المحرر موضوع: ندوة في ديانا و اخرى في شقلاوا لقائمة الرافدين 740  (زيارة 1418 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل basem

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 27
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ندوة في ديانا و اخرى في شقلاوا لقائمة الرافدين 740

سميرة كانون: زهريرا / أربيل
http://rafidyn.zahrira.net

عقدت قائمة الرافدين  740  ندوة جماهيرية في مركز اشور الاجتماعي في ديانا صباح يوم   2 /12/2005  بحضور مرشحي القائمة و كل من الرفاق توما خوشابا عضو المكتب السياسي لحركتنا الديمقراطية الاشورية ونزار حنا و ادريس مرزا عضوي القيادة و جمع غفير من ابناء شعبنا .

قدم اعضاء القائمة في بداية الندوة شرحا عن اهداف القائمة و اهمية مشاركة ابناء شعبنا في الانتخابات التي ستجري في منتصف كانون الاول القادم ، بعدها شارك الحضور في المناقشات و التأيد لقائمة الرافدين و المجهود التي يبذلها زوعا لخدمة شعبنا و قضاياه .

كما عقدت ندوة مماثلة عصر نفس اليوم في قاعة ادي شير للمناسبات في شقلاوا، و حضر الندوة جمع غفير من جماهير شقلاوا و عدد من الوجهاء ، تحدث اعضاء القائمة في بداية  الندوة عن اهداف قائمة الرافدين و اهمية مشاركة ابناء شعبنا للتعبير عن مطالبنا المشروعة من خلال التصويت .. كما تحدث الرفيق سالم كاكو عضو قيادة حركتنا الديمقراطية الاشورية عن قضايا عديدة تخص الانتخابات و مشاركة شعبنا و استمرت الندوة زهاء ساعتين ناقش فيها الحضور جملة امور تخص العمل من اجل تعزيز دور شعبنا و رفع صوته من خلال قائمة الرافدين لتصحيح ما حصل في المرحلة الماضية من فقرات في الدستور حول تقسيم شعبنا و تجاهل نضاله و دوره التأريخي.