المحرر موضوع: البحرين: بحار أمريكي يقتل زميلتيه وينجو من محاولة الانتحار  (زيارة 809 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
البحرين: بحار أمريكي يقتل زميلتيه وينجو من محاولة الانتحار

1753 (GMT+04:00) - 22/10/07


 
عناصر البحرية الأمريكية تنتشر بكثافة في منطقة الخليج

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت البحرية الأمريكية أن أحد أفرادها العاملين ضمن قاعدة لها في مملكة البحرين، أطلق النار على زميلتين له في نفس القاعدة، فأرداهما قتيلتين على الفور، قبل أن يطلق النار على نفسه، في وقت مبكر من صباح الاثنين.

وذكر بيان للبحرية الأمريكية أن البحار المصاب نجا من الموت، إلا أنه يرقد في حالة "خطيرة للغاية"، بمستشفى البحرين العسكري، تحت حراسة أمنية مشددة.

ولم يتضح على الفور الأسباب التي دفعت البحار الأمريكي إلى إطلاق النار على زميلتيه قبل محاولته الانتحار، كما لم يتم الكشف عن هوية البحارة الثلاثة.

ولم تكشف البحرية الأمريكية عن تفاصيل سوى أن إطلاق النار وقع داخل ثكناتها العسكرية هناك، فيما أكدت مصادر مسؤولة لـCNN أن البحارتين قضيتا نحبهما نتيجة الحادث.

وجاء في بيان من قيادة الدعم البحري في البحرين، تلقت CNN نسخة منه، أن الحادث وقع في إحدى الثكنات، في حوالي الخامسة صباح الاثنين (العاشرة مساء الأحد بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

وفيما لم تكشف البحرية الأمريكية عن ملابسات الحادث، مكتفية بالإشارة إلى أنه قيد التحقيق، فقد أكدت المصادر أنه تم إغلاق الثكنة بصورة مؤقتة، منذ وقوع الحادث في الساعة الخامسة صباحاً، قبيل إعادة فتحها للعمل بعد السادسة صباحاً.

ونفت القيادة الوسطى للقوات البحرية الأمريكية في بيان لاحق، وجود أي مؤشرات لعمل إرهابي أو اقتحام القاعدة العسكرية، ونقلت أن المؤشرات الأولية تدل على تورط عناصر عسكرية أمريكية فقط.

يشار إلى أن مسؤوليات الأسطول الخامس، التابع للقيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية، تمتد على مدى 7.5 مليون ميلاً مربعاً، وتضم الخليج والبحر الأحمر وأجزاء من المحيط الهندي، وفق موقعه الإلكتروني.

ويغطي هذا الامتداد 27 دولة، تضم ثلاثة منافذ بحرية محورية، منها "مضيق هرمز"، و"قناة السويس"، و"مضيق باب المندب."



http://arabic.cnn.com/2007/middle_east/10/22/bahrain.shooting/index.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com