المحرر موضوع: الاعتداء على السيد السيستاني اعتداء على البطريرك عمانوئيل دلي/ رياض حمامة  (زيارة 2805 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل keldany bably

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: أنثى
    • MSN مسنجر - keldanybably
    • ياهو مسنجر - keldanybably@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
         الاعتداء على السيد السيستاني اعتداءعلى البطريرك عمانوئيل دلي

  رياض حمامة

يستنكر الكلدان الكاثوليك ما قامت به فضائية التحريض على الارهاب في العراق والعالم , من اعتداء غاشم على السيد السستاني رجل الوئام والسلام والذي نكن له كل الاحترام والتقدير لمواقفه العادلة والنزيهة تجاه الشعب الكلداني وكنيسته المسيحية المتمثلة بسيادة البطريرك مار عمانوئيل دلي بطريرك بابل على الكلدان في العالم , ونضم صوتنا الى اخوتنا الشيعة العراقيين مطالبين باقامة دعوى قضائية ضد فضائية الارهاب (الجزيرة ) والتحقيق الدولي الدقيق في اسباب حصول الجزيرة (فقط)على كل الاخبار وافلام التفجيرات وصور الذبح التي يقوم بها الارهابيون  ضد  الشعب العراقي , دون غيرها من الفضائيات؟

و ماتقوم به هذه الفضائية من تطاول على ابناء شعبنا العراقي ..مشكوك في امره , بل هو مؤامرة تشترك بها عدة دول عربية , اغاضتها عملية تحرير العراق من الطاغوت والوحش (صدام حسين) الذي كان يغدق عليها بصكوك كتبت بمداد  دماء الشعب العراقي المسيحي والمسلم ؟ وما تقوم به هذه الفضائية من تجاوزات على رموز رجال الدين المسلمين , تمس بنفس الوقت اعلام رجال الدين المسيحيين الذين تجمعهم باخوانهم الاسلام صلات الوطنية والايمان بالله والتاريخ المشترك.

ان فضائية الجزيرة تصرف من اموال العراقيين الثي هربها صدام واعوانه للخارج ومن اموال تبرع بها اثرياء العرب وخاصة (السعودية) صاحبة السياسة المقنعة  والمبطنة بالازدواجية ... لتدمير كل ما هو عراقي من مدارس الاطفال والمستشفيات  المكتظة بالمرضى والجرحى واغتصاب العراقيات وذبحهن بطرق همجية ووحشية , لا يتصورها العقل ولم  يقم بها حتى اولئك المصابين بامراض الجنون والشذوذ النفسي؟  لاجل عرقلة تطور العراق وارجاعه الى عهود الجهل والتخلف ؟

فلذلك نطالب نحن( الكلدان العراقيين ) العالم اجمع  ان يستنكر ويحتج على ما تقوم به فضائية الجزيرة ,باتخاذ اجراات سربعة وفرض عقوبات صارمة بحقها ,لان  استمرارها  في البث ,استمرار لجريان  الدماء العراقية المقدسة. ..واستمرار للارهاب والخراب ..وعرقلة  لمسيرة السلام والديمقراطية في عراقنا الحبيب ..؟ والتعجيل بوقف هذه الفضائية الممولة للارهاب ؟ هو الاسراع بوقف العنف والقتل العشوائي الذي يصيب ابناء العراق ويهدد استقرارهم وامنهم ......

              رياض حمامة