المحرر موضوع: لقاء وفد الاتحاد الآشوري العالمي بقداسة البطريرك مار دنخا الرابع  (زيارة 1477 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Hermiz Shahen

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 183
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ASSYRIAN UNIVERSAL ALLIANCE
AUSTRALIA CHAPTER



لقاء وفد الاتحاد الآشوري العالمي بقداسة البطريرك مار دنخا الرابع

11 كانون الاول 2008 – التقى وفد من الاتحاد الآشوري العالمي في استراليا  بقداسة مار دنخا الرابع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية في العالم وذلك في مقر اقامته في دار الاسقفية في سيسل هل: إحدى ضواحي مدينة سدني بحضور كل من الاباء الافاضل غبطة المطران مار نرساي دي باز مطرابوليط  سوريا ولبنان واوربا  والمطران مار أبرم موكين، مطرابوليط  الهند  والاسقف مار آوا روئيل ،  اسقف كاليفورنيا. 

و تضمن وفد الاتحاد الآشوري العالمي كل من السادة هرمز شاهين، نائب السكرتير العام  ومسؤول فرع استراليا ونيوزيلند  للاتحاد الآشوري العالمي، والسيد ديفيد ميخايل ديفيد، رئيس اتحاد الجمعيات الآشورية الاسترالية ( الفدريشن) وعضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الآشوري العالمي، والسيد بول أزو مستشارالاتحاد الآشوري العالمي في الشؤون الاسترالية، والسيد بنيامين بنيامين مستشار السكرتير العام للاتحاد الآشوري العالمي .

وقد رحب السادة اعضاء الوفد بقداسة البطريرك والمطارنة الافاضل بمناسبة قدومهم الى أستراليا، وقدموا تهانيهم بمناسبة رسامة الاسقف مار ميليس زيا الى رتبة المطرابوليط على استراليا ونيوزيلندا، وكذلك لرسامة الاسقف مار آوا على كاليفورنيا  وتمنى لسيادتهم دوام الصحه والموفقيه.

وقد اثنى الوفد على قداسة البطريرك بمناسبة زيارته الاخيرة للعراق(بيت نهرين)، وعقد المؤتمر السنهادوسي في شمال الوطن وتفقده لابناء الشعب الآشوري عموماً والمهجرين منهم من مدينة الموصل ومن المدن العراقية الاخرى. وتناول الحديث مجمل القضايا التي تخص ابناء شعبنا والصعوبات والمعانات التي تجابه المسيحيين في العراق والمهجرين منهم في دول الجوار . 
 
في نهاية اللقاء، شكر الوفد قداسة البطريرك والاباء الافاضل على جهودهم المضنية لخدمة الكنيسة والرعية وتمنى لهم دوام التوفيق.
 
PO Box 34, Fairfield NSW 1860 Australia.
E-mail: auaaustralia@optusnet.com.au