المحرر موضوع: الظواهري رجل غبي ام انه يتغابى  (زيارة 833 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نوئيل عيسى

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 314
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هذا الانسان التافه الذي اذيعت له كلمة على الفضائية الارهابية
العميلة للمستعمرين الجزيرة ( الجرة ) يتحدث بلسان انسان غبي
او هو يتغابى لانه ينافق ويكذب ويكشف عن هويته التعسة من خلال
كلمته هذه بكل
 
بساطة يفهمها الانسان العادي دون اي جدل او نقاش ؟
الرجل قضيته الاساسية هو وبن لادن الصهيونية والادارة الاميريكية وتراه هو وسيده الاثول قد نقلوا كل ثقلهم العار الى العراق تحت حجج واهية سخيفة ولم يفعلوا اي شئ مجدي هناك سوى قتل العراقيين الابرياء ؟
اقول لهذا الغبي و قائده الاغبى منه انكما صعاليك في الدوائر الاستعمارية المتهرءة لاغير ولستم سوى حثالة بشرية ممقوته الى درجة رهيبة وكانكم ابالسة الجحيم؟
لو كنتم صادقين في اهدافكم ومساعيكم وفي كل كلمة تنطقون بها ايها المصاليخ لماذا اتخذتم من العراق قاعدة لكم ؟ ولم ترحلوا الى فلسطين بهذه الحمى الهوجاء التي تركبكم كذبا وبهتانا وقاتلتم عدوكم الحقيقي الصهيونية العالمية وهي السيدة الامرة الناهية لامريكا كما تدعون ؟ وكما تقره الدنيا جهارا ؟
ووالله ان اي فرد امريكي او صهيوني في عالمنا اليوم واقذرهم شانا يشرفكم ويشرف كل اهدافكم المعلنة كذبا وبهتانا وانتم لستم سوى العوبة بيد هذه الصهيونية ولانكم عبيد لها واجراء لتحقيق غاياتها على ارضنا العربية الطيبة الشريفة ؟
اذا كان اي غبي على ارض العرب والمسلمين يؤيدكم فهو اغبى منكم بحق كل الالهة وعميل مثلكم للصهيونية والماسونية والامبريالية العالمية والان اريد منكم مبرر ولو بسيط يشرح لي وللناس اجمع ووفق ماتسردونه من اكاذيب واباطيل على السنتكم القذرة التافهة ( سبب وجودكم في العراق ) ؟ والسبب الذي يدفع كلابكم تنهش بلحم ابناء شعبي ؟ الا اذا كان الطاغية قد اجركم كلاب تنتقمون من ابناء الشعب العراقي لان هذا الشعب الابي ابى الاستسلام للطاغية وهلل عند التحرير من طغيانه  الاهوج ؟ او انكم اجراء وكما حدث في افغانستان لتثبتوا اقدام المحتلين على ارض العراق الابي الاشم ؟!
كل الذي سمعته من هذا الرجل الاهوج وسيده الاثول بن لادن ومن صب في مصبهم مثل حزب الله وحماس وغيرهم يؤكد بشكل منقطع النظير انهم ثوريون مزعبلون اهدافهم القريبة والبعيدة هو تحرير القدس والارض الفلسطينية ومحاربة الكفار الزناديق في ارض العروبة والسواد في حين عملهم طيلة هذه السنين بين ظهرانينا نحن العراقيين الاباة يؤكد كذب وخطل مايذهبون اليه في تصريحاتهم وانهم هم الزنادقة وهم الكفرة وهم اجراء للصهيونية والامبريالية . واريد جوابا محددا منكم ياغلاة الارهاب. مالذي حصدتموه من اعمالكم الوحشية على ارض العراق طيلة اكثر من اربعة سنين غير سفك الدم العراقي الشريف والايقاع والفرقة بين ابناء الشعب الواحد وتدمير كل صرح معماري يشهد لدار السلام ام الدنيا بالفخر والعزة واعدتم هذا الوطن وهذا الشعب الى العصور الوسطى كما وعد وتعهد بوش الاب للعراقيين منذ التسعينيات ؟ وهجرتم وقتلتم ابناء الاقليات والشارع العربي خير شاهد على ذلك  ؟ بشرفك ياظواهري ياغبي هل هذا هو الوسام الذي سيعلق على صدرك وصدر بن لادن ؟ صدور عامرة بكراهية الله وانبيائه واوليائه والانسان الحر الشريف صدور نتنة تعفنت منذ استخدمت اداة قذرة للمستعمرين في افغانستان ؟
اذا اضع امام كل الشرفاء العرب والمسلمين ليس في البلدان العربية بل في كل العالم مافعله وماقاله على الفضائيات منذ دخول المحتلين الى ارض العراق الى اليوم كل من هذا الانسان التافه الظواهري وسيده بن لادن وان يوزنوا بالعدل ويقروا بالحق هل هؤلاء واتباعهم هم اناس شرفاء يستحقون التاييد او حتى الذكر العادي ؟ وهل هم مسلمين بحق وحقيقة وداعية من اجل الاسلام الحنيف وقد تركوا الارض المحتلة وذهبوا خلف سادتهم حيث هم بحاجة ماسة الى خدماتهم الوسخة ؟وغدا سينتقلون الى ارض عربية اخرى رافضة ليعيثوا فيها الفساد والدمار ايضا تحت مظلة الدفاع عن الاسلام والمسلمين ويشردون الحرائر المسلمات في ارض الله حصادا مرا علقما ليتحولن الى بائعات هوى من اجل لقمة الخبز ؟

نوئيل عيسى