المحرر موضوع: ألى صياد بغداد.. النسخة المنقحة  (زيارة 639 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تيريزا ايشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 466
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ألى صياد بغداد.. النسخة المنقحة
يبدو أنك الاخ الاصغر لمتاوي ومينا وسركيس والشخصيات الجديدة يونادم زيا وتيريزا أدور..
ويبدو أن حليمة عادت الى عادتها القديمة..
وماعادت تنطلي الاعيب الشخصيات المتنكرة تلك.. مثل الصومكا... أم انها اهازيج الصوم ونكران ذاتكم.. في صومكم الخمسين... وانا لااقول سوى، الرب ينظر الى الاعيبكم.. ودسائسكم... والرب لحكيم عليم ويعرف ما يدور في القلوب والنيات .. وهو وكيلنا ونطلب منه الجزاء والعقاب.. وحسبي اللهة ونعم الوكيل ... وأنني مثل قيصر غسلت اليوم يدي من براثنكم ايها الفريسيين...فأنكم ولدسيسة في نفوسكم المريضة تدوسون كل يوم على أبن الانسان بأعمالكم هذه..

وتفضل اقرأ تهنئتنا للاخوة الاعزاء الفائزين من أبناء شعبنا في الانتخابات خلف التعليق هذا.. بدون اي تمييز بين اي واحد منهم..
واحدة رسمية بأسم لجنة الدانمارك.. والاخرى شخصية من عائلتنا.. وهات جملة واحدة من كل مقالاتي تثبت بها ما ذهبت في مقالك من اتهام انني لم أهنأ حزب الاتحاد الديمقراطي الكلداني مثلما تقول في المقطع هذا من مقالك:
 
وحتى بعد فوزه وجد بعض من القومجية ان تهنئته من المحرمات وكان اخرهم تيريزا ايشوا "وغيرها ولكن اتقوا الله ياناس ماذا بقي منا في الوطن وهل المتبقي يكون ضحية الاحلام التاريخية لنكن اشوريين وسريان وكلدان ولكن باعمالنا لا باحلامنا لماذا من يدعي... "      بالكلدانية

ومن مقالك يظهر انك لست واحد غشيم تعبر عليك ان لاتعرف ما يكتب في الانترنيت.. وفي مواقع شعبنا، وتعرف جيداً انني لم اكتب ضد حزب الاتحاد الديمقراطي الكلداني بأي سوء.. ولن أفعل ذلك يوماً.. وبما أنني اكن كل المودة والعلاقة الجيدة مع الاخوة في حزب الاتحاد الديمقراطي الكلداني.. ويكفي ان المؤتمر الاعلامي لوفد التضامن في البرلمان العراقي كان برفقة الاخ العزيز أبلحد أفرام.. فالتحليل الوحيد هو أنك مشاغب.. وتعمل على زرع بذور الفرقة والشتات بين مكونات واحزاب شعبنا ممن لاتنسجم معهم.. ولايدخلون في خانتكم وتياركم..
وباتت هذه الاساليب معروفة.. ومسكين شعبنا .. ان تحملوه ماتحملوه.. هواجسكم وكتاباتكم المريضة هذه...

وارجو من عينكاوة كوم ان تقوم فعلاً بالملاحقة والمحاسبة القانونية لامثال هؤلاء لانهم فعلاً يلعبون بالنار.. والامور تجاوزت كل حدود القيم والاخلاق.. وليس هناك اي أعتبار لشعبنا واحترام حقوقه والذود عنه..
تيريزا أيشو
ishoo@oncable.dk
02 03 2009

التهنئتين المنشورة في صفحة عشتار..
لجنة العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك (2009-02-20 01:15:08)

الاخوة الاعزاء الفائزين في قائمة عشتار في بغداد ونينوى، وحزب الاتحاد الديمقراطي الكلداني في البصرة. لايسعنا الا ان نقدم لكم أجمل التهاني والتبريكات على فوزكم الذي هو فوزنا أيضاً، وفوزاً لعموم شعبنا الكلداني السرياني الاشوري أينما كان. وأيها الاعزاء لاتنسوا أنها خطوة ألنصر الاولى في مارتون شعبنا القادم الذي يجب ان يكون كله أنتصارات. وأن ذلك سيكون فقط ممكناً بمشاركة الجماهير والاخذ برأيهم وأستشارتهم، والعمل على توفير وتسهيل سبل العيش الكريم من خلال وضع أسس علمية وعملية لفترة العمل والبناء القادم. فالى الامام يداً بيد مع جماهير شعبنا السوراية من كبيرهم الى صغيرهم ومن غنيهم الى فقيرهم. منطلقين من مقولة المسيح المشهورة من يكون كبيركم ليكون خادمكم. أن المهمة الملقاة على عاتقكم ليست بالسهلة. وعلى جماهير شعبنا أيضاً دعم ممثلي شعبنا. أذ ان اليد الواحدة لاتصفق. وممثل واحد لنا في مجلس مدينتنا لن يستطيع توفير رغبات الجميع اذا لم نكن سنداً لهم ندعم خطواتهم ونشارك في أعمار ما هدمته الحرب، ونعيد بناء الثقة بمكونات شعبنا العراقي كافة. أذ انه فقط يداً بيد سنصنع ألمستقبل الجديد الذي نطمح اليه لنا وللاجيال القادمة ولوطننا العراق.


أبو وأم ميسون ـ الدانمارك (2009-02-20 01:23:14)
الف مبروك لقوائم شعبنا الفائزة.. ألف مبروك للاخوة كوركيس أيشو سادة وسعد طانيوس ججي و الدكتور سعد متي بالفوز. نتمنى لكم النجاح والعمل المثمر والمثابر في مسؤولياتكم القومية والوطنية الجديدة ألقادمة. ليحفظ الرب خطواتكم. ولتحل نعمته عليكم ويكن معيناً لكم في طريقكم القادم 19 02 2009