المحرر موضوع: الكشف عن عصابة تتاجر بفتيات عراقيات، وبرلمانية تتهم الأمن السوري بالتواطىء  (زيارة 2854 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي

الكشف عن عصابة تتاجر بفتيات عراقيات، وبرلمانية تتهم الأمن السوري بالتواطىء 


PNA -كشفت عضو المجلس البلدي في قاطع الكرادة مديحة الموسوي عن وجود عصابة مكونة من ام وزوجها وابنها يعملون في مجال ما يعرف بتجارة الرقيق الأبيض، وهي تجارة تشبه ما يجري في سوق النخاسة حيث تباع الجواري

وأضافت الموسوي أن أفراد هذه العصابة تعمل على شراء فتيات عراقيات من الطبقات الفقيرة ليتم نقلهن الى سوريا ثم الى دبي. وروت الموسوي لراديو سوا كيفية إطلاعها على المشكلة بالقول: "اتصل بي أحد الأخوان وقال لي هناك امرأة تعاني من مشكلة. وجئت لأرى طفلة عمرها 16 عاما قالت إن شخصا خطبها من عائلة مسلمة متدينة حين كانت تبلغ 14 من عمرها".

ولأن الفتاة يتيمة وفقيرة دفعتها أمها للزواج تخفيفا للعبء الذي تحمله، وتتابع الموسوي نقلا عن الفتاة التي قالت إن الزوج نقلها إلى العاصمة السورية بعد الزواج والحمل وهناك وجدت عدد من النساء في منزل زوجها يخرجن بصحبة أم الزوج للعمل في الدعارة.

وتستمر الموسوي في نقل ما شهدته هذه الفتاة في البناية التي سكنت فيها لاحقا في دبي حيث تقول الفتاة أن العمارة كانت تعج بفتيات يعملن في الدعارة، حتى أن أم الزوج كانت تروي للفتاة ما كانت الفتيات الأخريات يفعلن في قصور الشيوخ الخليجيين".

واكدت الموسوي نقلا عن الفتاة ان البناية شهدت حوادث انتحار لفتيات عراقيات، واشارت إلى ان الفتاة بعد ان ملت الحياة التي كانت تعيشها بهذه الطريقة دون ان تتمكن من التعرف حتى على العالم الخارجي الذي يحيطها وبعد ان راح زوجها يقيم علاقات غير شرعية قررت العودة الى العراق.

وتضيف الموسوي ان الفتاة كشفت معاناتها لاهلها وقررت عدم العودة الى دبي. زوجها الذي علم بالأمر سعى الى خداعها باقناعها انه يرغب بالبقاء في العراق ليعمل سائق تاكسي، لكي يتمكن في النهاية من اختطاف ابنهما ذو الثلاثة اعوام ليهرب به الى دبي.

من جانبها، أكدت مقررة لجنة المرحلين والمهجرين في مجلس النواب ازهار السامرائي حقيقة وجود مثل هذه الجماعة، متهمة جهاز الأمن السوري بالتعاون معهم.

وكانت تقارير صحفية قد اشارت الى تنامي تجارة الرقيق الابيض في العراق، مؤكدة ان منطقة الخليج هي المحطة النهائية لتهريب الفتيات العراقيات بعد اختطافهن أو وقوعهن ضحية لزواج من رجال يرتبطون بشبكات تمتهن هذه التجارة.
 


http://www.peyamner.com/details.aspx?l=2&id=75130
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم



غير متصل المهندس معن باسم عجاج

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 462
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حسبي الله ونعمه الوكيل ...والله ان هذه العصابه تستحق الاعدام في الشوارع العامه

غير متصل دجلة والفرات

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 702
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هذه نعمة من نعم التحرير الأمريكي للعراق إ كمـا يحلو للبعض تسمية الأحتلال وارادوا ان يجعلوا من يوم 9 / 4 / 2008 الأسود عيدا وطنيـــا للعراق .

ابن الرافدين

غير متصل hnas

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 249
    • مشاهدة الملف الشخصي
لماذا كثره الدعاره وانكشفت من بعد سقوط الصنم للعراقيات المقيمات في سوريا والاردن و....? على الرغم قد شاهدنا في الثمانينات ايام المجرم صدام هاجراو سفر وجرد  كثير من العراقيين الى سوريا وايران و....  ولم نسمع بان الفقر الذي اصاب هؤلاء ان ينجروا الى الدعاره وهذا دليل ليس الاحتلال هو السبب بل تربيه الذي بنا هذا الحزب البعث المجرم  في زمن صدام.لماذا لم نسمع الدعاره كلا من فلسطين وافغانستان  على رغم كلا دولتيين محتلتين? .على كولت سيد صادق الموسوي اذا انريد نبني العراق يجب علينا ان نعتمد على الجيل بعد سنه 2000 حتى يتنظف العراق من الفكر البعثي الغير نظيف وانشوف ثمره بعد 20سنه انشاء الله ,

غير متصل المهندس معن باسم عجاج

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 462
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الظاهر السيد الموسوي يا سيد  يريد ان يلغي اجيال ...بعدين كل واحد يعمل باصله ...واذا كان لابد من القول فان الاحتلال اراد الوصول للعراقيين الى هذا المستوى وحسبي الله ونعمه الوكيل

غير متصل دجلة والفرات

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 702
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
سيد صادق الموسوي هو ايراني ابن ايراني ، وكلنـا نعرف ان زواج المتعة مباح في ايران وهو غير جائز في الدين الأسلامي الحنيف ... واللبيب بالأشارة يفهم ، ومـا جـاء بردك كله مغالطـات نـابعة من الحقد الدفين ومن عقدة النظـام السابق الذي يعلق كل شئ سئ على شماعته ، اليسى الأجدر بك يـا سيدي العزيز ان تفضح مـا يجري في العراق من فضائع يندى لهـا الجبين منذ الأحتلال ولحد الآن ، ومن الأفضل لأي انسان ان يكون صادقـا مع نفسه اولا ويذكر الحقيقة المجردة كمـا هي ، وكل من يؤيد الأحتلال فهو ليسى وطنيـا في شرع الله والأنسان .


ابن الرافدين

                مع المحبة

غير متصل hnas

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 249
    • مشاهدة الملف الشخصي
تجارة رقيق جديدة بنساء عراقيات عبر طريق بغداد - دمشق - دبي!!
 
(صوت العراق) - 14-08-2008
 ارسل هذا الموضوع لصديق





تجارة رقيق جديدة بنساء عراقيات عبر طريق بغداد - دمشق - دبي!!
 بغداد/ ايناس طارق
ماهي الا طرقات باب منزل في ليل عراقي كئيب لتخبر (المرأة العراقية) عن سلبها ابنها أو زوجها، هذه الطرقات كان لايمر يوم دون ان تعنى عن ام ثكلى بابنها زوجت بحبيبها. اطفال لم يروا نور الحياة لانهم مازالوا في احشاء امهاتهم كان يحدث هذا في العهد الصدامي اللعين لانه بدأ بسلب حق المرأة العراقية بالحياة وجعلها تتوشح السواد وهي مازالت في ريعان شبابها ومن ثم بدأ بسلب كرامتها عندما يبتز هو ويشاركه ابنه المقبور فلا يخفى على الجميع ماذا كان يفعله عدي بفتيات الاعداد ية والجامعات وهنا سوف نروي حكاية احدى الفتيات التي لم يتجاوز عمرها سبعة عشر عاما عندما رآها عدي وهي تمشي بصحبة والديها في منطقة المنصور وبدون اي مقدمة تقدم الحارس الشخصي من والدها ليخبره (برغبة الاستاذ التكلم مع الفتاة) وعندما رفض الوالد ذلك لانه يعلم مصير ابنته! وبعد ان سمح للعائلة بالترجل والتمتع باوقاتهم لم تمر ساعات قليلة حتى طرق باب المنزل ودخلوا عنوة ليسحبوا الفتاة (الى المذبح) لان الفتاة اذا سلبت بالقوة فقدت كرامتها واذا سلبت شرفها اصبحت تعيش في دوامة الضياع او السكون والبحث عن حل لمشكلتها لانه لن تكون زوجة بل امرأة مع وقف التنفيذ.

هذه حكاية واحدة عما كان يفعله نظا م الطاغية واولاده المدللين بالعراق ولاننسى ذلك اليوم عندما قام مايعرف ب(فدائيو صدام) عام 2000 باعدام 200 امرأة علنا مدانة بالعهر. متناسين من الذي دفعهن الى ذلك؟
ومن هنا بدأت تجارة الرقيق الابيض او بمعنى اكثر وضوحا ان الصداميين كانوا يستبيحون اعراض النساء عند تعرض(ازواجهم،اخوانهم،ابائهم) الى الاعتقال ولم يسلم جسد امرأة عراقية دخلت السجن ان كان في الامن العامة،او المخابرات،الاستخبارات) السابقة من الاعتداء الجسدي وبشتى الانواع!
اذن لانستغرب عندما نسمع بعض النساء بدأن ببيع جسدهن مقابل لقمة العيش او تزوجت خارج المحكمة دون ان تضمن حقوقها او فضلت الزواج والسفر لتكون من يعيل عائلتها. نحن لانريد ان نقدم لهم الاعذار على طبق من الفضة ولكن ان تكون المرأة العراقية ضمن سلسلة طويلة من(شبكات الدعارة) تمتد من دول الجوار ومن ثم تبحر عبر الخليج لتكون ضمن محطة استراحة رجال الكت كات والهونداي وما الى ذلك.فهذا منطق مرفوض لاننا مهما كانت الظروف لابد من التمسك بمبادئ وقيم العفة والكرامة ومع الاسف سمحنا للاخرين الاتجار بانفسنا لكن الجار لهم غاية في ممارسة هذه الاعمال المشينة منهم يستطيعون القضاء عليها وباسرع وقت ولكن البعض من الجيران يحاول تدمير كيان العراقي ليبقى يتحسر ندما على نظام الطاغية وهذه الاساليب البعثية المراوغة معروفة للجميع ان يخططوا وينفذوا ويتفرجوا.
ولكن في الوقت ذاته لانسمح لهم بالقول ان اللاجئين العراقيين هم من نقل الد عارة لهم لان عواصمهم تعج بالملاهي وبيوت البغاء العلنية والسرية منه.
فرح هي فتاة عراقية من منطقة(...........)، إحدى أكثر المدن التي مزقتها الحرب. تزوجت فرح في الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم طلقت بعد أربعة أشهر، ووجدت العمل في احدى المراقص في مدينة دمشق بعد عودتها الى عائلتها التي تسكن هناك ووجدت العمل في الملهى عن طريق قريب لها. تقول فرح بأنها تعمل " فقط لجلب النقود لعائلتها " وتضيف بأنها هي من تكسب قوت عائلتها ومع الاسف اننا وصلنا الى هذا المستوى ولكن اذا لم اعمل لاناكل، والدي وأخي قتلا في احدى الانفجارات في بغداد وانا ووالدتي وشقيقتي هنا و انا لااريد ماحدث لي ان يحدث لشقيقتي البالغة من العمر ثلاثة عشر عاما لانني فقدت كل شي الكرامة والشرف والدار ولكن اتمنى العودة الى دارنا واكمال دراستي في الاعدادية ولكن كيف اعود ولم يبق عندي شيء افتخر به عند العودة. وتستدرك فرح القول انا لست الفتاة العراقية الوحيدة وانما هناك من يستغل حاجتنا الى الطعام والمأوى والذي لايدفع الايجار للمؤجرين في سوريا يرمون حاجياتنا في الشارع وهم سليطو اللسان ويشتموننا.
وتمثل قصة الفتيات العراقيات القادمات من (.........)واللواتي يبعن أنفسهن في ملاهي دمشق الليلية، إحدى أوجه الخراب الذي خلفته حرب العراق والتي بدأ خبراء ومنظمات حقوق الإنسان بالالتفات إليها. فهناك عدد متزايد من الشابات والفتيات العراقيات اللواتي هربن من العراق خلال فترة الاضطرابات واتجهن إلى سوريا لممارسة البغاء، على الرغم من عدم وجود إحصائيات يمكن الاعتماد عليها تؤكد عددهن.
تشير منى كردي، المدير العام لمنظمة الصليب الأحمر، التي تعمل بالتنسيق مع اللجنة العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة، إلى انه بين اللاجئين العراقيين " لا يملك الآباء ما يكفيهم من الطعام، لذا هم يشجعون أطفالهم على القيام بهذه الأعمال".
مع مساعدة وتسهيل الامور فهناك بعض(اولاد العمومة) القريبين من حدودنا وعلى قرابة من التراث الصدامي المقبور تركت اسوار الحدود مفتوحة لاستقبال اللاجئين العراقيين وليحدث ما يحدث الان.
يقول عبد الحميد العوالي، عضو اللجنة العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة، والذي يتخذ من دمشق مقرا له: " إنها مسألة شديدة الخطورة، حيث يوجد فتيات صغيرات جدا يقمن بهذا العمل، فتيات بعمر 11،12 و13 سنة " ويضيف " انه لأمر مذهل في البداية، ولكنك حين تقاتل من أجل حياتك، ما الذي ستفعله.
وقدرت كل من اللجنة العليا لشؤون اللاجئين التابعة لمنظمة الأمم المتحدة و الحكومة السورية، عدد اللاجئين العراقيين في سوريا بما يقارب 700.000 لاجئ وهناك منظمات عديدة حاولت معرفة الاعداد الحقيقية للفتيات العراقيات المتهمات بممارسة الدعارة اضافة إلى ان الشرطة السورية إما انها تفتقد للمعلومات، أو أنها ترفض إعطاء أية أرقام فيما يتعلق بالدعارة، وهذا أمر طبيعي بالنسبة للحكومة السورية المغلقة.و بعض التقارير التي تتضمن إشارات إلى نساء عراقيات يخضعن للاستغلال الجنسي في الدعارة في سوريا على أيدي شبكات إجرامية عراقية. تقول كردي: أن الدعارة ليست بالأمر الخطير نسبيا في ضوء الأمراض الصحية الخطيرة التي يتعرض اللاجئون العراقيون لها، ومن ضمنها تشمع الكبد، وداء السكري، وحالات قلبية خطيرة. وتقول كردي أن عملية العلاج الطبي الأساسية، تكلف ما متوسطه 2000$ في حين أن الميزانية الممنوحة للصليب الأحمر هي 200$ لكل عائلة.
وهناك بعض الفتيات العراقيات رفضن هذا العمل ولكن مع الاسف ان يضع الزوج زوجته في مواقف مشينه بحقه قبل ان تضعها هي في قفص الاتهام وتكون امرأة........... واذا رفضت تعامل كمجرم وتحرم من حقوقها ولكن العدالة لابدان تاخذ طريقها الصحيح وهذه القصة التي ترويها السيدة مديحة حسن عضوة المجلس البلدي لمنطقة الكرادة تؤكد مدى تورط شبكات خارجية للايقاع بفتياتنا باغراءات ساعدت الاوضاع الامنية السابقة على جعلها جسرا للخلاص من الهلاك ولكن هذا الجسر كان الجحيم الذي لايطاق.
(س) فتاة جميلة جدا لم يتجاوز عمرها ستة عشر عاما تقدم لخطبتها شاب يبلغ من العمر (25 عاما) وافقت الفتاة على الزواج والسبب الظروف الاقتصادية الصعبة اضافة الى عدم استطاعة والدتها تحمل المصاريف والنفقات بالنسبة لها ولاخوتها فالوالد متوفى ووالدتها تعمل (مستخدمة تنظيف) في احدى الوزارت. ومتزوجة من رجل عنيف وطباعه غير سليمة التصرف ارادت الهروب ومساعدة والدتها في مصاريف البيت لان الزوج السعيد ووالدته نثروا الدولارات وزغللوا عينها تزوجت والامور تسير بصورة جيدة ولكن زوجها ووالدته كانا يتغيبان عن البيت عدة اسابيع ولم تعرف السبب إضافة الى ان زوجها لايسمح لها بالسؤال
تقول (س).
بعد مرور ستة اشهر انتقلنا الى دولة سوريا وسكنا في منطقة (...........) واجرنا شقتين الواحدة مقابل الاخرى. الشقة الاولى كنا نسكن فيها انا وزوجي ووالدته وشقيقته والشقة الاخرى كانت مخصصة لاستقبال الفتيات العراقيات وبعض الشبان وكنا نحن في الشقة الاولى نطبخ الطعام ولا يسمح لي بالخروج من باب الشقة واذا صادف ورآني شخص لايقول لهم انني زوجته ولكن بدأت الغيرة تتوغل الى قلبي كلما رايته يدخل الى الشقة مع بعض الفتيات ولكن انا غير مسموح لي بالسؤال؟
و بعد مضي عدة اسابيع جاء عدة اطفال بصحبة زوجي الى الشقة الثانية مما دفعني الخوف والقلق مما يحدث هناك حاولت الذهاب الى الشقة الثانية والاستفسار من الاطفال وكانت الفرصة سانحة لذلك خصوصا بعد خروج والدة زوجي بعد ان طلبت مني ان اكتب في سجل خاص (من يدخل الى الشقة ومن يخرج) فكان لابد من معرفة ماذا يدون في هذا السجل والسبب اخبرتني ان هذا السجل هو من يقدم لنا الطعام وايجار الشقة.
وبعد مرور ساعتين خرجت والدة زوجي مع الاطفال في جولة في المدينة ولكن الحقيقة انها كانت مسافرة الى دولة الامارات العربية المتحدة وبالتحديد (مدينة دبي) وهذا الكلام كان على لسان ابنها الذي هو زوجي، دفعني الفضول الى السؤال عن مصير الاطفال وخاصة ان لهجة الاطفال كانت عراقية فقد قال لي زوجي ان والدتي تذهب بهم الى دبي من اجل بيعهم ولكن لاتذكري شيئا.
وجدت الفرصة امامي لاكتشف ما يحدث خصوصا انني كنت اقرأ واكتب وكانت الفرصة كبيرة للاطلاع على مايحدث في الشقة الثانية لان سجل الدخول والخروج كان بيدي وللعلم فقط ان الفتيات هن عراقيات الجنسية ويؤتى بهن الى سوريا عن طريق جوازات سفر مزورة لاننا عندما وصلنا الى الحدود السورية سحبت القوات الامنية مني الجواز وكانوا على علاقة مع زوجي ومعرفة قوية به لان الكلام الذي قيل له (العدد قليل اليوم) وانا لم افهم معنى ذلك.
المهم الاحداث بدات بالتغير بعد ان انتقلنا الى دبي وايضا نفس تصميم المكان شقة مقابل شقة وفي عمارة واحدة وهذه العمارة كانت تشهد انتحار عدد من الفتيات العراقيات لان الياس والخوف من المجهول دفعهن الى طريق عبارة عن اشواك!
و في شقة دبي يستقبلون الاطفال القادمين من سوريا وقبل ذلك من العراق نعم من العراق لأنني اصبحت على مقربة من الاحداث ومما يحدث وشاهدت فتيات صغيرات قيل لهن ان العمل مدبرات منزل ولكن عند وصولهن يختلف الامر ويبدأ الاتجار بجسدهن!
كنت خائفة على طفلي الذي بلغ من العمر سنتين وأردت العودة الى العراق فكان لابد من مجاراة الامور لهذا عندما تطلب مني والدة زوجي فعل اي شي لاارفض واصبحت منفذة الاوامر وهنا اطمأنت عمتي و وافقت على العودة الى العراق ولكن بشرط انني لااسمع لاارى لااتكلم!
وبمجرد وصولي الى بغداد اخبرت عائلتي بما حدث ويحدث ولم اكن اعلم ان زوج والدتي الثاني هو الذي يقوم بتجهيزهم بالاطفال.استمع لكلامي وطمأنني وما هي الا ايام قليلة حتى جاء زوجي الى العراق وطلب ان ياخذ الطفل معه لشراء بعض الحاجيات وكان هذا الكلام في الساعة السادسة مساء وتجاوزت الساعة العاشرة مساء وزوجي وابني خارج المنزل حاولت الاتصال بهاتفه الشخصي مغلق.وكان لابد من ايجاد طريقة للبحث عنهما ذهبت الى مركز شرطة الكاظمية وقدمت بلاغاً باختفاء زوجي وطوال الوقت كنت احاول الاتصال بهاتفه وفجاة اجاب زوجي لاتقلقي انا بخير ولكن لقائي بصديق كان السبب لتاخري وكانت هذه الكلمات هي الاخيرة التي سمعتها ومن ضمنها صوت طفلي الصغير،اضافة الى سرقته جواز سفري.
وانا الان احاول الحصول على الطلاق ولكن اريد ان يعود ابني لانني اخاف ان يكون مصيره كبقية الاطفال وانا لست الفتاة العراقية الوحيدة ولكن هناك العشرات
ولكن للعلم فقط ان الفتيات يؤتى بهن على اساس الزواج ولكن مايحث لهن يجعلهن نساءً مع وقف التنفيذ.........
وحقيقة يمكن لم الجراح بمساعده عودة العراقيين اللاجئين بالعودة الى الوطن لانهم يعلمون أن لن يحميهم غير وطنهم فهل من يمثلن المرأة العراقية في مجلس النواب سوف يطالبن بحقوق المرأة العراقية التي سلبت في الخارج ومتى وكيف يكون الحل هل بالتصريحات او اصدار قرارات لاتنفذ لان مايحدث في الخارج يحتاج الى تحرك سريع وبالتعاون مع منظمة الصليب الاحمر فلا نريد ان يطلق على النساء العراقيات عبارة (تجارة الرقيق) الجديد

المدى


 
 
http://www.sotaliraq.com/iraqnews.php?id=24294

غير متصل hnas

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 249
    • مشاهدة الملف الشخصي
لقد ولى زمن الغاء الاخر انظر الى امام يا عزيزي.من قال ان سيد صادق بانه ايراني الجنسيه هل ابو الحفره عندما يسحب الجنسيه من شخص يصبح ايراني الجنسيه ,وسوف يرد عليك الموسوي انت ايظاهكاري ابن هكاري اذا كنت مسيحيا وانت تركي اذا تركماني او انت من الجزيره العربيه اذا انت عربي سني او كوردي من الجهات الثلاثه غير العراقيه  يجب ان تترك هذه كلام ليس له اي معنى وان صادق الموسوي الان بيده الحكم ويستطيع ان يفعل بك مثلما فعل ابو الحفره به لكن لن يفعل ذلك لان القتل والغاء الاخر ليس في دمه الا مع البعثيين المجرميين الملطخ ايدهم بدماء العراقيين.(وكلنـا نعرف ان زواج المتعة مباح في ايران وهو غير جائز في الدين الأسلامي الحنيف ... واللبيب بالأشارة يفهم) وكلنا نعرف ايظا بان يوجد عده زواج من هذا النوع الزواج الفرند وزواج المسيار والزواج صيفي و شتوي وزواج فصلي و... وهذا لم يكن حرام زواج المتعة في زمن النبي(ص)بل الغاه عمر (رض).( ومـا جـاء بردك كله مغالطـات نـابعة من الحقد الدفين ومن عقدة النظـام السابق الذي يعلق كل شئ سئ على شماعته ) ضاهرا انت لم ترى او تسمع القتل الجماعي في كوردستان والجنوب العراق في زمن ابو الحفره لان انت من المستفيدين من النظام البائد.اما من ناحيه المحتل لا احد يحب ذلك ولا الوم المحتل مهما فعل  لانه اجنبي ولكن عتبي على ابن بلدي لم يبني لي حتى ساحه كرة القدم لبلدي  وهذا اضعف الايمان وشكرا الى الاجنبي الذي بنا لي ملعب الشعب ونستفاد منه لحد الان.الممثل دريد لحام عنده مسلسله يتحدث عن احتلال الفرنسي لبلده وهذا كل مساء في السجن يدعوه للتحقيق ويضربوه ويشتموه  ومن ثم يرجع الى السجن وبعد فتره يبداء في الغناءالمشهوره وذات يوم يطلبونه الى التحقيق ويرجع هو يبكي ويقول له صاحبه انت كل يوم مطلوب لتحقيق وتنظرب  ولكن بعد فتره تغني واجاب دريد بس اليوم يفرق  لان ابن بلدي  هو الذي ضربني. هذا هو مشكلتنا نحن مع ابو الحفره قتلنا وهجرنا وهتك اعراض الناس وكل هذا وتقل عندك حقد دفين لا انساه ابدا ما فعل صدام لبلدي  ولكن انسا مايفعل لي محتل  لانه محتل وغريب علي .

                 مع التقدير