المحرر موضوع: الاتحاد الاشوري العالمي: عشاء خاص مع رئيس الوزراء السيد جون هوارد  (زيارة 1792 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Hermiz Shahen

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 183
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ASSYRIAN UNIVERSAL ALLIANCE
AUSTRALIA CHAPTER
 

عشاء خاص مع رئيس الوزراء السيد جون هوارد

في يوم الاثنين المصادف 9/7/2007 حضر رئيس الوزراء الاسترالي السيد جون هوارد مأدبة عشاء في احد المساكن الخاصة فى منطقة سيسيل - هيل إحدى الضواحي الجنوبية الغربية لمدينة سدني ، وذكر السيد بول أزو، عضو الحزب اليبرالي وخبير الاتحاد الآشوري العالمي في الشؤون الاسترالية الذي حضر المأدبة بأن رئيس الوزراء جعل الجميع بان يشعروا بالراحة أثناء تناول العشاء  بكلامه الحنون والصادق ولقد قدم رئيس الوزراء ليستمع لهواجس والمشاكل التي تواجه مواطني جنوب غرب سيدني ، وما يمكن ان تفعله الحكومة الاتحادية لمساعدتهم . وكان السيد بول احد افراد لجنة التنسيق والاعداد لدعوة رئيس الوزراء.

 امضى رئيس الوزراء ثلاث ساعات ونصف الساعة في هذا المسكن الخاص . والجدير بالذكرانه لم يسبق  لاي رئيس وزراء آخر أن زار منطقتنا اكثر من السيد جون هوارد ، وهذا يعكس مدى اهتمامه بالشؤون المحلية لسكان المنطقة ، هذا ما قاله السيد بول ازو والذي أضاف بأنه اثار مرة اخرى مع رئيس الوزراء الحاله الصعبة التي تواجه الآشوريين في مرحلة ما بعد صدام . ونوه رئيس الوزراء بأنه يدرك المشاكل التي تواجه المسيحيين الاشوريين وقال انه سيواصل متابعة الحاله ووعد بأن يأخذ هذا الأمر مأخذ الجد وأن القضية الآشورية قد أثيرت في مناسبات عديدة في غرفة اجتماعات الحزب الليبرالي من قبل العديدين من اعضاء البرلمان. واثيرت في كانبيرا من قبل كل من السيدين هرمز شاهين من الأتحاد الآشوري العالمي وبول ازو في السنوات الخمس الماضية.
واضاف بول اززو قال انه يود ان يشكر لجنة التنظيم – المكونة من السادة: بيتر غريبودو،  فرانك اوليفيري ، براين زاميت  ، وجو مولوسو.