المحرر موضوع: ضحايا قرقوش يسألون  (زيارة 372 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل منير خوشابا

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 36
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
ضحايا قرقوش يسألون
« في: 18:30 16/12/2023 »
ضحايا قرقوش يسالون اين حقنا مما جمعتم من تبرعات باسمنا
بعد مرور هذه الفترة على ماساة قاعة الاعراس التي راح ضحيتها اكثر من 140 ضحية من اطفال وشباب رحمة الله على ارواحهم بدأ العارفين بجوانب مخفية عن الماساة يسالون عن عدة مواضيع.
احد المواضيع المهمة هو قيام بعض المؤسسات باستغلال الماساة لجمع التبرعات باسم الضحايا بمبالغ كبيرة جدا، وقيامهم بصرف جزء قليل جدا منها للتغطية على الجزء الاكبر.
من حق الضحايا واهلهم ومن حق قرقوش ومن حق الكنيسة ان تطالب بكشف كامل وواضح وشفاف لهذه التبرعات التي جمعت باسم الماساة من قبل هذه الجهات وقاموا بالتصرف بها حيث لم يسلموها الى العوائل او لجنة مشتركة فبقيت في غرف مغلقة وملفات وحسابات مخباة.
اللجنة الخيرية الاشورية التابعة للحركة الديمقراطية الاشورية جمعت اكثر من 400 الف دولار باسم الضحايا.
انظر الصور ادناه لنتائج حملة جمع التبرعات.
الصورة تحدد عنوان الحملة (مساعدة ضحايا حريق بغديدة) والمبلغ المخطط جمعه (400 الف دولار) وفي الصورة الاولى كانت التبرعات قد وصلت (207 الاف دولار) وفي الثانية (371,716 الف دولار) ومن المتوقع ان تكون ازدادت اكثر من 400 الف.
المؤسسة الاخرى هي مؤسسة شلاما التي جمعت تبرعات باسم الضحايا بعنوان (استجابة لماساة عرس بغديدة) وحددت سقف حملتها بمئة الف جمعت منها (96,365) عند نشر التحديث الذي في الصورة ومن المتوقع انها جمعت اكثر من السقف الذي حددته.
اسئلة مشروعة تبحث عن اجابة.