المحرر موضوع: الشامية تأخذ قلبي مزهرية وتنتخب(مدنيون460)  (زيارة 721 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ذياب مهدي آل غلآم

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 337
    • مشاهدة الملف الشخصي
الشامية
تأخذ قلبي مزهرية وتنتخب(مدنيون460)

ذياب مهدي آل غلآم

قلبي لكم اكليلا ازهار عشق واشواق يا أهلي في الشامية انتم أهل الحسجه والعنبر الفواح والشعر وفكر الثوار...؟
لشامية ذبني الوكت ***** لشامية هدني الحيل
لا كاني عنبركم صلف ****** يتغالب او يالهيل


قالت له الشامية الأم البهية: لقد كنت لي في كل يوم مخاض...؟ أجابها ذيبان بن غلآم: لا تجزعي فالحر يصقل في التجربة او موقف او فكرة او كرامة واعتراض ...؟ فقالت الشامية: هذه قائمة(مدنيون460) فأنتخبوها.
مثل طعم السوالف والمضايف والصدق والناس (مدنيون 460) مثل طعم الحلم والحلم بالروح تفسير؟ دمع الفرح دمع عشاق يصير؟ فيا أهلي في الشامية كل الشامية وضواحيها ونواحيها انا اعرفكم وانتم تعرفونني وتعرفون البو غلآم وهذا وسامي بكم وبالديوانيه... أكرم والله أكرام... وأنعم بهم ...  أنتم الناس التعدل الناس...من تندار الايام؟ أعرفكم أهلي أهل المراجل والشهامة والطيب...شاميتنا البيت الواحد الذي يسع أهلها وهم من كثر معزتهم بالشامية يسعونها على درب الروؤيا وأنتهى زمن الخوف...؟ لا تسكتوا عن الخطأ من أولاءك...؟؟؟ فلكم في قلوبكم منهم تذكار واسرار عنهم؟ دعوهم؟وأفضحوهم؟(دجالة العراق الجديد) يا أهلي في الشامية هذه قائمة (مدنيون 460) بضيائها نشوتين وكأس للفجر القادم بمخلصيكم...النخبة ... أنتم تعرفونهم (فصلهم وأصلهم) ابناء الديوانية والأم الشجاعة (برنو طويله ما ملعوب بسركيها) قائمتكم (مدنيون460)
هؤلاء خدام الشعب فعلا وقولا...هم أهل التجربة الخلاقة والخبرة لم يكونوا يوما دخلاء من الخارج او ذيول له؟ الديوانية اولا كما العراق اولا.
هم عاهدوا أنفسهم وضمائرهم عاهدوا الديوانية على ان يكونوا أهلا لخدمة الناس بكل مسؤولية والضمير الحي
هبوا يا أهل الشامية يا أهل الديوانية يا أهل الانتفاضات الثورية وأنتخبوا(مدنيون 460)
هبوا ضحايا الوطن المهرب وأنتخبوا (مدنيون460)
هبوا ضحايا الفكرة (الأفيون؟والجوع المعلب) وأنتخبوا(مدنيون 460)
هبوا ضحايا أنتفاضة أذار1991والنكسات؟؟؟ وأنتخبوا(مدنيون 460)
هبوا ضحايا ألاله والسخام والشمع وسلام على فانوسنا في الظلام  والوحشة والغربة داخل الاوطان وأنتخبوا (مدنيون 460)
فغد الديوانية كوكب آت من دم الأنسان في الأنسان ليضيء طريق الناس طريق الكادحين طريق الشعب.... فغد الديوانية بساتين نخيل وبلابل ،شطئان وأبقار حلوبة، غابات صفصاف  ثقيلة الظل (فيّ سمين) ونجوم ساطعة الأضاءة هذه قائمتكم(مدنيون 460) غدا لاتستطيعوا ان تغادروا ظلها ولا تحجبكم الاشياء عن مرشحيكم فيها وتكبر الديوانية بأهلها وقائمتهم(مدنيون460) ويكبر ضوئها