المحرر موضوع: إعلان من قناة عشتار الفضائية  (زيارة 3122 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ishtar tv

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 150
    • مشاهدة الملف الشخصي
إعلان من قناة عشتار الفضائية

   في الوقت الذي نشكر فيه جميع قراء موقع عنكاوا كوم, على اهتمامهم البالغ بقناة عشتار الفضائية, ومتابعتهم المستمرة لها, وحرصهم الدائم وتواصلهم معها, عبر ما يصلنا من مقترحات وأفكار مفيدة, نود أن نعلم جميع مشاهدينا الأعزاء الذين نفد صبرهم وطال إنتظارهم وزادت لهفتهم لقناتهم , إن الإستعدادات لإنطلاق القناة جارية على قدم وساق, وان العاملين في القناة لا يألون جهداً في سبيل أن ينطلق البث بأسرع وقت, ولكن الإنتظار الذي طال عدة أشهر مسألة طبيعية, إذ تأخذ الإستعدادت لتأسيس أية قناة فضائية جديدة وقتاً طويلاً قد يزيد على ستة أشهر, ولقد أنجزنا في الفضائية معظم الأمور الفنية والهندسية والتحريرية, وسوف نبدأ بثنا الفعلي قريباً جداً.
كما نود أن نعلم جميع مشاهدينا الكرام في نيوزيلندا واستراليا بأن البث يصلهم حالياً كما يصل جميع أنحاء العالم عبر الترددات المذكورة في إعلاننا السابق.
أما بخصوص التساؤلات حول لغة البث التي ستعتمدها القناة, نجيب: إن القناة ستبث بلغاتٍ ثلاث هي السريانية والعربية والكردية, وسنركز – بطبيعة الحال – على لغتنا الأم, اللغة السريانية في معظم البرامج والأخبار. أما بشأن اعتماد اللغتين العربية والكردية في الأخبار وفي بعض البرامج, فلأنهما اللغتان الرسميتان في العراق, فضلاً عن إننا نسعى إلى أن نعرِّف أنفسنا ونعِّرف بحضارتنا وثقافتنا وتاريخنا وحقوقنا السياسية  إلى الناطقين بهاتين اللغتين من أبناء شعبنا العراقي والعالم, وإن جميع البرامج المقدَّمة لا تخدم سوى الرسالة التي تود القناة إبلاغها, وهي إبراز الوجه الحضاري لشعبنا العريق. وهكذا نكون قد أسهمنا في توطيد أواصر العلاقة بيننا وبين سائر أبناء الشعب العراقي.
[/size][/font]