المحرر موضوع: لبنان يشيع جثمان النائب أنطوان غانم إلى مثواه الأخير  (زيارة 809 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني





لبنان يشيع جثمان النائب أنطوان غانم إلى مثواه الأخير





أقارب النائب أنطوان غانم يحملون جثمانه من المستشفي تمهيدا لنقله إلى مثواه الأخير
   
21/09/2007 08:36    بتوقيت:  غرينتش الجزائر البحرين تشاد دجيبوتي مصر العراق الأردن الكويت لبنان ليبيا موريتانيا المغرب عمان السلطة الفلسطينية قطر السعودية الصومال السودان سوريا تونس الامارات اليمن أميركا الشمالية (EST) أميركا الشمالية (CST) أميركا الشمالية (PST) المملكة المتحدة السويد ألمانيا أستراليا روسيا الصين

 
يشيع في لبنان اليوم الجمعة جثمان النائب اللبناني أنطوان غانم ومرافقيه الذين قتلوا الأربعاء الماضي في انفجار سيارة ملغومة استهدفت موكبه شرق العاصمة اللبنانية بيروت.

مزيد من التفاصيل في تقرير يزبك وهبة مراسل "راديو سوا" في بيروت:





وكانت شخصيات ووفود قد أمّت الخميس قاعة كنيسة القلب الأقدس في بدارو معزية بالنائب أنطوان غانم، ومن أبرز المعزين رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط الذي دعا إلى تلبية نداء الواجب في وداع النائب، مؤكدا أن المسيرة مستمرة ولن يتم الرضوخ لإرادة من وضفهم بالقتلة.

كما حضر وزير الإعلام غازي العريضي الذي قال إن الحكومة لم تتمكن من وضع يدها على جميع المؤسسات الأمنية، لكن ليس ثمة حكومة في تاريخ لبنان واجهت من التحديات والصعاب والاستهداف مثلما واجهته هذه الحكومة، حسب تعبيره.

مبادرة بري

يأتي ذلك فيما ذكرت وسائل الإعلام اللبنانية الجمعة أن رئيس كتلة المستقبل النيابية سعد الحريري تلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس النواب نبيه بري، إتفقا خلاله على ضرورة استمرار المساعي الوفاقية لاستئناف الحوار بين الأطراف اللبنانية كافة.

من جهتها، أكدت مصادر في مجلس النواب اللبناني أن بري ماض في مبادرته ، وأن زيارته للبطريرك الماروني نصر الله بطرس صفير لا تزال قائمة وإن تأجلت لفترة محدودة، مضيفة أن رئيس المجلس سيكثف لقاءاته واتصالاته في الأيام المقبلة بهدف التوصل إلى انتخاب رئيس توافقي، على حد قولها.





http://www.radiosawa.com/arabic_news.aspx?id=1379304&cid=2
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com