المحرر موضوع: اعلانات من المركز الانتخابي في سان دييغو- كاليفورنيا  (زيارة 1159 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Todd Al Bayati

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اعلانات من المركز الانتخابي في سان دييغو-  كاليفورنيا



أنتخاب اللجنة المشرفة على الأنتخابات في كالفورنيا
بطريقة الأقتراع السري ، وفي جو ديمقراطي، أنتخب عدد من ممثلي المنظمات المدنية ، والقوى الأجتماعية  في سان دييغو  ولاية كالفورنيا ، أعضاء اللجنة المشرفة على الأنتخابات البرلمانية العراقية،المقررأقامتها في 13-15 من شهركانون الجاري، وقد فاز في عضوية هذه اللجنة، التي ستشرف على العملية الأنتخابية في مركز سان دييغو  الأنتخابي ، السادة المدرجة أسماؤهم :-
الدكتور ثائر البياتي ، والدكتور شاكرحنيش ، والدكتور علي المعماري ، وشروق نعوم ،
وموفق السناطي، ووسام كاكو، وفالح حسون الدراجي، والشيخ سعيد البرزنجي، ورياض حمامة.  هذا وقد جرت عملية الأنتخاب بحضور ممثلي المفوضية العليا للأنتخابات في ولاية كالفورنيا. وقد تم اختيار د. ثائر البياتي مديرا للمركز و د. شاكرحنيش مديرا مساعدا. 

دعوة لممثلي الكيانات السياسية ، والمراقبين ، والأعلاميين :
تدعو اللجنة المشرفة على الأنتخابات في ولاية كالفورنيا / مركز سان دييغو الأنتخابي، الكيانات السياسية ، وجميع المراقبين ، وكذلك الأعلاميين ، الذين يرومون تغطية العملية الأنتخابية في     مركزنا، تقديم طلباتهم الى بريدنا الالكتروني :
ocv05_sd@yahoo.com
وذلك لتسمية وكلائهم ، وممثليهم ، لمراقبة الأنتخابات ، التي ستجري من يوم الثالث عشر ولغاية الخامس عشرمن كانون الأول الجاري، لكي يتم تزويدهم بالتعليمات الخاصة بأعتماد الوكلاء السياسيين ، والمراقبين الأنتخابيين ، وكذلك الحصول على الباجات الخاصة بهم للمراقبة ، مع جزيل الشكر.

أعلان طلب موظفين
الى أبناء الجالية العراقية الكرام :-
  تعلن اللجنة المشرفة على الأنتخابات البرلمانية العراقية ، في مركز سان دييغو الأنتخابي ، عن حاجة المركز الى العديد من الموظفين ، للعمل كمسجلين ، ومراقبين ، ومفتشين ، ومن الجنسين، بأجر يومي قدره مئة وخمسون دولاراً ، ولعدة أيام في اسبوع  الأنتخابات ، فعلى من يجد لديه الرغبة في العمل، تقديم طلبه الى اللجنة المذكورة،مرفقاً ببيان سيرته الشخصية (الرزمي) مع التأكيد على ذكرالأسم الكامل ، والعنوان والبريد الالكتروني ، والتحصيل الدراسي ، والخبرة المهنية أن وجدت ، على أن تقدم الطلبات ولغاية يوم الاربعاء 7 كانون الأول 05 مع ضرورة  مراعاة الشروط  التالية :-
1- أن يجيد اللغتين العربية ، والأنكَليزية ، كتابة وقراءة .
2 - التفرغ التام للعمل والتدريب في المركز.
3 - أن لايكون ممثلاً لأحدى القوائم المشاركة في العملية الأنتخابية.
ترسل  الطلبات الى بريدنا الالكتروني :
ocv05_sd@yahoo.com
اوتوضع في ( صندوق طلبات العمل في المركزالأنتخابي ) الموجود في الباب الرئيسي لمطعم رويال بالاس ، على العنوان التالي :-
1340 Broadway, El Cajon, CA 92021
أملنا كبير، بتعاون أبناء الجالية الكرام معنا ، وحرصهم على أنجاح هذه التجربة الديمقراطية .[/b]