المحرر موضوع: أقرباء لأسامة النجيفي شاركوا في حملات الترهيب والتهجير التي تعرض لها المسيحيون في الموصل  (زيارة 3241 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل 3adl

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 52
    • مشاهدة الملف الشخصي
PNA- حصلت وكالة أنباء بيامنير على معلومات تفيد ان أقارب لأسامة النجيفي ، الذي يعرف بحقده وعدائه الشديدين للشعب الكوردي، شاركوا في حملات الترهيب والتهجير التي تعرض لها المسيحيون في الموصل.

وكانت معلومات للجيش العراقي وقوات التحالف كشفت ضلوع إرهابيي ما يسمى دولة العراق الاسلامية في قتل المسيحيين. ولكن النجيفي وأمثاله  حاولوا دائماً تحميل الكورد مسؤولية تلك الاعمال وعملوا على التغطية على جرائمهم. ولكن ثمة ادلة دامغة تثبت وقوع مقربين من النجيف خلف عمليات الترهيب والابتزاز بحق المواطنين.

فبحسب كتابات لشرطة الحمدانية في شهر كانون الاول الماضي  وكانون الثاني الجاري، تم إعتقال ثلاثة اشخاص قاموا بخطف المواطن المسيحي (سعد يونس الياس القس الياس) بالقرب من قرقوش، وقاموا بإطلاق سراحه بعد الحصول على مبلغ (12000) دولار. والاشخاص الثلاثة هم:

1-   ؤائد خلف مرفوع طعان الخالدي (شرطي في مديرية  النمرود وحارس وحدائقي وقريب لأسامة النجيفي).

2-   حسين بروي دنيس منير الخالدي (قريب للنجيفي)

3-   أحمد صالح محمد مطلك الجبوري (كان إعتقل في السابق بتهمة السرقة).

 

ويقبع هؤلاء الان في سجن (تسفيرات نينوى). والملاحظ ان هؤلاء قاموا بإستقدام المختطفين الى مناطق تقع بين قريتي (كزكان) و( زهره خاتون) بالقرب من نهر الخازر بهدف وضع الشبهات على الكورد وقوات البيشمركة.

وقد كان النجيفي على علم بإعتقال هؤلاء الاشخاص، وحاول جاهداً إطلاق سراحهم. واطلق إتهامات مجحفة بأن الكورد يقفون وراء هذه العمليات.
,وهذه وثائق شرطة الحمدانية تثبت ان اسامة النجيفي لايستحق ان يكون عضوا في مجلس النواب العراق الديمقراطي الفدرالي:
الوثائق:
بخصوص اعتقال الارهابيين انقر هنا: http://www.peyamner.com/filesbank/img/190109070048.jpg
 
- اعتقال الارهابي الذي اختطف المواطنين : http://www.peyamner.com/filesbank/img/190109070203.jpg
- نتائج التحقيق: http://www.peyamner.com/filesbank/img/190109070255.JPG

http://peyamner.com/details.aspx?l=2&id=106098