت : لا احد من المسلمين في بقية دولة العالم خرجوا في الشوارع في احتجاجات ضد حرق المساجد وحرق 150000 الف نسخة من القران.

ماذا نستنتج من ذلك:

- نحن نستنتج بان المسلمين يغضبون اذن على حرق القران او على الاعتداء على مسجد فقط اذا كان من يقوم بذلك شخص غير مسلم.
- ‏وهذا يعني ان الفعل (وهنا حرق القران وحرق مسجد) ليس مهما اطلاقا للمسلمين. اذ المهم بالنسبة للمسلمين هو هوية الفاعل، بهل الفاعل هو مسلم او غير مسلم. فاذا كان الفاعل مسلم فالفعل ليس بمهم. واذا كان غير مسلم فلابد من الخروج في الشارع واطلاق الصراخ والجعير وحرق السفارات الخ.

وهذه الكوميديا الساخرة التي هي حياة يومية عند المسلمين تمتد الى كل المجالات الاخرى، مثل:
لو قامت منظمة حماس بقتل الف شخص فلسطيني او اعتقالهم وتعذيبهم، فنحن لا نرى لا غضب ولا مظاهرات ولا مسيرات ولا احتجاجات. اي كل المسلمين يقولون هكذا طز في الضحايا.

اما لو قامت اسرائيل بقتل شخص فلسطيني، فنحن نرى مسيرات واحتجاجات وخروج في الشارع والكل يصيح بصوت عالي جدا "الدم العربي والدم الاسلامي يسيل ، نحن لن نسكت".

هنا نلاحظ مرة اخرى بان لا احد مهتم بالفعل وهو وقوع ضحية وللنظر حول كيف يمكن تحقيق حقوق الضحايا، وانما يتم النظر مرة اخرى الى هوية الفاعل، فاذا كان الفاعل مسلم، فطز بالضحية، اما اذا كان غير مسلم، بمعنى كافر، فلا بد من اطلاق الصياح والجعير،  وهذا بالطبع لا علاقة له اطلاقا بالتعاطف مع الضحية، بل هو سخرية من الضحية. اي ان المسلمين يقومون بالسخرية من الضحية المسلم، اي ان المسلمين يسخرون من انفسهم بانفسهم وطوعيا.


ما شرحته كله اعلاه هو ليس عبارة عن مقالة كتبها مثقف يريد ان ينشر ثقافة جديدة ولينشر الوعي حتى يتم التغير، وانما ما شرحته يعرفه كل شخص مسلم بدقة متناهية افضل مني بكثير . ولكن مع ذلك لا احد منهم يريد التغيير، وسبب ذلك هو محير حتى للعلماء. انا شخصيا اصبحت اميل الى ان سبب ذلك يعود الى اسباب بايولوجية، في ان المسلمين يملكون عطب بايولوجي في الدماغ.



غير متصل David Hozi

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1100
  • الجنس: ذكر
  • إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ان عثمان بن عفان قد احرق ليس فقط بعض ايات القران بل انه احرق جملة من المصاحف وامر ولاته بحرق كل مصحف غير ما جمعه وقد جاء في كتاب الجمل لضامن بن شدقم المدني : سمعت بذلك (قتل عثمان) عائشة فاستبشرت بقتله وقالت : قتلته اعماله انه احرق كتاب الله وامات سنة رسول الله فقتله الله

متصل يوسف شيخالي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 177
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عزيزي السيد لوسيان المحترم

ليس الإسلام، مشكلة المسلمين، وانما المتحدثين باسم الإسلام، واهتماماتهم وأعمالهم التي لا تعلم المسلم إلا ما يجعله يعيش في ظلام دامس. خذ مثلاً ما يقوله علماء المسلمين.
‏‏ ‏
عن عمر‏، ‏قال:‏ ‏رآني النبي ‏ (ص) ‏ ‏وأنا أبول قائما، فقال: يا ‏ ‏عمر ‏ ‏لا تبل قائما فما بلت قائما بعد. ‏
عن ‏ ‏عائشة‏، ‏قالت: ‏من حدثكم أن النبي ‏ (ص) ‏ ‏كان يبول قائما فلا تصدقوه ما كان يبول الا قاعدا. ‏

وفي ذلك انظر الرابط:
https://www.youtube.com/watch?v=-SoCXg_iZHw
 

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
صديقي لوسيا ، احبك وانت لا بْسني ! تعرف هاي المقولة العراقية لو انت مو عراقي !
انا أگلك سبب ذلك التخلف ، اولاً هو الخوف والرعب الذي ادخل في قلب كل انسان من ذلك الدين وعواقبه ! هاي الاولى !
الثانية : هذا الرابط الذي وضعه السيد يوسف !
هكذا كلام وغيره ( الألاف ) يقال في مليون نقطة أسلامية يومياً ! في كل بيت وجامع ومجمع وقاعة وقرية ومدينة ومحافظة ودولة  إسلامية وفي كل نقطة يُقال ويُشرح ويُفسر بطريقة تختلف عن الثانية ! مليون هكذا حديث في ألف حديث أخر ( على اقل تقدير ) تكون النتيجة مليار دين مختلف عن الأخر ولكنه مخلوط كالعجينة ولا يمكن لأحد فك طلامسه ! ولهذا يستمر التخلف ويستمر عدم القدرة على التفكيك ومن ثم التحليل والدراسة ! هذا هو السبب !

متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20796
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
الاخ العزيز لوسان
نحية ومحبة
حرق القران ليست بالشيء الجديد وياما تتكرر حرق القران في اماكن عديدة من العالم
21 يناير 2023
أحرق زعيم حزب "الخط المتشدد" الدنماركي اليميني المتطرف راسموس بالودان، نسخة من القرآن قرب سفارة تركيا بالعاصمة السويدية ستوكهولم، وسط حماية من الشرطة التي منعت اقتراب أي أحد منه أثناء ارتكابه الجريمة.

3 يوليو 2022
أحرق لارس ثورن -زعيم حركة "أوقفوا أسلمة النرويج"- نسخة من المصحف الشريف، في حي تعيش فيه جالية مسلمة كبيرة بضواحي العاصمة أوسلو.

وأثار المشهد حفيظة عدد من المسلمين الذين سارعوا إلى إطفاء النار المشتعلة، وسرعان ما تجمّع حشد للاحتجاج على الناشطين.

1 مايو 2022
أقدم بالودان على إحراق المصحف الشريف أمام أحد المساجد بالسويد، رغم رفض الشرطة منحه الترخيص لفعل ذلك، فيما حاولت مجموعة من 10 أشخاص عرقلة حرق بالودان للمصحف، مما دفعه إلى الهروب في سيارته.

14 ابريل 2022
قام راسموس بالودان نفسه بإحراق نسخة من القرآن الكريم في مدينة لينشوبينغ جنوبي السويد تحت حماية الشرطة.

وأسفرت مواجهات وقعت بين محتجين وأفراد من الشرطة إثر إحراق المصحف الشريف عن إصابة 26 شرطيًا و14 متظاهرًا وتحطم 20 سيارة شرطة.

30 أغسطس 2020
أقدمت مجموعة نرويجية متطرفة معادية للإسلام تنتمي لحركة "أوقفوا أسلمة النرويج" (SIAN) على تمزيق صفحات من القرآن الكريم والبصق عليها خلال مظاهرة مناهضة للإسلام في العاصمة أوسلو.

28 أغسطس 2020
قام 3 ناشطين في حزب بالودان "الخط المتشدد" الدنماركي، بإحراق نسخة من القرآن في مدينة “مالمو” السويدية، اندلعت على إثرها مواجهات عنيفة بين الشرطة السويدية ومتظاهرين.

كما حظرت السلطات السويدية دخول زعيم الحزب راسموس بالودان، إلى أراضيها لمدة عامين.

17 نوفمبر 2019
نظمت حركة "أوقفوا أسلمة النرويج" (سيان) مظاهرة وقامت خلالها برمي نسختين من القرآن في سلة قمامة، ثم أحرق لارس تورسن زعيم المنظمة نسخة أخرى، ما دفع عديد المحتجين الحاضرين حينها في الساحة إلى مهاجمته.

وقالت وسائل إعلام إن لاجئا سوريا ظهر وهو يجتاز السياج المحيط بالمتظاهرين ويركل لارس تورسن أثناء إضرامه النار في المصحف، قبل أن توقف الشرطة الشخصين.

8 يونيو 2019
عثرت السلطات الألمانية على حوالي 50 مصحفا ممزقا داخل مسجد "الرحمة" في وسط مدينة بريمن، أدان على إثرها المجلس المركزي للمسلمين في ألمانيا الواقعة بشدة وقال إن الفعلة تهدف إلى إحداث "دوامة من الكراهية والعنف ضد المسلمين ومساجدهم".

22 مارس 2019
أقدم بالودان على حرق نسخ من القرآن الكريم، بذريعة الاحتجاج على أداء صلاة الجمعة، أمام مبنى البرلمان الدنماركي.

وأدى مسلمون في الدانمارك، صلاة الجمعة، أمام مبنى البرلمان، للتعبير عن تنديدهم بمجزرة المسجدين في نيوزيلندا.

25 ديسمبر 2015
هاجمت مجموعة من المتظاهرين قاعة صلاة للمسلمين في حي شعبي بأجاكسيو في جزيرة كورسيكا جنوب فرنسا، وخربوها وأحرقوا مصاحف وكتبوا عبارات معادية للعرب، وذلك غداة إصابة عمال إطفاء وشرطي بجروح بهجوم ملثمين في المدينة.

ديسمبر 2015
أحرق رجل دنماركي يبلغ من العمر 42 عاما نسخة من المصحف الشريف في فناء منزله الخلفي ونشر مقطعا مصورا ينقل فعلته.

وبعد نحو عامين، وجهت إليه السلطات الدنماركية تهمة التجديف (الكفر) بسبب حرقه نسخة من القرآن، والتي يعاقب عليها القانون بالسجن 4 أشهر كأقصى حد.

لكن الادعاء العام قال إنه في حال إدانته بالتهمة الموجهة إليه سيتم تغريمه فقط.

27 ديسمبر 2014
اعتقلت الشرطة البريطانية شابا قام بتمزيق نسخة مترجمة للإنجليزية من القرآن الكريم ووضعها في التواليت ومن ثم حرقها، قبل أن تفرج السلطات عنه بكفالة، بحسب موقع "بيزنس إنسايدر".

28 ابريل 2012
قام القس الأمريكي تيري جونز بحرق نسخة من المصحف وبث المشهد عبر الأنترنت احتجاجا على اعتقال رجل الدين المسيحي يوسف نادرخاني في إيران.

22 مارس 2011
أشرف القس الأمريكي تيري جونز على حرق نسخة من المصحف في كنيسة صغيرة في فلوريدا، بعد تحميل المصحف الكريم مسؤولية وقوع عدد كبير من الجرائم.

وقد أدان الرئيس الأمريكي العمل الذي أثار ردود فعل عنيفة في حينه، منها هجوم على مقر للأمم المتحدة في أفغانستان خلف عددا من القتلى.

18 ابريل 2011
قضت محكمة بريطانية بسجن جندي سابق لمدة 70 يوما بسبب إضرامه النار في المصحف الشريف في مركز مدينة كارلايل بإنجلترا.

واعترف الجندي الذي يدعى أندرو رايان بارتكابه مضايقات ذات دوافع دينية وسرقة مصحف من إحدى المكتبات.

10 ابريل 2011
اعتقلت الشرطة ساين اوينز المرشح عن الحزب اليميني المتطرف "البريطاني الوطني"، بعدما أحرق نسخة من المصحف في حديقة منزله.

وظهر ساين اوينز في فيديو مصور وهو يصب الكيروسين على المصحف ويشعل فيه النار بحديقة منزله.

2005
شهدت عدة دول إسلامية وبريطانيا والهند مظاهرات كبيرة واحتجاجات على تقارير تفيد أن المصحف الشريف تعرض للتدنيس على أيدي محققين أميركيين في معتقل غوانتانامو في كوبا.
بعد كل ذلك قامت القيامة عندما قام شخص مسيحي عراقي بحرق القران وهذا دليل واضح بان المسلمين لا يهمهم ان كان الذي احرق القران مسلماً فهذا يعني السكوت وعدم اثارة الحدث اما اذا كان غير مسلم فعليهم الاستنكار والتضاهر والتنديد هذه هي الازدواجية في الاسلام
احترامي ميقرا
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ