المحرر موضوع: تهنئة واعتذار واستغراب  (زيارة 2013 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل الخوري عمانوئيل يوخنا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 418
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تهنئة واعتذار واستغراب
« في: 22:31 23/06/2005 »
بالامس مساء فقط رجعت من الوطن بعد زيارة استغرقت 3 اسابيع لمتابعة العديد من الامور منها مشاريع منظمة كابني وبرنامجها للمرحلة القادمة وبينه ارسال وفد من 10 اعضاء  للمشاركة في مهرجان الشبيبة العالمي الذي سيقام في مدينة كولون الالمانية، اضافة الى العديد من اللقاءات والزيارات الميدانية التي جعلتني منقطعا عن متابعة موقعنا الرائد، موقع عنكاوة الذي اطلع عليه الان بحلته الجديدة، وانشر فيه مداخلتي الاولى هذه:

تهنئة:
تهنئة قلبية صادقة الى الاخوة في ادارة موقع عنكاوة الريادي وفي مقدمتهم الاخ امير المالح على الهيئة والحلة الجديدة للموقع والتي تضيف اليه جمالا يغني الموقع الغني بمنتدياته والتي جعلت منه بيتا يرتاده كل ابناء شعبنا الاشوري الكلداني السرياني.
ليبارك الرب جهودكم.

اعتذار:
بسبب انقطاعي عن الانترنت خلال فترة زيارتي الى الوطن، اضافة الى انشغالي بالتهيئة للزيارة وبعض الالتزامات الاخرى التي سبقتها فاني اعترف بتاخري في نشر الاقسام المتبقية من موضوعي (حربنا الاهلية: حرب التسمية) والتي ساعمل جاهدا على اعدادها ونشرها في الايام القادمة.
فمعذرة من الجميع.

استغراب:
لشدة استغرابي انه  واثناء تصفحي للموقع هذا اليوم فاني وجدت الاصرار العنيد من الكثير من الملثمين على اقحامي في حوارات لست طرفا فيها بل ولم اطلع عليها الى اليوم، بل واصرارهم على تضمين مداخلاتهم اساءات لا تليق بالحد الادنى من اخلاقيات بني البشر. انه من المعيب حقا ان يصر هؤلاء على هذا النهج الذي فيه يسيئون الى ذواتهم والى ارتباطاتهم اولا واخيرا. الاناء ينضح بما فيه.
ليسامحهم الرب

القس المهندس
عمانوئيل يوخنا