المحرر موضوع: كيم شميتز لِ أولاف شولتز ؛ انتُم عار على أي ألماني صادق  (زيارة 114 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل شابا ايوب

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 58
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
كيم شميتز لِ أولاف شولتز ؛ انتُم عار على أي ألماني صادق

الناشط ورجل الأعمال الألماني كيم دوتكوم (*): فقدَ الاتحاد السوفييتي 27 مليون شخص خلال الحرب العالمية الثانية بسبب النازيين. وقدَّمَ الاتحاد السوفييتي أكبر مساهمة لقوات الحلفاء على الإطلاق في هزيمة هتلر، وحقق في نهاية المطاف إعادة توحيد ألمانيا الشرقية والغربية وانسحاب أكثر من 350 ألف جندي.
 حَنثتْ ألمانيا والغرب بوعدهما بعدم توسيع حلف شمال الأطلسي شرقا في مقابل إعادة توحيد شطري ألمانيا، لكن روسيا ظلّت تزود ألمانيا بالطاقة بتخفيض 40% من سعرها العالمي، الأمر الذي سمحَ لصناعتها بالازدهار.

 أشعرُ بالخجل من أن ألمانيا أصبحت اليوم عدواً لروسيا. نحن لم نفعل أي شيء لوقف الانقلاب الأمريكي في أوكرانيا عام 2014. ولم نتمكن من ضمان الالتزام باتفاقات مينسك، على الرغم من أنّنا كنا المبادرين وطرف وسيط فيها.
 وتَدعمْ الحكومة الألمانية الحرب الأمريكية بالوكالة ضد روسيا وتُزوّدها بالأسلحة لقتل الروس ، وحاولنا خنق الاقتصاد الروسي بعقوبات غير مسبوقة.
الحكومة الألمانية تَكذبْ بشأن أن الحرب لم تكن استفزازية من جانب الأمريكان، وتسمح بدعاية البنتاغون المستمرة في وسائل الإعلام الألمانية.

 كيف إنحدرتْ معاييرنا الأخلاقية إلى هذا الحد؟
 أين هو عارنا لأننا تسببنا في كل هذا الدمار خلال الحرب العالمية الثانية؟ 
أين هو إمتناننا لروسيا على إعادة توحيد بلادنا وتعزيز اقتصادنا بالطاقة الرخيصة؟ 
لماذا تتواطأ ألمانيا مع الإمبراطورية الأمريكية الشريرة، التي قتلت أكثر من 20 مليون إنسان في 37 دولة ضحية منذ الحرب العالمية الثانية؟
 ويخطط جنرالاتنا لمهاجمة البنية التحتية الروسية بالصواريخ الألمانية، ويقوم عسكريونا بإرسال أسلحة إلى إسرائيل، للمساعدة والتحريض على الإبادة الجماعية في قطاع غزة. 

كيف تجرأ يا أولاف شولتز على فعل ذلك؟ أنتُم عار على أي ألماني صادق.

(*) كيم شميتز ‏ المعروف باسم كيم دوتكوم هو رجل أعمال و رائد أعمال إنترنت ألماني- فنلدي، ومؤسس خدمة التخزين السحابي الشهيرة 'ميغا أبلود' التي أوقفتها السلطات الأميركية عن العمل. اشتهر في ألمانيا في التسعينات كمُتمكن في مجال الحاسوب وأمن المعلوماتية.

ترجمة وإعداد: د. شابا أيوب
٥ آذار ٢٠٢٤


غير متصل وليد حنا بيداويد

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3064
    • مشاهدة الملف الشخصي
د. شابا ايوب شابا المحترم
تحية وبعد
حلف شمال الاطلسي سيتوسع مثلما هو مخطط له واستغلوا انفكاك الاتحاد السوفيتي وضربه بقوة لتكون الاوجاع عميقة والجرح اعمق مثلما حدث في العراق جاءوا بالخميني وبعد حين اشتعلت الحرب ثم استمرت لحين انهاك الطرفين وكان الفرصة للانقضاض على النظام وتقسيم العراق بالشكل الحالي والاتيان بمن يحكمون العراق اليوم من شوارع اميركا والغرب.
كنت في مكالمة مع صديق وقريب لي في استراليا قال لي ان المعلمة التي كانت تدرسهم هي زوجة لضابط مخابراتي كبير في استراليا يضيف فيقول انها قالت له كلاما سنة 2013 ان في شمال اوروبا ستقوم حرب مدمرة خلال عشرة او خمسة عشر سنة وستحدث هجرة جماعية كبيرة جدا الى الجنوب من قارة استراليا ونيوزلند
وهذه الحرب ستزيد اشتعالا وستاكل الاخضر واليابس واحتمالات توسعها كثيرة وكبيرة مثلما مخطط لها
ولم تمر عشرة اعوام واندلعت الحرب المدمرة في شمال اوروبا
(هذه الحرب هي اوكرانيا واعترف زيلنسكي يوم امس ان 32 الفا من الجنود الاوكرانيين المساكيين استشهدوا وما ادرانا من الجنود الروس وتدمير المادة وبالاضافة الى المدنيين)
لا اعرف هل ان الروس هم غشمة ووثقوا بالغرب الى هذا الحد ام ان الغرب ليس مصدر ثقة التعامل معه الا بالحذر اعتتقد كلتاهما.
تحية