المحرر موضوع: بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي.. فرع دهوك يقيم حفل لتكريم الخريجين  (زيارة 1044 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ashtar-74

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 119
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اترا رعد - دهوك: اقام فرع دهوك لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري حفلاً للطلبة الخريجين، أحياه الفنانون نينوس ديفيد، وولتر عزيز، اليزابيث اوشانا بالاضافة الى الشاعر القدير اوراهم لازر، وذلك مساء يوم الجمعة المصادف 11-4-2008 على قاعة المركز الثقافي الاشوري.
حضر الحفل الى جانب الزميل نينوس يوخنا سكرتير الاتحاد وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية ، كل من السادة انويا يوخنا مسؤول فرع دهوك للحركة الديمقراطية الاشورية وعدد من اعضاء الفرع، والسيد روميل موشي مسؤول فرع كالح، والسيد نابليون كوركيس مسؤول اللجنة الخيرية الاشورية، ووفد من الاتحادات الطلابية الكلدوآشورية القادمة من المهجر، ومسؤولة فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري السيدة سماريا منصور وعدد من اعضاءالفرع، بالاضافة الى جمهور غفير من الطلبة الخريجين وعوائلهم.
ابتداء الحفل بالوقوف دقيقة صمت اجلالا لارواح شهدائنا الأبرار، ثم قام الزميل نينوس عوديشو مسؤول فرع دهوك للاتحاد باللقاء كلمة رحب بها بالحضور الكرام من مؤسسات وفنانين وطلبة، وهنئ طلبة الجامعات والمعاهد من الخريجين وخصوصا طلبة ثانوية نصيبين السريانية واللذين يعتبرون دفعة الخريجين الاولى من طلبة المدارس السريانية من الجامعات، وتمنى لهم دوام التقدم والعطاء في مسيرتهم العلمية خدمة للوطن.
تلتها كلمة الانسة فيلما ممثلة وفد اتحاد التي عبرت فيها عن شكرها وامتنانها لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري في العراق، وابدت واستعدادها للتعاون بين الاتحادين من اجل الطلبة والشبيبة الكلدواشوريون.
تلتها فقرة تقديم الطلبة الخريجين لهذا العام 2007- 2008 وقطع كيكة التخرج وتوزيع الهدايا لهم.
ثم اعتلا المسرح الفنان نينوس ديفيد وسط تصفيق الحاضرين ليطرب مسامعهم باغانية الجميلة، تلاه الفنان ولتر عزيز، والفنانة اليزابيث اوشانا، حيث تعتبر هذه المشاركة الاولى لهم في احتفالات اكيتو في الوطن بعد غياب طال عقود، ولم تستطيع الدموع الا ان تجري عندما القى الشاعر اوراهم لازر قصيدتان أسرت قلوب الحاضرين.
واختتم الحفل باغنية ثنائية قدمها ولتر واليزابيت وسط تصفيق وهتاف الحاضرين