المحرر موضوع: بوش يرحب بماكين في البيت الأبيض ويعلن دعمه له في الانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة  (زيارة 726 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني





بوش يرحب بماكين في البيت الأبيض ويعلن دعمه له في الانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة




الرئيس جورج بوش والسناتور جون ماكين
   
05/03/2008 23:02    بتوقيت:  غرينتش الجزائر البحرين تشاد دجيبوتي مصر العراق الأردن الكويت لبنان ليبيا موريتانيا المغرب عمان السلطة الفلسطينية قطر السعودية الصومال السودان سوريا تونس الامارات اليمن أميركا الشمالية (EST) أميركا الشمالية (CST) أميركا الشمالية (PST) المملكة المتحدة السويد ألمانيا أستراليا روسيا الصين

 
استقبل الرئيس بوش في البيت الأبيض السناتور عن ولاية أريزونا جون ماكين بعد فوزه أمس في الانتخابات التمهيدية في ولايات تكساس وأوهايو وفيرمونت ورود أيلاند منتزعا بذلك ترشيح الحزب الجمهوري له إلى انتخابات الرئاسة الأميركية المقبلة.

وقال بوش "إن ماكين أظهر شجاعة لا تصدق وشخصية قوية وصبرا من أجل الوصول إلى هذه اللحظة وأن هذا ما نريده من رئيس يستطيع اتخاذ القرارات الصعبة، رئيس لن يهن أو يستكين أمام المخاطر."

ورحب بوش بماكين على أساس أنه مرشح الحزب الجمهوري بعد أن حصل على دعم 1191 من مندوبي الحزب الجمهوري الذين سيشاركون في المؤتمر القومي للحزب.

وقال بوش "لو عدنا قليلا إلى الوراء لوجدنا أن العديد من الناس لم يتوقعوا أن يشاهدوا جون ماكين هنا كمرشح عن الحزب الجمهوري باستثناء شخص واحد هو جون ماكين نفسه."

وأردف بوش "لن تكون هناك عملية تصويت لي، لقد أمضيت فترتي في المكتب البيضاوي."

بدوره، قال ماكين قال إنه يتطلع إلى المستقبل عندما يبدأ حملته الانتخابية نيابة عن الحزب الجمهوري برفقة الرئيس بوش الذي سيكون بالتأكيد عاملا مساعدا في ولايات مثل تكساس على وجه الخصوص.

وقد تعهد بوش ببذل كل ما يستطيع من أجل فوز ماكين حتى ولو تطلب ذلك منه الابتعاد عن سير الحملة الانتخابية إذا كان ذلك سيكون عاملا مساعدا.

وقال بوش إن لديه الكثير لفعله لكنه مع ذلك سيجد متسعا من الوقت لمساعدة ماكين وسيعمل على جمع الأموال لحملته الانتخابية.

وإثر فوز ماكين أمس الثلاثاء، انسحب منافسه حاكم ولاية أركنسو السابق مايك هاكابي من السعي لترشيح الحزب الجمهوري له لانتخابات الرئاسة معلنا دعمه للسناتور جون ماكين.

يذكر أن الحزب الجمهوري لن يرشح رسميا ماكين حتى مطلع شهر سبتمبر/أيلول المقبل عندما يعقد الحزب مؤتمره في مدينة منيابوليس بولاية مينيسوتا.

هذا وستجري الانتخابات الرئاسية في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.





http://www.radiosawa.com/arabic_news.aspx?id=2011779&cid=1
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com