المحرر موضوع: رسالة دهوك الاخبارية للاترناي  (زيارة 3342 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل appnohadra

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 337
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

رسالة دهوك الاخبارية
الحزب الوطني الاشوري


- بتاريخ 17-1-2006، بدأت معظم اقضية ونواحي محافظة دهوك باجراء امتحانات نصف السنة الدراسية حيث شملت المدارس الابتدائية والمتوسطة ومن ضمنها المدارس السريانية.

- تراس السيد تمر رمضان محافظ دهوك اجتماعا موسعا مع قائممقامي الاقضية ومديري النواحي في المحافظة حيث دار الاجتماع عن برنامج حكومة الاقليم لدعم العوائل الفقيرة من خلال شبكة حماية الاسرة، كما تطرق الى موضوع مرض انفلونزا الطيور ومخاطره على الاقليم والاجراءات التي اتخذتها حكومة الاقليم للوقاية والحد من المرض.

- غادر فريق نادي متين من محافظة دهوك متوجها الى العاصمة السورية دمشق لغرض المشاركة في البطولة العربية الرابعة والعشرين بالكرة الطائرة والتي ستنطلق منافساتها في الثامن عشر من الشهر الجاري ولغاية التاسع والعشرين من نفس الشهر .

- بتاريخ 12-1-2006، شارك وفدا من حزبنا الوطني الاشوري، القداس المقام على روح المرحوم كوريال البازي وذلك في كنيسة مريم العذراء داعيا من الله ان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله الصبر والسلوان.

- بتاريخ 16-1-2006، أشارت مصادر خاصة في البرلمان الكردستاني إلى "أن الهيئة الرئاسية للبرلمان ألغت العطلة السنوية للبرلمان ودعت أعضائه الى حضور جلسة إستثنائية لمناقشة الإتفاق السياسي الذي توصل اليه الحزبان الكرديان الإتحاد الوطني الكردستاني والديمقراطي الكردستاني وذلك لغرض توحيد الحكومة الاقليمية.

- بتاريخ 16-1-2006، قرر العراق إغلاق حدوده مع تركيا تحسبا لانتقال مرض أنفلونزا الطيور فيما تقرر الاستمرار بمنع استيراد لحوم الدواجن منها والذي بوشر العمل به قبل ظهور حالات الاصابة والوفيات هناك.

- بتاريخ 4-1-2006، وبجو يغمره الفرح تمت خطوبة الاخ باسم نؤيل الكزنخي على الانسة لينا الويس الكزنخي ، وذلك في قرية افزروك شنَو، فالف الف مبروك للخطيبين.