المحرر موضوع: الدوري يهاجم ( القيادة العامة للقوات المسلحة للجيش العراقي)  (زيارة 802 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي


الدوري يهاجم ( القيادة العامة للقوات المسلحة للجيش العراقي) 
شؤون سياسية - 07/12/2007



 

الملف برس ـــ دمشق ــ خاص :

وجه الرجل الثاني في النظام العراقي السابق عزة ابراهيم الدوري وهو احد اخطر المطلوبين للقوات الاميركية استنادا الى القائمة 55 رسالة هاجم فيها ولاول مرة القيادة العامة  للقوات المسلحة للجيش العراقي التي تشكلت مؤخرا أثناء مؤتمر عقد في دمشق ضم عددا من قيادات  الجيش العراقي السابق . وكان صدر عن المؤتمر المذكور بياناً  في 19 من رمضان الماضي والموافق  الاول من تشرين الاول 2007 اكد توحيد قياداتها التي كانت سابقا ثلاثة تشكيلات هي القيادة العامه للقوات المسلحة وتشكيلاتها والقياده العامة للقوات المسلحه المجاهدة وتشكيلاتها والقيادة العامة للقوات المسلحه- جيش تحرير العراق وتشكيلاتها.

واستنادا لمقررات المؤتمر المذكور فقد تم توحيد القيادات الثلاث بقيادة موحدة وهي (القيادة العامة للقوات المسلحه للجيش العراقي ) وقد جاء اختيار هذ التسمية اعتزازا بتراث وتاريخ الجيش العراقي الذي كان وما يزال رمزا للوحده الوطنية وركيزة اساسية من مرتكزات الدولة العراقية منذ تأسيسها، بحسب البيان.

ودعا البيان ابناء القوات المسلحة والشعب للالتفاف حول قيادة الجيش باعتباره المؤسسة الشرعيه، مؤكداً ان القياده العامة للقوات المسلحه الجيش العراقي هي مؤسسة عسكرية عراقية مهنية لاترتبط باي حزب او تيار سياسي وتلتزم بثوابت الشرع الحنيف والمصالح الحيوية للوطن والامة ووحدة وسيادة العراق وترفض كل محاولات التقسيم والانفصال.

وفي الرساله التي وجهها الدوري والتي نشرتها جريدة الصوت الاسبوعية التي تصدر في دمشق وهي الناطقه بأسم حزب البعث جناح عزة الدوري استعرض فيها مسيرة الحزب وانه قدم تضحيات ومن تضحياته قائده وقيادته وكادره المتقدم وعشرات الالاف من الشهداء.

واشار الى تساقط الاف من مسيرة البعث بعد الاحتلال عسكريين ومدنين ووصف المتساقطين بين من ذهب الى العدو المحتل وعملائه من الاحزاب الطائفية البغيضة مباشرة خائنا للحزب والوطن والامو حسب وصفه ... ومن بين هؤلاء ضباط القوات المسلحة ذوي الرتب الكبيرة الذين لم يتشربوا فكر البعث ولبانه الطاهر واخلاقياته، على حد وصف الرسالة، بل كان مجيئهم للبعث من اخطاء البعث الكثيرة في هذا الميدان حيث سمح لمن هب ودب فدخل المنافقون للحزب . وكان قد نشر قبل ايام بيان باسم القيادة العامة للقوات المسلحة يتحدث فيها عن عملياته حيث اعدت مقدمة البيان بعناية فائقه تضمنت اساءة الى حزب البعث   وقواته المسلحة وجيشه البطل ولتقدم للعدو المحتل وعملائه ومن لف لفهم هدية جديدة تعاونه على اجتثات البعث وقواته المسلحه وجيشه الباسل كما اشار الدوري .




المصدر : الملف برس - الكاتب: الملف برس
 
 


http://www.almalafpress.net/index.php?d=143&id=46974
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم