المحرر موضوع: أشور سركيس يحي حفلا في بغداد لقائمة الرافدين 740  (زيارة 4030 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37785
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أشور سركيس يحي حفلا في بغداد لقائمة الرافدين 740


بغداد / فادي كمال بوسف

بعد أن تلقت عنكاوا كوم دعوة من قائمة الرافدين 740 و ( بالتحديد من قبل رابي شمايل ) لحضور الحفل  الذي تقيمه الحركة في مقرها في منطقة زيونة و بحضور المطرب الكبير اشور بيت سركيس. تلبيةً لهذهالدعوة توجهت الى مكان  الإحتفال حيث إحتشد عدد كبير من أبناء شعبنا فغصت القاعة بهم بين بين جالسين وواقفين.
في الساعة الثانية عصرأ بدأ الحفل بإستقبال كبير و رائع للمطرب اشور سركيس الذي كان قد غاب عن بغداد اكثر من 37 عامأ.  كانت دموعه ودموع الجمهور هي التعبير  المشترك والمعبر عن صدق اللقاء المؤثر وعن المشاعر  والأحاسيس المشتركة فتفاعل معه الجميع، إحتضنوه وصفقوا له عالياً .

بكلمات مفعمة بالحب و الشوق خاطب ( اشور سركيس)  جمهوره وعبر عن مشاعره الفياضة وأطربهم  بأغانيه القومية، العاطفية و كذلك الدعائية لقائمة الرافدين و للحركة الديمقراطية الأشورية. هذا  وأعرب عن شكره للحركة (زوعا ) التي وفّرت له فرصة اللقاء بجمهوره في الوطن...
عبر الحاضرون عن فرحهم بالرقص وبالتصفيق مع كل أغنية ولوحوا بالأعلام مع كل أغنية وطنية وقومية بعد أن ألهبت مشاعرهم  وأحاسيسهم  في يوم مماثل كهذا  لم يعرفوه من قبل  في ظل النظام الدكتاتوري البائد .

شارك اعضاء الحركة و ممثلو قائمة الرافدين الجماهير في هذا الحفل حيث تواجد السيد يونادم كنا رئيس قائمة الرافدين، السيدة باسمة بطرس وزيرة العلوم و التكنولوجية، رابي شمايل ننو مسؤول تنظيمات بغداد في الحركة، السيدة باسكال ايشو وزيرة المهاجرين و المهجرين السابقة، رابي وليم وردة المسؤول الأعلامي في الحركة وعدد كبير من اعضاء الحركة و اعضاء قائمة الرافدين .

ويذكر بانه كان لشباب و شابات الكشافة (اتحاد الطلبة ووالشبيبة الكلدواشورية) دور كبير في التنظيم الداخلي للحفل[/b]


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية