المحرر موضوع: بلاغ رقم(1) من لجنة الدفاع عن الحريات السياسية وحرية الرأي-هولندا د.كمال قادر ينهي اضرابه عن الطعام تلبية لنداء المتظاهرين امام السفارة الام  (زيارة 897 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل طه معروف

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 53
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


بلاغ رقم(1) من لجنة الدفاع عن الحريات السياسية وحرية الرأي-هولندا  د.كمال قادر ينهي اضرابه عن الطعام تلبية لنداء المتظاهرين امام السفارة الامريكية في مدينة لاهاي بهولندا                     

 تلبية لنداء التي وجهها لجنة الدفاع عن الحرية السياسية وحرية الرأي-هولندا نيابة عن المتظاهرين في مدينة لاهاي امام السفارة الامريكية  يوم الجمعة المصادف 6-1-2006 لإطلاق سراح د. كمال من سجن الحزب الديمقراطي الكردستاني ،استجابة المذكورلطلب النداء وانهى  اضرابه عن الطعام- وأكد لنا الخبراحد افراد عائلته عبر رسالة مكتوبة باللاتينية-  تزامنا مع النداء اللجنة التي قام  بتنظيم هذه المظاهرة ، بعدما تأكد من خلال نداءنا ، بانه ليس وحيدا في هذه المحنة القاسية وانما يسانده  جميع الاحرار في داخل وخارج كردستان. ان استمرارهذه الحملة وخصوصا مظاهرة 6-1من قبل جمع من الاحرار لإطلاق سراحه، جعلته ان ينظر الى الحياة و المستقبل بمزيد   من التفائل لتحدي هذا الحكم الجائر وانهى اضرابه عن الطعام لينظم الى صفوف الاحرار  لمواجه هذا الحكم التعسفي الغادرمن قبل سلطة ميليشيات الحزب الديمقراطي الكردستاني بصورة نشيطة.ان هذا الحملة الذي بدأ منذ اكثر من الشهرين سيستمرويدوم  ويلجأ الى كافة الوسائل الشرعية المتاحة لتحقيق اهدافها ولإطلاق سراح د. كمال. وبهذه المناسبة ندعو جميع الاحرار في الداخل وخارج كردستان ان ينضموا الى صفوفنا في اللجنة الدفاع عن الحريات السياسية وحرية الرأي لإدامة بحملتنا من اجل فرض التراجع على حزب الديمقراطي الكردستاني لإجباره على احترام الحريات السياسية وحرية الرأي للجماهير والحفاظ على سلامة و حياة د.كمال واطلاق سراحه فورا .                                                                                               

لجنة الدفاع عن الحريات السياسية وحرية الرأي-هولندا
7-6-2006                     
www.freedom-kurd.tk