المحرر موضوع: تصريح من مكتب إعلام حزب أبناء النهرين  (زيارة 525 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Abnaa Alnahrain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 513
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تصريح من مكتب إعلام حزب أبناء النهرين

في لقاء للنائب أسوان الكلداني رئيس كتلة بابليون في مجلس النواب العراقي بتاريخ 18 / 10 / 2023، على قناة (Zelgo Media) والتي تبث من استراليا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اتهم النائب أسوان حزبنا.. حزب أبناء النهرين بمشاركته مع أحزاب مسيحية أخرى وأطراف كنسية في حملة تسقيط وتشهير بحق كتلة بابليون إثر فاجعة بغديدا وحريق قاعة الهيثم.

إننا.. وفي الوقت الذي نرفض فيه ونستهجن هذا الاتهام، نود أن نوضح الأمور الآتية:

أولا: إن التاريخ النضالي لحزب أبناء النهرين وقياداته معروف لدى أبناء شعبنا الآشوري في الوطن والمهجر ومن ذلك التعامل المبدأي والرزين مع الأحزاب السياسية سواء من داخل بيتنا القومي أو من خارجه، الأمر الذي لا ينسجم مع هكذا ممارسات هابطة.. والتي ادعاها سيادة النائب.

ثانيا: إن إبداء الملاحظات حول بعض سلوكيات وتصرفات كتائب بابليون في منطقة سهل نينوى تجاه أبناء شعبنا لا يعني بالضرورة تسقيطا أو تشهيرا، بقدر ما هو تصحيح وتقويم لتلك الممارسات، وإن ذلك لا علاقة له بالتنافس الانتخابي إطلاقا كما ادعى سيادته.

ثالثا: إن حزب أبناء النهرين لم ولن يصطف إلا مع شعبنا وقضيته العادلة كون أن الشعب باق والأحزاب تأتي وتزول.. خصوصا تلك التي لم تولد من رحم الأمة وإرادة شعبنا، ولدينا العديد من النماذج والتجارب بهذا الاتجاه.
عليه، فإننا نقف على مسافة واحدة من كل الأطراف وفق معيارنا المبدئي وهو خدمة شعبنا وقضيته بإرادة حرة واستقلالية في القرار.

ختاما.. نأمل من سيادة النائب أسوان الكلداني توخي الدقة في اختيار التعابير في المناسبات القادمة خدمة للحقيقة وتفاديا لتضليل الرأي العام.


المكتب الإعلامي
لحزب أبناء النهرين
23 / 10 / 2023