المحرر موضوع: نشاطات وفعاليات توعوية لقائمة الرافدين 740 في أوروبا الوسطى  (زيارة 955 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Emad Hana

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 15
    • مشاهدة الملف الشخصي
نشاطات وفعاليات توعوية لقائمة الرافدين 740 في أوروبا الوسطى

عماد حنا ـ بغداد

* بهدف تشجيع أبناء شعبنا للمشاركة الفعّالة في الانتخابات التشريعية المقبلة التقى السيد "لازار صنا" مسؤول قاطع أوروبا الوسطى للحركة الديمقراطية الآشورية عددا من عوائل أبناء شعبنا في مدن عديدة من هولندا. وتحدث السيد صنا عن طبيعة الانتخابات والتغيرات التى طرأت على طريقة التصويت لهذه السنة وضرورة المشاركة الفعّالة لأبناء شعبنا والدور التاريخي الملقى على كل واحد منهم، مضيفاً أن المشاركة هي تعبير عن وطنيتنا وتواصلنا مع إخوتنا في الوطن.
كما تحدث أيضاً عن البرنامج الانتخابي لقائمة الرافدين ذات الرقم "740" واصفاً إياها بقائمة الوحدة حيث أن أعضاءها ينتمون الى جميع مكونات وكنائس شعبنا من دون تميز أو تفرقة وهي نابعة من الايمان الحقيقي بحتمية وحدة شعبنا، فضلاً عن مايتمتع به أعضاؤها من الخبرة السياسية والتاريخ النضالي، داعياً أبناء شعبنا الى عدم تفويت هذه الفرصة العظيمة والتوجه الى صناديق الاقتراع لانتخاب من يمثلنا في هذه المرحلة العصيبة.
* شارك السيد "نبيل توما" عضو هيئة قاطع أوروبا الوسطى للحركة في الاجتماع التحضيري الذي عقد في مبنى السفارة العراقية في النمسا وبحضور السيد السفير ومسؤول المفوضية المستقلة ومندوبي الأحزاب والكيانات السياسة العراقية والقومية. وتم خلال الاجتماع بحث سير العملية الانتخابية في النمسا وكيفية تعيين المراقبين وايجاد السبل الكفيلة بتسهيل العملية.
* تقوم منظمة النمسا للحركة الديمقراطية الاشورية بتنظيم ندوة جماهيرية اليوم الأحد الرابع من كانون الأول الجاري في مدينة "لينز" في النمسا، وسيكون ضيف الندوة السيد "لازار صنا" مسؤول قاطع أوروبا الوسطى للحركة، حيث سيتحدث خلالها عن آخر التطورات على الساحة السياسية العراقية والانتخابات التشريعية ودور أبناء شعبنا في العملية السياسية الراهنة.[/b]