المحرر موضوع: الرابطة الكلدانية في سيدني تقيم مأدبة عشاء على شرف البطريرك مار كوركيس الثالث يونان  (زيارة 495 مرات)

0 الأعضاء و 3 ضيوف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20794
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
الرابطة الكلدانية في سيدني تقيم مأدبة عشاء على شرف البطريرك مار كوركيس الثالث يونان


اقامت الرابطة الكلدانية في سيدني مساء يوم أمس الأربعاء ٢٠٢٤/٣/١٣ مأدبة عشاء على شرف قداسة البطريرك مار كوركيس الثالث يونان بطريرك الكنيسة الشرقية القديمة حيث يزور قداسته أستراليا ضمن الجولة التفقدية للقاء أبناء الرعية.
بعد مراسيم الإستقبال، ألقى السيد ليث الجنو مسؤول مكتب سيدني وسكرتير فرع الرابطة ، كلمة بهذه المناسبة مرحبا بقداسة البطريرك شاكرا لسيادته تلبية الدعوة ، طالبا من الرب أن يوفق قداسته في قيادة الكنسية الشرقية القديمة نحو التقدم والإزدهار. كما رحب السيد ليث الجنو بسيادة المطران مار ياقو دانيال النائب البطريركي الذي يرافق قداسة البطريرك في الزيارة. وشكر سكرتير الرابطة سيادة راعي الابرشية المطران مار أميل نونا السامي الاحترام لحضور سيادته ودعمه المستمر للرابطة الكلدانية ونشاطاتها.



كما حضر اللقاء عدد من الآباء الكهنة والأخوات الراهبات، وعدد من الشمامسة وممثلي المؤسسات الكلدانية في سيدني.


كما شكر السيد ليث الجنو جميع أعضاء الرابطة الكلدانية للجهد الذي يبذلونه في خدمة مسيرة الرابطة وخدمة أبناء شعبنا من خلال مكتبي الرابطة في فيرفيلد وماونت درويت.
بعدها ألقى قداسة البطريرك كلمة شكر فيها الرابطة الكلدانية على الدعوة وعلى الاحترام والمحبة التي لمسها من أعضاء الرابطة متمنيا التوفيق لهم في عملهم الطوعي.
وفي نهاية اللقاء تم أخذ مجموعة من الصور التذكارية.
وقد حضر مأدبة العشاء كل من السيدة داي لي عضو البرلمان الفيدرالي الأسترالي عن مقعد فاولر، الآباء  الكهنة الأفاضل ، الاب ستيفن عزبو من الكنيسة الكلدانية ، الابوان يوحنا إينا وماجد آل حنا من الكنيسة السريانية الكاثوليكية ، والاباء يوسف يوسف، كوركيس ديفيد و بولص نيسان من الكنيسة الشرقية القديمة، الاخت الراهبة إلهام والأخت فيرونيكا، أعضاء مجلس الخورنة لكنيسة مار زيا الطوباوي ، الشماسين جورج ديشو وإسحاق مرقس ، ممثلي الجمعيات الكلدانية (السيد إحسان يلدا رئيس جمعية بطنايا ، السيد جمال إليشاع رئيس جمعية تللسقف ، السيد وسيم بلو رئيس جمعية ألقوش ، الشماس طارق إيشو عن جمعية خابور ، الشماش نعيم شماس عن جمعية آل سناط).  كما حضر عدد من أعضاء الرابطة الكلدانية وهم كل من السيد روئيل شماس نائب رئيس فرع الرابطة، سيدات لجنة المرأة(مارلين توما مسؤولة لجنة المرأة ، سناء يونان، أشواق بتي ) ، السيدة ميسون يلدا مديرة مكتب فيرفيلد الكابتن مهند جزراوي مسؤول اللجنة الرياضية، السيد ولسن حاجو مدير موقع الإلكتروني للرابطة وصفحة الفيسبوك.
شكرا جزيلا للأخ مثنى مجوجا صاحب مطعم QH الكائن في منطقة Fairfield Heights على حسن الإستقبال والضيافة.

may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ