المحرر موضوع: صدور العدد الثاني من جريدة (النهرين وطني) الخاص بالحملة الانتخابية للقائمة المرقمة 752 .. النهرين وطني  (زيارة 1547 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل د. بهنام عطااالله

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1509
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 

صدور العدد الثاني من جريدة (النهرين وطني) الخاص بالحملة الانتخابية للقائمة المرقمة 752 .. النهرين وطني

متابعة : رياض النجار

صدر العدد الثاني من جريدة (النهرين وطني) والخاصة بالحملة الإعلامية لقائمة النهرين وطني 752 وقد نشر على صدر صفحتها الأولى مانشيتاً تحت عنوان (انتخبو قائمة النهرين وطني الصوت المسيحي الموحد) . كما نشرت نشاطات وفعاليات اللجنة الإعلامية للقائمة ومنها : الندوة الإعلامية لقائمة النهرين وطني 752 والتي أدارها السيد يشوع مجيد هداية المرشح عن القائمة في محافظة نينوى . . وخبراً آخر عن قيام كيانات القائمة 752 لقداسة البطريرك مار ادي الثاني . كما نشر خبراً عن زيارة القائمة لمطرانية السريان الكاثوليك في بغداد . ولقاء القائمة مع سيادة المطران سيريوس حاوا وزيارتهم للشخصية الوطنية مالك بولص يوسف خوشاباوكذلك الزيارة التي قام بها السيد يشوع مجيد هداية لمركز السريان للثقافة والفنون في بخديدا ومجلس السريان في برطلة . كما نشر خبراً عن تشكيل لجنة لدعم قائمة النهرين وطني في امريكا وكندا. وخبراً آخر عن إطلاق الموقع الالكتروني الخاص بالقائمة 752 .

أما في الصفحة الثانية فقد نشرت في العديد من المقالات منها : (قائمة النهرين وطني 752 حسمت النتيجة الحقيقية لصالح الائتلاف القومي المسيحي) بقلم منصور توما ياقو / استراليا . و (وبيث نهرين اثري 752) بقلم تيري بطرس . و(النهرين وطني وحمل ما اكتمل) بقلم سمير خوراني . ونشرت خبراً عن الندوة الإعلامية للقائمة في فلندا . أما رياض حمامة فقد نشر موضوعاً تحت عنوان (لماذا التهجم على النهرين وطني؟ ).

وفي الصفحة الثالثة فقد نشرت أخباراً واراءً حرة حول القائمة والانتخابات منها : السيد رئيس الجمهورية : المسيحيون عراقيون منذ الفي سنة . ومقالاً بعنوان (النهرين وطني أمل المستقبل) بقلم نبيل يوانس / استراليا.

كما نشرت الصفحة استطلاعاً التقت فيها الجريدة بعدد من أبناء شعبنا الذين ابتهجوا بقائمتهم (النهرين وطني) 752 وتحدثوا عنها بروح ديمقراطية حرة عن ابتهاجهم بهذه القائمة القومية التي تشمل كافة اطياف شعبنا الكلداني السرياني الاشوري . ومقالاً تحت عنوان (سأصوت لـ 752 لأنها تجسد وحدة شعبنا) كتبها : القس المهندس عمانوئيل يوخنا . ومقالاً بعنوان : (القائمة 752 مقومات فوزها وديمومة نهجها الوحدوي) بقلم : سعد توما / مالبورن استراليا .

كما نشرت خبراً عن الندوة التي أقامتها قائمة النهرين وطني في تلكيف والتي أدارها السيد دنخا بطرس. ومن الجدير بالذكر  ان د. بهنام عطاالله يرأس تحرير هذه الجريدة ويصممها رغيد جرجيس حبش.