المحرر موضوع: بيان الهيئة العليا لتأسيس برلمان بلاد آشور بمناسبة اعياد رأس السنة الآشورية الجديدة 6774.  (زيارة 69 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Assyrian Ashur Parliament

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 45
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
بيان الهيئة العليا لتأسيس برلمان بلاد آشور بمناسبة اعياد رأس السنة الآشورية الجديدة 6774.


كما عاهدَنا وفي موعده يطل علينا من جديد نيسان البركة والخير مبشرا بتجدد الحياة استمرار الانسان الآشوري بالعطاع للعام القادم. انه نيسان التجدد والحياة، انه الاول من نيسان الذي يطل علينا اليوم مع قيامة المسيح له المجد ليعلنا معا انهاء الشتاء وبداية جديدة لتستمر مسيرة الحياة على ارض آشور المقدسة وفي كافة بقاع العالم. لقد اشرقت شمس نيسان لتجلب الدفء والامان وتكسو الارض بالوان الربيع. وبهذا فان الطبيعة تبعث الحياة على الارض من جديد، ونحن أبناء آشور نجدد فيه عهدنا في مواصلة مسيرة الانسان المخلص الامين لرسالة الانسانية التي اهتدينا بها منذ القدم.

نحن ابناء آشور من اهدينا للعالم العلوم والمعرفة، نحن من آمننا بالخالق ونشرنا الايمان. نحن من صنعنا التأريخ وبنينا الحضارات للعالم اجمع على هذه الارض. انها ارض آشور التي منها خرج الانبياء والرسل. ومنها عرف الانسان الرب الخالق، ومنها تطورت وازدهرت الحياة في كل المجالات.

واليوم يعاني شعبنا الآشوري وارض آشور المقدسة من نجس الاشرار، اولئك الذين يحاولون بشتى الطرق كتم انفاسنا للنيل منا والقضاء علينا ليتمكنوا من تحقيق مآربهم في احتلال ارضنا وممتلكاتنا التأريخية ونسبها اليهم. لكننا واثقون من ان هذه المرحلة الحرجة من تأريخ امتنا الآشورية لن تكن الا مرحلة موقتة وستنتهي كما انتهى ظلام الشتاء والموت ويعود الربيع والحياة مجددا الى الارض. وسينعم الانسان الآشوري بنسيم الحرية كما كان في ايام أشوربانيبال وسنحاريب وغيرهم من العظماء والجبابرة الذين صنعوا التأريخ على ارض آشور المقدسة. وستلعن هذه الارض كل من خذلها واوصلها الى ما هي عليه الان.

يا ابناء آشور، في هذه الايام المقدسة باحتفالات التجدد والحياة والقيامة من بين الاموات، لكم الفرصة من جديد ان تعملوا جاهدين من اجل توحيد الصف الآشوري والعمل المشترك من اجل ضمان قوتنا وقيادة امتنا في هذة الامواج العاتية نحو بر الامان كي تنعم امتنا بالخير على ارض الاجداد، ارض آشور المقدسة.
   
وبهذا الاحتفالات النيسانية الخالدة وقيامة المسيح له المجد، باسم الهيئة العليا لتأسيس برلمان بلاد آشور نبارك لابناء شعبنا الآشوري وكافة شعوب العالم اعياد رأس السنة الآشورية الجديدة6774  والقيامة المجيدة ونطلب من الرب ان يكون العام القادم حافلا بنجاحات شعبنا على كافة الاصعدة، وتكون محاولات الوحدة وترتيب البيت الآشوري مثمرة لتشمل تأسيس قيادة مشتركة موحدة لتكون الممثل الشرعي لشعبنا الآشوري الابي في المحافل الدولية والرادع الرئيسي لسياسات التهميش والالغاء والقتل والتهجير التي تطال شعبنا في بلاد آشور كجريمة بغديدا ومضايقات اهالي نهلا الآشورية وغيرها، وصولا الى المطالبة بحقوقنا المشروعة المسلوبة على أرضنا التأريخية أرض آشور المقدسة.


لتحيا آشور
كل عام والامة الآشورية والعالم بالف خير
الهيئة العليا لتأسيس برلمان بلاد آشور
1 نيسان 6774 – 2024.