المحرر موضوع: دعوة ابناء شعبنا الكلدواشوري السرياني الى المشاركة في الانتخابات القادمة  (زيارة 1346 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Farouk Gewarges

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 614
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
دعوة ابناء شعبنا الكلدواشوري السرياني الى المشاركة في الانتخابات القادمة

نظرا لاهمية المشاركة في العملية الديمقراطية الجارية في العراق الجديد ومن منطلق الشعور بالمسؤولية والمواطنة الحقة , فاننا ندعو أبناء شعبنا الى المشاركة الفعالة في هذه الانتخابات وعدم تفويت هذه الفرصة التاريخية الثمينة التي لن تتكرر لاربع سنين قادمة .

نحن في المجلس الكلدواشوري السرياني القومي في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا الامريكية نعتقد بان مشاركتنا في هذه العملية الانتخابية  وبفعالية اكثر من ذي قبل سوف ترسخ اكثر من وجودنا في عراق الرافدين كشعب اصيل له ما علية من واجبات وطنية واستحقاقات مرحلية لا بد ان يتفاعل مع احداثها ويرتقي الى مستوى المسؤولية الوطنية والقومية التي تتطلبها هذه المرحلة الانتقالية التي يمر بها بلدنا العزيز .

نحن نؤمن بان لكل فرد عراقي الحق في افكاره وقناعاته الخاصة في اختيار القائمة التي يراها قريبة او متوافقة مع افكاره وتطلعاته ولكننا نرى بان قائمة الرافدين الوطنية رقم (( 740 )) تمثل حجر الاساس في اعادة الوحدة الى ابناء هذا الشعب العريق بكل اسمائه وطوائفه ومذاهبه حيث نجد فيها أبناء شعبنا من كل المناطق ولا فرق فيها بين كلداني او سرياني او اشوري وانما غايتها الوحيدة هي السعي والعمل للحصول على حقوقنا القومية والسياسية والادارية لهذا الشعب كوحدة واحدة غير مجزأة الى مكونات طائفية او اسمية او مذهبية .

ان جمع (( 79 )) شخصية وطنية وتقنية  معروفة في هذه القائمة من مختلف تكوينات هذا الشعب هو اكبر دليل على نظرتهم الى شراكتهم فيها كجزء او نموذج متجانس وموّحد من هذه الامة وهكذا هي نظرتهم الى أبناء شعبهم كقومية واحدة لها كافة مقومات البقاء والتجديد والتطور .

قائمة الرافدين رقم ((740 )) هي بحق صورة متكاملة لشعب أصيل وموحد في أمة عراقية واحدة متعددة الاقوام والاعراق ومشاركتكم في اختيارها سيقطع الطريق على كل من يريد سوءا بتجزأتنا الى طوائف ومذاهب مبعثرة لا مستقبل لها .


                  المجلس
                   الكلدواشوري السرياني القومي
                       سان دييغو - كاليفورنيا