المحرر موضوع: ضربة قاصمة لأرسنال -تكسير عظام الكرواتي دي سيلفا  (زيارة 625 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل HEVAR

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 14415
    • مشاهدة الملف الشخصي
ضربة قاصمة لأرسنال     
تكسير عظام الكرواتي دي سيلفا    
          
   Sunday, February 24, 2008 | 08:00 GMT    آرام من لندن - وكالات    
        
   
      
   
     

 

اعادت الضربة التي تلقاها مهاجم فريق الارسنال الانجليزي ادواردو دي سيلفا قضية القساوة في ملاعب كرة القدم الى الواجهة، بعد المحاولات العديدة التي قامت بها لريطانيا للحد منها في مباريات الدوري الممتاز، فبالاضافة الى ما يصيب اللاعب من ضرر جسدي، فالخسارة التانية تقع على النوادي التي ستحرم من جهود لاعبيها الكبار الذين دفعت الملايين مقابل ان يرتدوا قميصها.

واللافت اليوم ان محطة سكاي الرياضية الحاصلة على حق بث مباريات الدوري الانجليزي لم تعد لقطة الضربة التي تلقاها المهاجم الكرواتي في اشارة لخطورة الموقف وما اعاد الى الاذهان الضربات التي تلقاها كل من ديفيد بست والن سميث والتي فجرت عاصفة من الانتقادات في محاولة لايجاد قانون صارم في الملاعب يحرم الوحشية في اعتراض اللاعبين.

فقد مني فريق الارسنال متصدر الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم بضربة مزدوجة يوم السبت عندما تعادل بهدفين لمثلهما مع مضيفه برمنجهام سيتي وخسر جهود مهاجمه ادواردو دا سيلفا الذي مني باصابة خطيرة في الساق.

وفي الدقيقة الثالثة مني ادواردو باصابة خطيرة بعد التحام عنيف من مارتن تايلور لاعب برمنجهام مما أدى لاصابة لاعب ارسنال بكسر في الساق اليسرى. واحتاج اللاعب الكرواتي الى ثماني دقائق من العلاج في الملعب قبل نقله الى مستشفى.

وتلقى تايلور مدافع برمنجهام بطاقة حمراء مباشرة.ورغم النقص العددي وضع جيمس مكفادن اصحاب الارض في المقدمة بهدفه في الدقيقة 28. وتعادل تيو والكوت لارسنال في الدقيقة 49 قبل ان يضع فريقه في المقدمة بعد ست دقائق.

لكن مكفادن احرز هدف التعادل لبرمنجهام سيتي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة .وأحرز المهاجم الاسباني فرناندو توريس ثلاثة أهداف لفريقه ليفربول ليقوده للفوز بملعبه على ميدلسبره 3-2 ليتقدم الى المركز الرابع مؤقتا.

وفاز بورتسموث الذي يسعى للتأهل الى كأس الاتحاد الاوروبي على سندرلاند بهدف مقابل لا شيء عن طريق جيرمين ديفو من ركلة جزاء وتغلب ويجان اتليتيك على فريق الذيل ديربي كاونتي 2-صفر.وتواصلت معاناة فولهام بعدما خسر بملعبه في الدقائق الاخيرة أمام وست هام يونايتد بهدف مقابل لا شيء.

وقال ارسين فينجر مدرب ارسنال لتلفزيون سكاي سبورتس عند سؤاله حول اصابة لاعبه ادواردو "يجب ألا يلعب (تايلور) كرة القدم مرة أخرى .. ما هذا الذي يفعله في الملعب.."

وأضاف "الموسم انتهى بالنسبة لادواردو.. وليس الموسم فحسب هو الذي انتهى."وارتفع رصيد ارسنال الى 64 نقطة في صدارة الترتيب فيما يحتل برمنجهام المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة.

                                 لاحظ الصوره على هذا الرابط

 http://www.aaramnews.com/website/33606NewsArticle.html